أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أحس بوحدتي وأتحطمّ !!

غمزة

الأمارلس
LV
0
 
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,416
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
0
يعني قلوبْ حبت / وت ,
وأظن ضحت !!
وفجأه ! حست ب الضياع َ

_ _ _ _

أذا سآء فعل المرءَ ,, سآءت ظنونه
وصدقَ مايعتادُه من توهمَ ,,
وعادى مُحبيه بقول عداته
أصبح في ليلٍ من الشك مُظلم

( المتنبي )

_ _ _ _

أحيآن / أحس إني وطنَ ممتلي نآس
وأحيآن أحس بوحدتي وأتحطمّ !!



..


]

لآزِآد فيني آلحزِن ! آكتم دموِعي وِ آوِنّ وِآقوِل آبد مآبيك وِآذكرِ هوِآنآ وِآحنّ .،



كنت اشوفك بعيد من بينهم



وآتذكر مجيد يوم يقول :



أبيهآ بس هذآ إلي أبيهآ هذيك إلي آنآ عيني عليهآ

خذت عقلي وِرِوِحي من حلآهآ وِآنآ آلمسكين قلبي رآح فيهآ ...،
 

صوُتْ آنثوّيْ

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,934
مستوى التفاعل
1,080
النقاط
0
رد: أحس بوحدتي وأتحطمّ !!

الله يسعدكك
ويعطيك الف عافيه
 

فتنةة العصر

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,919,033
مستوى التفاعل
235,547
النقاط
1,897
الإقامة
السعودية
رد: أحس بوحدتي وأتحطمّ !!

ابداع راقي ومميز
تسلمون غاليين وايد
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
LV
0
 
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,119
مستوى التفاعل
3,187
النقاط
0
رد: أحس بوحدتي وأتحطمّ !!

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
LV
0
 
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,787
مستوى التفاعل
15,063
النقاط
0
رد: أحس بوحدتي وأتحطمّ !!

شكراً لــِ جهدكِ المتواصل غاليتي
دمتِ بهذا العطاء والتميز ..
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )