أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

آخر صيحات الديكور الأسقف الملونة

• ‏ملاك النعومة

Well-Known Member
إنضم
17 مايو 2012
المشاركات
622
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
الإقامة
العراق||~الانبار
آخر صيحات الديكور الأسقف الملونة

86417alsh3er.jpg

من آخر صيحات الموضة لـ 2013 هي صيحة الأسقف الملونة والمزخرفة فجمال الأسقف يضفي ديكوراً رائعاً للمكان هذا ما نراه من خلال هذه المجموعة من التصاميم.فقد يضفي بعداً جديداً لجمالية الغرفة، أو أن يكمل فكرة الجدران الجانبية وفقاً لرغبة المصمم أو أصحاب البيت.
وبحسب رأي المصمم الشهير Jay Jeffers المعروف بإستخدامه الجريء للألوان، فإن تلوين السقف بدرجة فاتحة من لون الأرضية للغرفة يعمل على جعل أجواء الغرفة متناسقة ويعزز قوة تصميمها.
ويضيف بالقول أن استخدام التصاميم والزخارف والخطوط المتعامدة للسقف يشيع جواً من المرح والمفاجأة، وتستقطب إهتمام العينين إلى الأعلى. كما أن اللون الواحد المختلف يلعب دوراً أساسياً في تصميم المكان، ويضفي اللون الأخصر الهادئ للسقف نوعاً من الجدية والكلاسيكية للمكان، كما يمكن تعزيز ذلك الإحساس بوضع وسادات بلون مشابه للون السقف أو فيها بعض من لون السقف في نقوشها. ومن الجدير بالذكر أن طلاء السقف بلون اللافندر يخلق الإحساس بمنظور السماء عند الدخول إلى البيت.
ليس هنالك قوانين محددة بشأن لون السقف، لأن الأفكار والخيارات مفتوحة، وعلى العموم فإن بعض المصممين يقترحون أن يتم طلاء السقف بإضافة نسبة 25% أبيض مضاف للون الجدران، كما يوصون بأن يتم طلائه بلون أفتح إن كان السقف واطئاً أي أقل من 250سم، وإن كان السقف عالياً جداً فإن دهانه بلون أغمق من لون الجدران يمنح الإحساس بأنه أكثر قرباً. فهذه دعوة لتغيير سماء بيتكِ والإستمتاع ببعد آخر لسماء و
ديكور بيتك

86418alsh3er.jpg
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )