أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

إنضم
12 أغسطس 2011
المشاركات
1,921
مستوى التفاعل
17
النقاط
38
العمر
30
الإقامة
بغداد
الموقع الالكتروني
m.facebook.com
رد: أـححـلئ ـصصؤؤت The Voice

نادين نجيم أوّل مراسلة كواليس من MBC.net إلى جمهور "فيسبوك" و"تويتر"


نادين
شاهدنا من قبل الكثير من المقاطع المصوّرة عبر "يوتيوب" أو "فيسبوك" لكواليس برامج تلفزيونيّة، واعتدنا منذ أن غزا"فيسبوك" و"تويتر" عالم الإعلام، أن تكون هناك تغطية خاصة للبرامج من خلال الشبكة العنكبوتيّة ومواقع التواصل الإجتماعيّ، لكن كان يعيبها غياب العنصر التفاعلي بشكل كبير، وطوال تلك الفترة كانت الكاميرا هي عين المشاهد التي تنقل له ما يجري، دون وجود شخص يُضفي إلى تلك المشاهد أي عنصر حماس وتشويق.
في The Voice المعادلة مختلفة؛ فبعيداً عن روتينيّة التغطية والأخبار، ستطلّ علينا مراسلة من نوعٍ آخر، مهمّتها نقل كلّ ما تراه في كواليس البرنامج ويوميّات المشتركين من أحداث، أخبار وتفاصيل إلى جمهور تويتر وفيسبوك.
نادين ويلسن نجيم، ملكة جمال لبنان السابقة، تخوض للمرّة الأولى تجربة تقديم البرامج من خلال The Voice، في سابقةٍ هي الأولى من نوعها في العالم العربيّ؛ وهي مراسلةٌ تلفزيونيّة بأبعاد جديدة ومختلفة، ستكون على تواصلٍ دائم مع ملايين المشاهدين ومتابعي البرنامج عبر تويتر وفيسبوك، وتنقل لهم لحظة بلحظة ما يجري في الكواليس مع المشتركين وفي اللحظات الأكثر دقّة وحسم.
نادين علقت على ذلك الأمر قائلة: "سعيدة بكوني أوّل مراسلة كواليس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سأكون صديقة المشتركين وملايين المشاهدين الذين ينتظرون منّي أن أطرح أسئلتهم على المشتركين وينتظرون أيضاً أن أقتنص ما لم تصوّره الكاميرا".
وتُضيف أنّ The Voice ليس فقط تجربة تلفزيونيّة جديدة على العالم العربيّ، بل عالم يدخله المشاهد ويكتشف تفاصيله من خلال حلقات البث التلفزيونيّة ومواقع فيسبوك وتويتر، قائلة: هنا يأتي دوري بجمع تجربة البرنامج على المسرح وتجربة التواصل والتفاعل الحي مع الجمهور من خلال التغريدات والتعليقات المباشرة.
إذا كنت تريد معرفة خفايا البرنامج وما يدور وراء الكواليس، فما عليك سوى متابعة التغطية الخاصة بمراسلة The Voice علىmbc.net والتواصل معها عبر "فيسبوك" و "تويتر".
 
إنضم
12 أغسطس 2011
المشاركات
1,921
مستوى التفاعل
17
النقاط
38
العمر
30
الإقامة
بغداد
الموقع الالكتروني
m.facebook.com
رد: أـححـلئ ـصصؤؤت The Voice

محمد كريم.. المقدم الرسمي لـ "أحلى صوت The Voice"



محمد كريم، ممثل مصري في رصيده العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونيّة المحلّية والعالميّة ويخوض من خلال برنامج The Voice تجربة تقديم البرامج ولكن بطريقة مختلفة عمّا قدّمه من برامج في السابق.
لم تمنعه دراسته للطب تحت إلحاح والديه في لوس أنجلوس، في أن يتبع حلمه ليُصبح ممثلاً، فكان شغوفاً في كلّ ما يتعلّق بالسينما والتمثيل وأصرّ على دراسة التمثيل في الولايات المتحدة لينتقل بعدها إلى مصر ويبدأ مسيرته التمثيليّة.
حائز على العديد من الجوائز في مهرجانات عربية وعالمية من بينها مهرجان الإسكندرية السينمائيّ، مهرجان كان (2010)،أوسكار السينما المصرية وغيرها.
إشتهر محمد بأداء الأدوار التراجيديّة والكوميدية الخفيفة، وقد تعرّف إليه الجمهور أكثر من خلال دور "سالم" في فيلم "دكانة شحاتة" الذي عُرِضَ في مهرجان كان في العام 2010.
يُرافق محمد المشتركين في The Voice والمشاهدين طوال البرنامج من خلال تقديمه للمراحل الثلاثة التي يتضمّنها البرنامج، ويعتبر أنّ هذه التجربة لها أبعاد مختلفة ولا سيّما على صعيد التواصل مع المشتركين والجمهور.
 
إنضم
12 أغسطس 2011
المشاركات
1,921
مستوى التفاعل
17
النقاط
38
العمر
30
الإقامة
بغداد
الموقع الالكتروني
m.facebook.com
رد: أـححـلئ ـصصؤؤت The Voice

شيرين عبد الوهاب: أنا آخر العنقود في برنامج The Voice



(بيروت - mbc.net) "سعيدة جدا بالتجربة، وفخورة بجلوسي وسط كاظم وعاصي وصابر"، هكذا وصفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب شعورها باشتراكها فيلجنة مدربين برنامج المواهب الغنائية The Voice. شعور الفنانة المصرية كشفته في لقاء مع mbc.net أكدت خلاله أن البرنامج سيخرج مواهب غنائية جديدة للساحة الفنية.
و"The Voice" يعتبر أضخم برنامج عالمي للتنافس على أفضل الأصوات احترافا وتقنيا "ويجمع أهم الأصوات في طريق الاحتراف ويقدم لها فرصة الإبداع والتميز بموهبتها.
MBC استحوذت على الحقوق الحصرية لعرضه في نسخته العربية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وينضم بذلك إلى برنامجين عالميين تنتجهما المجموعة وهما Arabs Got Talent وArab Idol.
وستكون شيرين عبد الوهاب واحدة من لجنة المدربين إلى جانب الفنان التونسي صابر الرباعي والفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني.
تقول شيرين: "نحن لسنا لجنة تحكيم، ولكننا مدربين، أنا فخورة بأني سأكون إلى جانب فنانين مثل صابر وعاصي وكاظم، وأحس أنني آخر العنقود".
وسيتألف البرنامج من 3 مراحل: مرحلة "الصوت وبس" ومرحلة "المواجهة" ومرحلة "العروض المباشرة"، وسيقوم كل مدرب باختيار فريقه الذي يضم عددا من المشتركين شبه المحترفين وتدريبهم لاختيار الأفضل بينهم في المرحلة التالية وصولا للمرحلة النهائية؛ حيث يصبح الجمهور المشاهد هو الحكم للتصويت لصاحب اللقب.
 
إنضم
12 أغسطس 2011
المشاركات
1,921
مستوى التفاعل
17
النقاط
38
العمر
30
الإقامة
بغداد
الموقع الالكتروني
m.facebook.com
رد: أـححـلئ ـصصؤؤت The Voice



(بيروت - mbc.net) فكرته الجديدة، شجعت الفنان كاظم الساهر على أن يشارك في برنامجThe Voiceالذي يتوقع أن يحقق نجاحا ساحقا، ولكن هناك شيء واحد يحمل الفنان العراقي همه، وهو إقصاء نصف المتسابقين.
كاظم الساهر أعرب في لقائه مع mbc.net عن سعادته بالاشتراك كواحد من المدربين في واحد من أشهر برامج المواهب في العالم، إلى جانب كل من الفنان التونسي صابر الرباعي واللبناني عاصي الحلاني والمصرية شيرين عبد الوهاب، ووصفهم بأنهم رائعون.
الفنان العراقي أضاف: "أتوقع أن ينجح البرنامج لأن فكرته جديدة على مستوى البرامج التليفزيونية في الوطن العربي والعالم، هو نوع جديد نختار من خلاله الصوت دون الاهتمام بالشكل ولا الشخصية".
أكثر ما يحمل همه كاظم الساهر -وفقا لما أكده- هو أنه سيتم إقصاء نصف المتسابقين في البرنامج، ويصف هذا الأمر بأنه سيكون صعبا جدا.

 
إنضم
12 أغسطس 2011
المشاركات
1,921
مستوى التفاعل
17
النقاط
38
العمر
30
الإقامة
بغداد
الموقع الالكتروني
m.facebook.com
رد: أـححـلئ ـصصؤؤت The Voice



صابر الرباعي لـmbc.net: الصوت فقط هو من يصنع النجوم في The Voice



(بيروت - mbc.net) "لا شيء إلا الصوت هو من يحدد نجومThe Voice".. هذا ما أكده الفنان التونسي صابر الرباعي في تصريحاته لـmbc.net، كاشفا عن معاييره في اختيار الأصوات التي ستصعد إلى المراحل التالية في البرنامج.
الفنان التونسي قال إنه أعطى الفرصة لنفسه لكي يفهم البرنامج وطبيعته وفكرته، مشيرا إلى أن تقييم الموهبة سيعتمد فقط على الصوت، ولا يوجد مجال لأن يتأثر المدربون بالشكل ولا الملبس ولا الجنسية ولا أي شيء آخر غير الصوت.
وفي رأي الرباعي ستكون الأصوات المشاركة في المسابقة ثلاث فئات، إما صوت ثقيل، أو صوت مهضوم، أو صوت عادي ليس فيه أي إحساس ولا مشاعر، وعليه أن يختار الأفضل من بين هؤلاء.
الرباعي أضاف: "كل واحد من المدربين له ذوق مختلف في اختيار الأصوات، ويتحكم في هذا الاختيار التكنيك الخاص بكل واحد".
وسيكون الرباعي واحدا من ضمن أربعة مدربين سيختارون المشتركين في The Voiceدون أن يروهم، وسيكون بجوار الفنان التونسي كل من الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان التونسي صابر الرباعي والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.
 
إنضم
12 أغسطس 2011
المشاركات
1,921
مستوى التفاعل
17
النقاط
38
العمر
30
الإقامة
بغداد
الموقع الالكتروني
m.facebook.com
رد: أـححـلئ ـصصؤؤت The Voice







تبدأ قناة “المبيسي” ببث النسخة العربية من البرنامج العالمي”THE VOICE” بداية من 14 سبتمبر بمشاركة 4 مدربين من أشهر الفنانين في الوطن العربي: كاظم الساهر، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبد الوهاب.


و قد تمسح إطلالة كاظم الساهر مع صابر الرباعي و الحلاني…بعض التحليلات السلبية بخصوص جفاف العلاقات بين كاظم الساهر و صابر الرباعي…الذي لطالما أتهما بأنه يقلد القيصر و يغار منه..و الحلاني بدوره يملك أغنيه شهيرة في أرشيفه فيها عاتب قاسي لكاظم من منتج فني شهير.


إطلالة شيرين عبد الوهاب هي ورقة رابحة للبرنامج و لصابر الرباعي و عاصي الحلاني أيضا..حيث جماهيرتهم تكاد تكون معدومة هناك..لتكون الفرصة من خلال البرنامج لتعيد وهج هذه النجومية.


صابر الرباعي الذي وصفه كاظم الساهر بصاحب أفضل صوت عربي خبرتنا مصادرنا أنه يخفي مفاجأة كبرى مع كاظم الساهر ..قد تكون حفل يجمع كاظم وصابر في تونس قريبا.


وعلمنا أكثر من موهبة تونسية في البرنامج، حيث ستشارك المتسابقة التونسية لمياء جمال و التي شاركت سابقا في ستار أكاديمي 8 و الفنان التونسي هيثم هلال الذي كان قد شارك سابقا في برنامج لإكتشاف المواهب في تونس. متسابق ثالث عراقي هو ابن الفنان العراقي حاتم العراقي قد اختاره كاظم وصابر لكن هو اختار ان يدربه صابر الرباعي
 
إنضم
12 أغسطس 2011
المشاركات
1,921
مستوى التفاعل
17
النقاط
38
العمر
30
الإقامة
بغداد
الموقع الالكتروني
m.facebook.com
رد: أـححـلئ ـصصؤؤت The Voice

سامر: "مواصفات أحلى صوت: متواضع، خلوق ومحبّ للناس"
MBC.net - سامر خارج المنافسة بتألق
#مرحلة_العروض_المباشرة #MBCTheVoice


 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )