والله كلامك لم أسمع ولا ارئ مثل طيبه ونقاءه..
يحفظك ربي لي ولاهلك..
يا انقئ واطيب ما رأت عيني ..
انت فخر لنساء السعوديه ..
وفخر لنساء الأحساء والله..
انت ملاك في هيئة بشر..
يحفظك ويحرسك ربي ..
وانا اكثر سعاده من ارئ اسمك في المتواجدين..والله..
يحفظك ربي لي ولاهلك..
يا انقئ واطيب ما رأت عيني ..
انت فخر لنساء السعوديه ..
وفخر لنساء الأحساء والله..
انت ملاك في هيئة بشر..
يحفظك ويحرسك ربي ..
وانا اكثر سعاده من ارئ اسمك في المتواجدين..والله..