أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021 | برج الحظ 31/اب/2021

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,265,739
مستوى التفاعل
46,695
النقاط
113

أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021 | برج الحظ 31/اب/2021​


برج الحمل أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

تناول طعامك في الوقت المحدد حتى لا تزداد وزنك. ستنتقد الآخرين على كل ما يفعلونه ، ولن تصمت بشأن ما يفعله من تحب خلال هذا الوقت. تحدث إلى الآخرين وعبر عن وجهة نظرك بشكل مناسب. قد تضطر إلى التخلي عن بعض القرارات من أجل من تحب.

برج الثور أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

أنت اليوم حكيم وصبور وهادئ ، لذا ستتمكن من التعامل مع أي مشكلة. تشعر أن المواجهات والخلافات لن تنتهي ، وقد تفكر أحيانًا في الانسحاب. ربما اتخذت قرارًا سيئًا ، لذا حاول التفكير مرة أخرى.

برج الجوزاء أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

قد تتفاجأ اليوم بالأحداث والأفكار التي يقدمها لك بعض الزملاء. ليس لديك وجهة نظر مستقلة اليوم أو فكرة واضحة ، ولكن يبدو أنك تتبع الآخرين دائمًا. يجب أن يكون لديك دور في مجتمعك وبيئتك. تشعر بالسعادة فقط لأنك فعلت شيئًا ما.

برج السرطان أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

يقدم لك اليوم الكثير من الفرص لتكون أفضل ما لديك. حافظ على خطوط الاتصال بينك وبين الآخرين مفتوحة ومتاحة في جميع الأوقات حتى تتمكن من نشر المعرفة وتلقي المعلومات من الآخرين. عليك أن تتأكد من الشخص الذي تتعامل معه اليوم.

برج الأسد أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

احتمال ارتكاب أخطاء في العمل اليوم غير متوقع تمامًا. في الواقع ، يمكنك الخروج من أي مشكلة أو أزمة دون أن يلاحظك أحد. أنت صانع القرار اليوم. حاول أن تكون مستقلاً عن الآخرين اليوم ، وستنجح بالتأكيد.

برج العذراء أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

قد تجد اليوم أن حركاتك بطيئة جدًا وخطواتك قليلة. من المستحيل أن تبدأ مشاريع جديدة اليوم. خذ وقتك واختر كلماتك بعناية شديدة. يصعب تحقيق التواصل مع الآخرين ، وخاصة زملائك.

برج الميزان أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

تبدو كسولة للغاية اليوم ، خاصة في فترة ما بعد الظهر. لن تتمكن من النهوض من الفراش اليوم إلا إذا لاحظت أن كل من حولك ينتقدك ويتآمر ضدك ، اعتن بصحتك جيدًا ، لكن هذا لا يعني أنك تحصل على ساعات نوم أكثر. اخرج مع الأصدقاء في الليل واستنشق بعض الهواء النقي.

برج العقرب أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

لماذا أنت كسول لأداء واجبك اليوم؟ ماذا تنتظر؟ تقدم للامام. كل ما تحتاجه وتريده اليوم سوف يتحقق. لديك أكثر من فرصة لإظهار خبرتك ومهاراتك للجميع. افعل أشياء تعمل على تحسين مستواك الحالي ، وخاصة مستواك المالي. كن ممتعًا وحنونًا مع أصدقائك اليوم.

برج القوس أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

سيكون لديك الكثير من الأشياء اليوم. الجميع بلا استثناء يحاولون التحدث إليك ، والاقتراب منك ، والتعرف عليك. من المتوقع حدوث بعض التغييرات في حياتك اليوم ، لذلك عليك أن تعرف كيف ستتكيف مع الوضع الجديد وكيف ستتعامل مع الأشخاص من حولك.

برج الجدي أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

بفضل قدراتك الفريدة ، يمكنك تحقيق أهدافك ، طالما أنك لا تفكر في الماضي المؤلم بكل ذكرياته الآن. الوقت ثمين ، لا تضيعه. عد إلى أنشطتك واجتماعاتك وحاول تعويض ما فاتك في الفترة الماضية ، واستمع وتشكيل أفكار جديدة وعلاقات مختلفة مع الآخرين. حاول مراجعة قراراتك وأفكارك قبل تنفيذها – ظروفك جيدة ، لكن من حولك قد يشكو من توترك وتهيجك وتهورك.

برج الدلو أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

حاول تجنب إثارة المشكلات ، وإذا أمكن ، كن حياديًا ، ابق بعيدًا عن شؤون الآخرين حتى لا ينتهي بك الأمر في الكثير من القضايا. سارع وأخبر الشريك عن جميع خططك والخطوات التالية. اقضي أجمل اللحظات معه بعيدًا عن الأجواء العامة ومخاوف العمل. الصداع وآلام المعدة هي مصدر التوتر العصبي الذي تعاني منه بشكل يومي ، لذا حاول تقليلها.

برج الحوت أسرار برجك وتوقعات الثلاثاء 31/8/2021​

يدور هذا اليوم حول الكثير من المفاجآت الإيجابية التي لم تكن تتوقعها والتي تجعلك أكثر تحفيزًا وتقدمًا. اليوم سوف يتحقق ما كنت تريده لفترة طويلة ، يعبر الشريك عن رغبته في مساعدتك على أن تكون حاسمًا في اتخاذ القرارات المصيرية. الآن أكثر من أي وقت مضى ، أنت بحاجة إلى الراحة والاسترخاء لأن أعصابك في نهايتها.
 

غزل

🌺࿐໋.زهره ليست كــ الزهور ࿐໋.🌺
إنضم
21 مايو 2016
المشاركات
47,241
مستوى التفاعل
20,039
النقاط
113
الإقامة
مختبئه خلف الغيمات
..💐💐


مَجهودَ عَذب ..!!
عطآء انيقَ وحضور صآخب
سلة من الوردَ وآنحناءة شكر لسموك 🌸✨.."
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,265,739
مستوى التفاعل
46,695
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )