أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أندريسكو تحلق عاليًا في سماء التنس

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113



أندريسكو

قبل 12 شهرًا فقط، سقطت لاعبة التنس الكندية بيانكا أندريسكو في الأدوار التمهيدية لبطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، كما كانت خارج المراكز الـ200 الأولى بالتصنيف العالمي لمحترفات التنس.

لكن يا له من فارق هائل يمكن أن يحدث في عام واحد، حيث أحرزت أندريسكو، 19 عامًا، مساء السبت لقب نفس البطولة "فلاشينج ميدوز" بالفوز في النهائي على الأمريكية سيرينا وليامز، الأولى على العالم سابقًا.

كما ستقفز أندريسكو، إلى المركز الخامس في التصنيف العالمي للمحترفات في نسخته الجديدة المنتظر صدورها غدًا الإثنين عن الرابطة العالمية لمحترفات التنس.

وتوجت أندريسكو، مشاركتها الأولى في الأدوار الرئيسية لفلاشينج ميدوز، والمشاركة الرابعة فقط في الأدوار الرئيسية للبطولات الأربعة الكبرى بهذا اللقب الذي أحرزته أمس في نيويورك.

وأظهرت أندريسكو تماسكا هائلا وثقة كبيرة خلال مباراة الأمس في مواجهة واحدة من أفضل اللاعبات في تاريخ التنس.

وأكدت أندريسكو، أن سيرينا أكثر منافسة تخشاها أي لاعبة وأنها خشيت تحويل سيرينا المباراة لصالحها عندما انتفضت في وسط المجموعة الثانية، وقلبت تأخرها (1-5)، لتعادل (5-5) قبل أن تحسم أندريسكو المجموعة لصالحها (7-5) وتفوز باللقب.

وقالت أندريسكو: "كنت أحلم بهذه اللحظة منذ فترة طويلة. اعتقدت بالفعل أنني قد أصل لهذه المرحلة. أمر مثير للغاية أن يتحول هذا الحلم إلى حقيقة".

ونالت أندريسكو، التي انتقل والداها من رومانيا إلى كندا بحثًا عن حياة أفضل، الشهرة للمرة الأولى عندما فازت بلقب بطولة إنديان ويلز للأساتذة في آذار/مارس الماضي بالتغلب في النهائي على الألمانية أنجيليك كيربير المصنفة الأولى على العالم سابقًا، والفائزة بألقاب 3 من البطولات الأربعة الكبرى.

وعانت أندريسكو من بعض الإصابات والانسحابات من البطولات قبل أن تشق طريقها بنجاح إلى نهائي بطولة تورنتو للأساتذة والذي التقت فيه سيرينا قبل أن تعلن الأخيرة انسحابها للإصابة لتصبح أندريسكو أول كندية تحرز لقب هذه البطولة التي تقام في بلادها.

ومع فوزها في مباراة الأمس، حافظت أندريسكو على سجلها خاليا من الهزائم على أرض الملعب منذ شباط/فبراير الماضي.

ونالت أندريسكو المصنفة الخامسة عشرة في بطولة فلاشينج ميدوز احترام وتقدير سيرينا خلال بطولة تورنتو عندما حرصت على مواساتها واعترفت بأنها من المعجبات بأسطورة التنس الأمريكية بعد كل ما حققته داخل وخارج أرض الملعب.

وقالت أندريسكو : "أثق بأنني لست الوحيدة التي تتطلع لسيرينا. إنها مصدر إلهام للعديد من الناس ، وليس للرياضيين فقط. وكذلك ، لما حققته خارج الملعب. إنها بطلة بالفعل".

وتمثل أندريسكو جزءا مهما من جيل جديد من اللاعبات الشابات اللاتي لا يرهبن المواجهة مع اللاعبات المخضرمات.

ويضم هذا الجيل الجديد إلى جانب أندريسكو كلا من اليابانية ناومي أوساكا والأسترالية أشلي بارتي حاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) والسويسرية بليندا بنشيتش التي بلغت المربع الذهبي في فلاشينج ميدوز والأمريكيتين الصاعدتين كاترين ماكنالي وكوكو جوف.

وقالت أندريسكو: "أريد أن أصنع اسما لنفسي. أعلم أن لديَّ أسلوب لعب مختلف عن العديد من اللاعبات الحاليات. أسعى فقط لمواصلة تحسين مستواي".

وحققت أندريسكو في العام الحالي شهرة طاغية كما حصلت على جائزة مالية قدرها 85ر3 مليون دولار بإحراز لقب فلاشينج ميدوز بخلاف قفزتها الهائلة في التصنيف العالمي للمحترفات.

وأوضحت أندريسكو: "لم أفكر فعليًا من قبل في أن أحظى بالشهرة. أهدافي كانت الفوز بأكبر عدد ممكن من بطولات جراند سلام الأربعة الكبرى، وأن أصبح المصنفة الأولى عالميا. لكن فكرة الشهرة لم تخطر ببالي من قبل".
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
161,102
مستوى التفاعل
32,080
النقاط
113
رد: أندريسكو تحلق عاليًا في سماء التنس

شكرا ع المجهود ..
 

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
رد: أندريسكو تحلق عاليًا في سماء التنس

مجهود راقي
سلمت
تحياتي والتقدير
 

мя Зάмояч

People change even Satan used to be an angel
إنضم
6 ديسمبر 2016
المشاركات
91,328
مستوى التفاعل
2,476
النقاط
113
الإقامة
Leave Me
رد: أندريسكو تحلق عاليًا في سماء التنس

شكرا على الموضوع
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: أندريسكو تحلق عاليًا في سماء التنس

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )