أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أرخص فنادق المدينة المنورة 2020

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
أرخص فنادق المدينة المنورة 2020



4-17.jpg



المدينة المنورة بالمملكة من أهم الوجهات السياحية الدينية للمسلمين في العالم ، بعد الحرم المكي والكعبة المشرفة بمكة، وذلك لاحتضانها أهم المعالم السياحية الدينية المرتبطة بالمسلمين ، كالمسجد النبوي ومسجد قباء ، ومسجد القبلتين وجبل أحد ، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ، ومحطة الحجاز ، ومتحف دار المدينة ، فهي تستقبل ملايين الزوار كل عام ، الذين يبحثون عن أرخص فنادق المدينة المنورة لقضاء أطول وقت ممكن بها، والقائمين على المملكة وإدارة شؤنها ، قاموا بتوفير العديد من الفنادق الفاخرة المناسبة لميزانية الزائر :
أرخص فنادق المدينة المنورة

فندق جولدن توليب

15-1.jpg

أهم ما يميز فندق جولدن توليب هو موقعه ، فهو أقرب الفنادق لحرم المسجد النبوي الشريف ، حيث يقع في المنطقة الشمالية المركزية ، على بعد خطوات بسيطة من باب سيدنا عثمان بن عفان ، وهو باب النساء رقم 25 ، فهو أنسب الفنادق لزائرين المملكة ، القاصدين زيارة الروضة الشريفة.
يمكنك الوصول إليه بسهولة ، فهو على بعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة ، من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ، ويقع على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من موقف السيارات العامة.
يتميز الفندق بخدمة فاخرة ، توفر الراحة والسكن الهادئ للنزيل، مع إطلاله رائعة على الحرم النبوي الشريف ، وتوجد أجنحة مميزة في الطابق العلوي من الفندق ، كما يوفر الفندق إفطار مجاني ، وخدمة غسيل الملابس ، وإنترنت فائق السرعة مجاني ، وتتميز الغرف بوجود تكييف هوائي ثلاجة ، وخدمة غرف مميزة ، كما توجد بالفندق قاعة مؤتمرات.
فندق إيلاف طيبة

17.jpg

يعد الفندق من أفخر الفنادق، فهو يوفر إقامة مريحة للأسر، يقع في شارع سعد بن معاذ بالمدينة المنورة ، يشمل الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ، كما يتميز بخدمة فندقية ممتازة ، فالغرف تحتوي على تلفاز وتكييف هواء ، وخزينة ومدفأة وثلاجة ، و خدمة غرف ممتازة ، إضافة لإطلالة ممتازة ، على الحرم وموقف للسيارات.
أجنحة طيبة آراك

20-1.jpg

فندق ذو إطلالة ممتازة ، يقع في الجهة الشمالية من ساحة المسجد النبوي الشريف ، قريب من جميع الخدمات من صيدليات ومحلات تجارية كبيرة ، ويتمتع بغرف عازلة للصوت، وخدمة فندقية ممتازة ، وغرف واسعة ونظيفة ، بها غسالة للملابس ، كما توجد عدة مطاعم للوجبات الخفيفة ، ومحلات بيع الهدايا.
فندق رامادا المدينة القبلة

80-1.jpg

يقع فندق رامادا القبلة في الجهة الجنوبية من الحرم النبوي الشريف ، يتميز بغرف واسعة وبها خدمة إنترنت مجانية ، وخدمة غرف ممتازة ، وخدمات فندقية فاخرة ، وحسن استقبال وتعامل مع النزيل ، والعمل على توفير كافة سبل الراحة له ، إضافة لسعره الممتاز المناسب للميزانية.
مودة الصفوة

فندق ممتاز قريب من الحرم النبوي الشريف ، العاملين به يقدمون خدمة فندقية فاخرة ، الفندق قريب من المطاعم والمحلات ، والغرف نظيفة وبها شاشة تلفاز ، وثلاجة وتكييف هواء ، وبها خدمة إنترنت مجانية ، وموقف للسيارات ، وسعره مناسب جدًا للميزانية فهو من أرخص فنادق المدينة المنورة 2020 ، وأكثرها راحة للنزيل.
فندق منازل الأصواف

100-1.jpg

يقع في شارع الهيثم بن سينان ، يتمتع بغرف توفر للنزلاء كافة سبل الراحة ، فيحتوي على تكييف هواء وثلاجة ، وخدمة إنترنت مجانية ، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ، خدمة غسيل الملابس ، غرف عازلة للصوت ، وخدمة غرف ممتازة ، ومستلزمات تجميل مجانية ، وهاتف وخزينة ، وبه غرف عائلية.
فندق بولمان زمزم المدينة

3-18.jpg

فندق راقي حيث يتمتع الفندق بخدمات ممتازة ، وأسعار تناسب ميزانية الزائر ، يتميز أيضًا بقربة من الحرم النبوي الشريف ، نظيف وفخم ، وبه خدمة غرف ممتازة ، بها مكتب وتكييف ومدفأة ، وآلة تحضير قهوة وشاي وثلاجة ، وخدمة إنترنت مجانية ، وآمن طوال اليوم.
والفندق به مقهى ومطعم ، وخدمة نقل بالحافلة مجانية ، وبوفيه للإفطار وطعام مخصوص للأطفال ، ومكان لتغيير العملات ، غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ، وجناح للعرائس وأجنحة فاخرة.
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,558
النقاط
113
رد: أرخص فنادق المدينة المنورة 2020

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائِهاْ
دُمتْي ودامَ نبضُ متصفحكَ متوهجاً بِروَعَةْ مَا تِطَرحْين
إحترامي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: أرخص فنادق المدينة المنورة 2020

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )