أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

آبل لا تزال على الأرجح تستكشف فكرة تضمين قارئ بصمات الأصابع في هواتف iPhone

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
قد تكون Face ID هي الميزة الأمنية السائدة في هواتف iPhone ولوحيات iPad Pro خلال السنوات القليلة المقبلة. لقد وصفت شركة آبل في الماضي هذه الميزة على أنها الأكثر أمانًا، ولكن هناك بعض القيود عليها. على سبيل المثال، عليك النظر إلى هاتفك أولا ليتم فتحه على عكس قارئ بصمات الأصابع الذي يتيح لك فتح الهاتف دون الحاجة إلى النظر إليه.

ربما تدرك شركة آبل أن قارئ بصمات الأصابع يكون أكثر فائدة من تقنية التعرف على الوجه في بعض الحالات، لأنه تم إكتشاف براءة إختراع جديدة من شركة آبل تشير إلى أن هذه الأخيرة لا تزال تبحث في إمكانية تضمين قارئ بصمات الأصابع في هواتف iPhone الخاصة بها. يطلق على هذا النظام ” تشفير نبض صوتي لتصوير أجهزة الإدخال “، ويستخدم هذا النظام موجات صوتية للكشف عما إذا كان أحد عنصر ما يتلامس مع المستشعر، مثل الإصبع، على سبيل المثال لا الحصر.

سيكون قادرًا على قراءة البصمة عندما يتم إرسال نبضات صوتية وتتلامس مع الأصبع، حيث تمنع أطراف بصمتنا عبور النبض مما يؤدي إلى إنعكاسه، وهذا ما يسمح بقراءة بصمة الإصبع. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لمثل هذا النظام في أنه يمكن وضع بصمة المستخدم في أي مكان على شاشة الجهاز بدلا من الإعتماد على جزء معين من الشاشة لأنه يعتمد على الموجات الصوتية.

لسوء الحظ، نظرًا لأن هذه ليست سوى براءة إختراع، فلا يوجد ما يؤكد بأن شركة آبل تخطط لتضمين هذه التقنية في هواتفها الذكية القادمة. في الوقت الراهن، لا تزال لوحيات iPad وحواسيب MacBook المحمولة هي الوحيدة التي تعتمد على قارئ بصمات الأصابع، فهواتف iPhone ولوحيات iPad Pro الحديثة أصبحت تعتمد فقط على تقنية التعرف على الوجه Face ID. وبالتالي، فنحن لن نستغرب في حالة إذا قامت شركة آبل بجلب تقنية Face ID إلى حواسيب MacBook المستقبلية.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,306,373
مستوى التفاعل
159,184
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: آبل لا تزال على الأرجح تستكشف فكرة تضمين قارئ بصمات الأصابع في هواتف iPhone

تسلمون عالإبداع الخوقاقي
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,671
مستوى التفاعل
14,404
النقاط
113
رد: آبل لا تزال على الأرجح تستكشف فكرة تضمين قارئ بصمات الأصابع في هواتف iPhone

شكراً للجلب عزيزتي “
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )