أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أفضل مكملات البروتين لبناء الأجسام لعام 2019

إنضم
5 يناير 2015
المشاركات
6,874
مستوى التفاعل
104
النقاط
63
الإقامة
العراق
fdl_-mkmlt_-lbrwtyn_-lbn-_ljsm-_lm_0.png



لا شك أن مكملات البروتين تلعب دوراً مهماً للغاية في حياة جميع الرياضيين وليس للاعبي كمال الأجسام فحسب؛ فمكملات البروتين عناصر مساعدة بجانب الغذاء بمختلف أنواعها تعمل على زيادة الكتلة العضلية ورفع الأداء البدني والعضلي، كما أنها أحد مصادر إمداد الجسم بالطاقة لمساعدته على تحمل ضغط التمارين الرياضية وتقوية جهاز المناعة داخل الجسم.
مشروبات طاقة منزلية سهلة التحضير​
ولأن هناك الكثير من الشركات المتخصصة في مجال إنتاج مكملات البروتين، فإن التقرير التالي يحتوي على قائمة بأفضل 10 مكملات بروتين لعام 2018.
1- مكمل بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Whey"

mkml-_brwtyn-_jwld-_stndrd_-_gold-_standard_-_whey.jpg

تربع مكمل بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Whey" على عرش مبيعات وتفضيلات مكملات البروتين لعام 2018 ولأكثر من 10 سنوات ماضية فمكمل بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Whey" الذي تنتجه شركة "optimumnutrition" الأمريكية العريقة الرائدة في عالم صناعة المكملات الرياضية منذ عام 1986 .
وبالنسبة لمكونات بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Whey"المسؤولة عن تربعه على عرش عالم أفضل مكملات البروتين لعام 2018 فهي توجد بما يعادل 5.5 غرام من الأحماض الأمينية -BCAA التي لا يستطيع الجسم تصنيعها داخلياً، كما يمد الجسم بـ24 غراماً من البروتين سهل الهضم في الجرعة والواحدة بشكل نقي، وهو معدل رائع وكبير للغاية، كما أنه لا يحتوي على سوى غرام من الدهون و4 غرامات من السكريات، ويوجد بأكثر من نكهة لتلبية رغبات جميع الرياضيين.
2- مكمل بروتين سينثا "6 - Syntha-6"

mkml-_brwtyn_-synth_-6_-_syntha-6.jpg

من الطبيعي أن يوجد مكمل بروتين سينثا "6 - Syntha-6" في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018؛ فالجرعة الواحدة من هذا المكمل تمنح الجسم 22 غراماً صافياً من البروتينات بجانب 10 غرامات من الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" التي تدعم بناء الألياف العضلية وترفع من الأداء الرياضي وتجنب الشعور بالإرهاق، وهي بالتأكيد نسبة كبيرة وممتازة للغاية للرياضيين بشكل عام ولاعبي كمال الأجسام بشكل الخاص.
وبجانب المحتويات والعناصر المغذية التي يحتوي عليها مكمل بروتين سينثا "6 - Syntha-6" فإن تعدد نكهاته جعلت هذا المكمل يحصد جائزة BSN الأفضل في العالم على مستوى المذاق لأفضل مكملات البروتين لعام 2018.
تناول جرعات منتظمة من هرمون الحمل لفقدان كيلوغرام يوميًّا.. ما صحة ذلك؟!​
3- مكمل بروتين برو جيم "Pro JYM"

mkml-_brwtyn_-brw_jym_-_pro_-jym.jpg

من بين أفضل مكملات البروتين لعام 2018 في ما يخص تقليل الوقت اللازم لعملية استشفاء الأنسجة العضلية بعد يوم شاق من التمارين الرياضية، وهو الأمر الذي يعزز قدرتها على النمو ويقلل من احتمالية الإصابة بالإصابات والتقلصات العضلية بسبب البناء الجيد للألياف العضلية؛ وذلك يعود إلى تكون مكمل بروتين برو جيم "Pro JYM" من خليط مميز ومتعدد يمنع الجسم 24 غراماً من البروتين القادم من مصادر البروتينات المختلفة مثل بروتين مصل اللبن وبروتين بياض البيض بجانب بروتين الكازين والواي بروتين أيزوليت.
4- مكمل بروتين نيترو تيك "NITRO-TECH 100% Whey Gold"

mkml-_brwtyn-_nytrw-_tyk_-_nitro-tech_-_whey_-gold.jpg

من أهم المكملات الموجودة في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018؛ لاحتوائه على نسب كبيرة من الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" مثل الغلايسين والتورين وحمض الألانين.
وبالطبع بجانب الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" يتوافر بـ24 غراماً من البروتين بجانب 4 غرامات من الغلوتامين في الجرعة الواحدة؛ وهذا ما يجعل مكمل بروتين نيتروتيك "NITRO-TECH 100% Whey Gold" يدفع الجسم لبذل أقصى طاقة ممكنة في أثناء ممارسة التمارين الرياضية لبناء ألياف عضلية نقية وصافية خالية من الدهون.
5- مكمل بروتين ديماتايز "Dymatize ISO100"

mkml-_brwtyn_-dymtyz-_dymatize-_iso100.jpg

دون شك هو واحد من أفضل مكملات البروتين لعام 2018 من حيث سرعة امتصاص العضلات له، وهو ما يجعل 25 غراماً من البروتين الصافي الخالي من الدهون ونسبة 5.5 غرام من الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" تعمل بكل قوة لترميم الأنسجة العضلية وبناء كتلة عضلية ضخمة خالية من الدهون.
ولعل مكمل بروتين ديماتايز "Dymatize ISO100" هو من أفضل مكملات البروتين لعام 2018 المستخدمة عند اتباع حمية غذائية أو خلال مرحلة تنشيف الدهون حول العضلات لإبرازها؛ لأنه يحتوي على 0% من الدهون ومثلها من السكريات.
6- مكمل بروتين بيفرلي إيلتميت "Beverly UMP Ultimate Muscle Protein"

mkml-_brwtyn_-byfrly-_yltmyt_-_beverly_ump_-ultimate-_muscle-_protein.jpg

من مكملات البروتين التي احتلت مرتبة متقدمة في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018 بسببب احتوائه على نوعين من البروتين يعملان على تغذية العضلة على فترات زمنية مختلفة سواء بشكل سريع عن طريق بروتين الواي بروتين النقي سريع الامتصاص الذي يغذي العضلات بجرعات سريعة، وأيضاً فترات زمنية بطيئة وممتدة؛ وذلك بفضل بروتين الكازين بطيء الامتصاص لتوفير غذاء يدوم طويلاً للعضلات.
7- مكمل بروتين كور برو بروتين بليند "Core PRO Protein Blend"

mkml_-brwtyn-_kwr-_brw-_brwtyn-_blynd_-_core_pro_-protein-_blend.jpg

مزيج من 4 أنواع مختلفة من البروتينات من أهمها بروتين مصل اللبن بجانب بروتين الكازين والواي بروتين أيزوليت تمنح 23 غراماً من البروتينات في الجرعة الواحدة؛ وهو الأمرالذي جعل هذا المكمل في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018 بكل تأكيد.
8- مكمل بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Casein"

mkml-_brwtyn_-jwld-_stndrd_-_gold_-standard_-1-_casein.jpg

يحتوي على بروتين الكازين بطيء الامتصاص الذي يمنح العضلات جرعات ممتدة لفترات طويلة من التغذية البروتينية؛ وذلك لضمان كتلة عضلية أضخم للعضلات، وسرعة في ترميم الأنسجة والألياف العضلية.
أخطاء قد تقع فيها عند تناول مشروب البروتين​
9- مكمل بروتين إيفليوشن نيتريشن "EVLUTION NUTRITION Stacked Protein"

mkml-_brwtyn-_yflywshn-_nytryshn_-_evlution_-nutrition_-stacked-_protein.jpg

من أهم وأفضل مكملات البروتين لعام 2018 التي تعتمد على تنوع وجود العناصر المغذية للعضلات بداخلها؛ فجرعة واحدة من خليط بروتينات سريعة وبطيئة الامتصاص تؤمن 25 غراماً من البروتينات و5 غرامات من الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" بالإضافة إلى الغلوتامين لتأمين أكبر قدر ممكن من الطاقة وتسريع عملية الاستشفاء العضلي.
10- مكمل بروتين سيلكور "Cellucor COR-Performance Whey"

mkml_-brwtyn_-sylkwr_-_cellucor_-cor-performance_-whey.jpg



المساعدة على سرعة عملية الاستشفاء العضلي والتغلب على الإرهاق وتأمين ضخامة للكتلة العضلية بسبب تنوع مصادره من البروتينات المركزة والمعزولة سريعة الامتصاص بجانب وجود الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA"؛ كل تلك العناصر جعلت مكمل بروتين سيلكور "Cellucor COR-Performance Whey" من أفضل مكملات البروتين لعام 2018.
 

ارق المشاعر

Well-Known Member
إنضم
4 أغسطس 2014
المشاركات
4,285
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
العراق
رد: أفضل مكملات البروتين لبناء الأجسام لعام 2019

كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة شكراً لك بانتظار الجديد القادم
 

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
رد: أفضل مكملات البروتين لبناء الأجسام لعام 2019

سلمت اخي لطرحك القيم
 
إنضم
5 يناير 2015
المشاركات
6,874
مستوى التفاعل
104
النقاط
63
الإقامة
العراق
رد: أفضل مكملات البروتين لبناء الأجسام لعام 2019

[font=&quot]اسعدني مروركم الرائع لموضوعي[/font]
[font=&quot]ربي لا يحرمني من هالطله الحلوة[/font]
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,662
مستوى التفاعل
14,356
النقاط
113
رد: أفضل مكملات البروتين لبناء الأجسام لعام 2019

شكراً لمجهودك المتوتصل .. "
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )