أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أنا والطفوله

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
رد: أنا والطفوله

هكذا كان صبانا والطفولة
كان كالنور المشج في دجى ارخى سدوله ...

آهٍ على عمر الي راح ..
 

رودينا

رئيسة الاقسام الساخنة
طاقم الإدارة
LV
0
 
إنضم
4 نوفمبر 2015
المشاركات
97,870
مستوى التفاعل
18,958
النقاط
0
الإقامة
العـــراق
رد: أنا والطفوله

اجمل ذكرياتنا هي في طفولتنا
عندما كنا نلعب ونرتع نبعثر ونلملم
الله ما اجملها من ذكريات
ليتها ترجع بنا الايام الى ذالك
المكان والزمان
شوقتني الأيام الطفوله

ما اجمل تلك الهمسات الجميله
وما اروعك اخي الهمام
دام عطائك ايها الاصيل
ودام قلمك الجميل

اختك
روديناا
 

راما الحديثي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
22 سبتمبر 2015
المشاركات
6,816
مستوى التفاعل
208
النقاط
0
رد: أنا والطفوله

حين تتصفح الحروف مع قلمك
تروي حكاياتها مع الشمس
وتكسر جمود السنين
ف نتوه نحن من أين نرتشف
رحيق الكليمات
لا عدمنا ندى الجمال منك
دمت بخير
 

شهرزاد

عذراء دون سجير ..!
LV
0
 
إنضم
22 نوفمبر 2015
المشاركات
9,095
مستوى التفاعل
3,635
النقاط
0
رد: أنا والطفوله

الطفولة / الماضي الجميل .. هو الأمنية التي لا يخبو نورها فينا
ولطالما تمنينا أن نعيش ذات الجمال في حاضرنا ..
الماضي فينا يا صديقي هو الصوت الذي يرفض أن يصل
بـ مداه الهاذي في أعماقنا لـ حدود الـ صمت أو مدائن النسيان ..
ربما سيأتي يوم تستعيد فيه ذاك الـ حلم الذي سلبته كف الـ أقدار
فمن وهبك دفئ الماضي قادر على أن يغدق على حاضرك وغدك
دفئ مثله ولو بعد حين ...

فـ برداً وسلاماً لكل حرف أمطرت به غيمة عطائك
وإمتدت أرواحنا تحتضنه بكل مافيه ..
ولله درّ حرف تفجرت معه كل مشاعر الإنبهار ياهُمام ..
؛
؛
؛
14549584581.png
 

"شہــاه زنـــان"

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
1 أبريل 2015
المشاركات
37,730
مستوى التفاعل
1,504
النقاط
0
الإقامة
ميونخ المانيا
رد: أنا والطفوله

"
حًـينِ کْـنِآ صّــغُآرآً .. مًـعٌآرکْنِآ '' سِــقُطِآتٌـنِآ"
هّــزآئمًنِآ آلَـصّـغُيرهّـ "کْـرآهّـيتٌـنِآ " وٌحًـقُدٍنِآ
عٌـلَے شُــخِـصّـ مًـآ ..! وٌخِــوٌفُـنِآ مًنِ تٌــلَکْ
آلَـعٌقُوٌبًـهّـ آلَـبًشُـعٌهّـ بًـآلَحًـرمًآنِ مًـنِ شُــي نِـحًبًهّـ ..؟
کْـلَهّـآ لَآ تٌــحًتٌـآجّـ لَآکْـثًـر مًـنِ نِـصّـفُـ لَـيلَ کْـي نِـعٌآوٌدٍ
آلَلَـعٌبً مًنِ جّــدٍيدٍ کْـأنِنِآ ابَـنّاء هّــذِآ آلَـصّـبًآحً ..
.
آمًــآ آلَآنِ ...!!
.

فُــنِحًتٌـآجّـ آلَـے نِـصّـفُـ عٌـمًر کْـي نِـنِسِـے ..
آوٌ بًـآلَآحًـرے آنِـنِآ لَآ نـٌسّتطِْيع اْن نِنِـسِـے..!

سلمت ألأنامل المشرقه علئ رؤعه مااطرحت دمت مبدع
 

المشتاق

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
17 أكتوبر 2014
المشاركات
76,028
مستوى التفاعل
44,469
النقاط
7
الإقامة
القطيف ، السعودية
رد: أنا والطفوله





أخي المبدع أميرالحكآآآآآآآآآآيا
الهمآآآآآآآآآآآآآآآآم

سلمت يدآك لهذه اللوحة الرآئعة
ذآت الإطآر السآحر
{{ أنا والطفولـــــــه }}
دآم لنا فيض العطآء
وللمزيد مِن الإبدآع والفن
تحيآتي الأخوية
مع بآقة ورد
 

شهد~

🌟 نجمة الفخامة آم الفخامة
LV
0
 
إنضم
26 أكتوبر 2015
المشاركات
94,250
مستوى التفاعل
50,010
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
بين الغمام
رد: أنا والطفوله

ايام الطفولة

نكهة البراءة

دفئ بيتنا الجميل بصوت والدتي

وحنان والدي

وروعة بغدادِ الحبيبة المشرقة

ذكريات وطن احمله بين اهدابي

اتراه حلم وردي كان ؟؟

لماذا صحوت من منامي على ضجيج كابوس الغربة

وشبح الموت الذي اخذ كل الغوالي !!!

فاضلي الـ همام

حرفك يحرض على التأمل طويلاً

مرفوقا بالالق

سلم يراعك
ولا حرمنا عطر عسجده

اختك

شــهد
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )