أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

أهم المناطق السياحية في انجلترا

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
انجلترا هي واحدة من أهم الوجهات السياحية عالميا، إذ أنّها تستقبل ملايين السياح سنويًّا والذين يستكتعون بمعالمها السياحية ومناطق الجذب فيها، ولا يمكن للسائح الذي يزور انجلترا إلا ان يعد نفسه بزيارة أخرى، سنعرّفكم اليوم على اهم معالم الجذب في انجلترا بشكل مفصّل.. تابعوا
برج لندن

غارقًا في قصص الموت والتعذيب والنية المتعطشة للدماء، برج لندن هو المكان الذي اختفى فيه الأمراء في البرج في عهد ريتشارد الثالث، حيث التقت آن بولين بنهايتها المروعة. تجرؤ على الدخول إلى البرج الدامي، وفيه القصر والمرصد وقبو الكنز والسجن وحديقة حيوان، ويعد البناء الأهم في انجلترا، يقع على مقربة من نهر التايمز، بني في 1078 من قبل وليام الفاتح، وكان له دور كبير في وقد استخدم كمقر للإقامة الملكية، وقد استخدم كسجن في فترة من الفترات، أما في عصرنا الحالي فهو وجهة سياحية هامة، وهو يعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا حيث يحتوي داخله على العديد من العروض الرائعة للدروع الملكية والجواهر القديمة، وهو يغطي نحو 18 فدان،لذلك هناك الكثير من الاستكشاف للقيام به.
قلعة ويندسور

وهي تعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا قلعة وندسور هي أكبر وأقدم قلعة محتلة في العالم، وهي واحدة من المساكن الرسمية للملكة. تم بناؤها في الأصل بواسطة William The Conquerer في القرن الحادي عشر وشهدت العديد من الامتدادات والتحصينات من قبل ال ملوك الإنجليز على مر السنين.
شقق State مفتوحة للجمهور من مارس إلى أكتوبر ، وسوف يعجب عشاق الفن بمجموعة من أفضل اللوحات التي رسمها رامبرانت ، كاناليتو وجينسبورو. يمكن للزوار مشاهدة شقق جورج الرابع الخاصة والتي تعد من أكثر الغرف المزينة ببذخ في القلعة.
كنيسة القديس جورج هي واحدة من أفضل الأمثلة على العمارة القوطية في انجلترا. إنه المنزل الروحي لجماعة “وسام الغرير” ، الرتب العليا في الفروسية البريطانية التي أنشأها إدوارد الثالث في عام 1348. داخل الكنيسة توجد مقابر لعشرة ملوك ، من بينهم هنري الثامن وزوجته الثالثة جين سيمور وتشارلز الأول. ودُفنت الملكة الأم مؤخرًا.
تعد القلعة أكبر قصر مأهول في العالم، تقع في مقاطع ة بيركشاير، ويعد مثر للإقامة الملكية في العطل والمناسبات، وهو يبدو بمظهر جميل من الجو، كذلك هو مكان لا بد من زيارته عند القيام في زيارة مناطق السياحة في انجلترا

20190702115149arab50671.jpg

عين لندن

إذا كنت تريد زيارة مناطق السياحة في انجلترا يجب عليك الذهاب إلى هناك كانت عجلة Ferris العملاقة إضافة مثيرة للجدل إلى أفق المدينة عندما تم إطلاقها في ساوث بانك في لندن في عام 1999، لكن اليوم لا يمكن للندن أن يتخيلوا نهر التايمز بدونه. تحتوي عين لندن، والمعروفة أيضًا باسم ميلينيوم ويل، على 32 كبسولة توفر إطلالات رائعة على المدينة بزاوية 360 درجة.
ستونهنج

أشهر المعالم الأثرية التي تعود إلى ما قبل التاريخ في بريطانيا، يعد جزءًا من أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو جنبًا إلى جنب مع Avebury القريبة. أنشئ في أواخر الفترة من العصر الحجري الحديث في حوالي 2500 قبل الميلا ، سر كيف ولماذا تم نقل الحجارة الضخمة هنا قد فتنت الناس لعدة قرون – مركز الزوار الجديد يستكشف المناظر الطبيعية ومعنى دائرة الحجر، يقع على بعد 10 ميل شمال سالزبوري في سهل سالزبوري، وهو النصب الأكثر شهرة في بريطانيا، واحدة من مناطق الجذب السياحة الأكثر شعبية، يغطي مساحة 8 ميل مربع وتحتوي على صخور موجودة منذ 3000-1500 قبل الميلاد.
مدينة كامبريدج التاريخية

وهي تعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا حيث تعتبر سحر العالم القديم كامبريدج وهي معروفة لجامعتها – كما مشهورة مثل نظيرتها في أوكسفورد – وتفتخر مدينة كامبريدج باحتوائها على أكبر مجموعة في البلاد من المباني التاريخية المحافظ عليها، وكثير منها تتجمع حول كليات جامعة كامبردج، بالإضافة إلى الأسواق النابضة بال حياة ، كامبردج تستضيف العديد من الفعاليات الثقافية الممتازة، بما في ذلك معرض صيف عمره 800 عام ومهرجان كامبريدج الشعبي الشهير.
منطقة البحيرة

تغطي حوالي 900 ميل مربع، وحديقة منطقة بحيرة هي وجهة لا بد من زيارتها انجلترا، تقع في شمال غرب انجلترا، وتحديدا في كومبريا، وتعتبر أهم حديقة وطنية في بريطانيا، حيث توفر مناظر طبيعية رائعة، وتحتوي على عوامل جذب كثيرة أوقع في الحديقة، بما في ذلك جبل سكافل تايل (3210 قدم)، وهو أعلى جبل في انجلترا والبلدات صغيرة جميلة والقرى مثل غراسمير، فضلاً عن الرحلات قارب عبر بحيرة ويندرمير، يمكن القول عنها أنها أجمل مناطق السياحة في انجلترا

برايتون بالاس بيير برايتون

برايتون هو المنتجع الرئيسي على شاطئ البحر في انجلترا ويعتبر رصيفه الفيكتوري الذي يبلغ طوله 1722 قدمًا (تم افتتاحه في عام 1899) أحد أفضل الأمثلة على رصيف المتعة في أي مكان في العالم. يمكنك الاستمتاع بالمناظر وأنت تأكل السمك وشرائح البطاطس المقلية أو تأخذ دورًا في ركوب الخيل في المعارض القديمة مثل مصاهر الدلو والكاروسيل – على الرغم من أن الباحثين عن الإثارة قد يفضلون ركوب الخيل على Turbo Coaster الأكثر حداثة.
يخت بريطانيا الملكي

كان اليخت الملكي بريطانيا هو الأخير في سلسلة طويلة من اليخوت الملكية ، بتكليف من الملك جورج السادس قبل يومين من وفاته. سافرت السفينة المثيرة للإعجاب إلى 1087،623 ميلًا بحريًا في الخدمة للملكة، حيث اتصلت بأكثر من 600 ميناء في 135 دولة. وتوجه العديد من القادة السياسيين، بمن فيهم السير ونستون تشرشل وراجيف غاندي ومارجريت تاتشر وبوريس يلتسن ورونالد ريغان وبيل كلينتون. يخت اليوم اليخت في ليث ، إدنبره ، وهو متحف رائع.
بحيرة لوخ نيس

وهي تعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا حيث يقال إن وحش بحيرة لوخ نيس الأسطوري يختبئ في ثاني أكبر وأعمق بحيرة في اسكتلندا. لا تُظهر إغراء Nessie أي إشارة للتراجع مع تدفق السياح على منظر المياه الغامضة لهذه البحيرة ذات المناظر الخلابة على أمل الحصول على لمحة.
متحف دندي

في شهر سبتمبر من عام 2018 ، ظهرت رابع أكبر مدينة في اسكتلندا كوجهة لا غنى عنها للفنون والتصميم ، مع افتتاح متحف V&A للتصميم في قلب تجديد الواجهة البحرية الطموح بقيمة مليار جنيه إسترليني. حصلت Dundee بالفعل على مدينة اليونسكو الأولى للتصميم في المملكة المتحدة (تم ترشيحها لإسهاماتها المتنوعة في مجالات تشمل الأبحاث الطبية، والكوميديا وألعاب الفيديو). الحصول على مزيد من الإلهام لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في دندي هنا.

أرض الفلامينغو

توفر أرض الفلامينغو ملاهي وحديقة للحيوانات وقرية للعطلات في موقعه على مساحة 375 فدان، وقد كانت طيور النحام من أوائل السكان في حديقة الحيوانات وأصبحت مواقع تمائم، ومن هنا جاءت تسمية فلامنغو لاند. تضم حديقة الحيوان اليوم أكثر من 1000 حيوان وطيور غريبة وأسماك وزواحف، وهي تعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا للسياحة الترفيهية. يحتوي The Theme Park على أكثر من 100 لعبة تتراوح من روايات المفاصل البيضاء إلى ألعاب الأطفال اللطيفة.
قلعة كارنارفون

بنيت هذه القلعة المخيفة التي تعود إلى القرن الثالث عشر على يد إدوارد الأول على مضيق ميناي. يمكنك تسلق أبراجها المضلعة لإطلالة رائعة على Caernarfon ، ومن الممكن أيضًا البقاء هنا في الحمامات الرومانية، وهي تعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا.

قلعة وارويك

تاريخ القلعة يعود إلى القرن العاشر. تقدم قلعة وارويك شيئًا للجميع ، صغيرًا كان أم كبيرًا. هذه قلعة نموذجية بها قاعة كبيرة ، وغرف حكومية ، ومصلى ، وبرج الأشباح ، والأبراج المحصنة.
يوجد في الخارج حديقة الورود الفيكتوري وحديقة شتوية وطاووس وفي الصيف هناك برنامج كامل للأنشطة. هناك عروض حية تظهر التبارز والرماية والصقارة والقتال، وكذلك trebuchet ضخمة أعيد بناؤها والتي يتم إطلاقها مرتين في اليوم..
يمكن للزوار مشاهدة فيلم يسمى Dream of Battle يحكي قصة أحد أعظم صراعات القلعة من خلال عيون تبلغ من العمر 12 عامًا تستعد للمعركة. يستضيف برج Ghost تجربة حية حية تقشعر لها الأبدان مع ممثلين وتأثيرات لإعادة قتل السيد Fulke Greville.
مع الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها، توفر القلعة أيضًا العديد من الأماكن لتناول الطعام بما في ذلك مطعم يقدم وجبات الأطفال.
سوتن هوو

يقع Sutton Hoo على مساحة 245 فدانًا ، وهو عبارة عن مقبرة أنجلو سكسونية قديمة في سوفولك. هذه المقبرة هي واحدة من أهم المواقع الأثرية في بريطانيا، وقد تم اكتشافها في عام 1939. وقد شملت إحدى الحفريات دفن سفينة لملك المحارب الأنجلو سكسوني مع الخوذة والأسلحة والكنز الملكي.
يعرض معرض Sutton Hoo العديد من هذه الكنوز وإعادة بناء كاملة لحجرة الدفن. الجولات المصحوبة بمرشدين متاحة. للعائلات هناك منطقة للعب الأطفال
يحيط بالريف الجميل ، يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي حوله مع مناظر مصب النهر، يتوفر مطعم يقدم المأكولات ال محلية الموسمية. شرفة في الهواء الطلق مع الجلوس. القائمة الأطفال. كشك الآيس كريم في الصيف.
قصر بلنهايم

Blenheim Palace هو منزل ريفي كبير في أوكسفوردشاير، موطن دوق مارلبورو الحادي عشر ومسقط رأس ونستون تشرشل. تم بنائه بين عامي 1705 و 1722 على الطراز الباروكي الإنجليزي النادر ويعد اليوم واحدًا من أكبر المنازل في البلاد، تم تزيين مناطق الداخلية ببذخ مع توفير جولات بصحبة مرشدين في غرف الدولة.
يمكن للزوار الخارجيين الاستمتاع بمتاهة التحوط وملعب المغامرات وبيت الفراشة وبالطبع الحدائق الجميلة التي صممها Capability Brown. يستضيف القصر العديد من الأحداث خلال العام بما في ذلك الترياتلون، وهو يعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا
ملاك الشمال
يلوح في الأفق على تل منجم فحم مهجور في جيتسهيد، أصبحت قطعة أنتوني جورملي غير العادية التي كانت مثيرة للجدل في وقت من الأوقات، علامة فارقة في شمال شرق انجلترا. يبلغ طول جناح تحفة الصلب الهائلة عرضًا تقريبًا مثل طائرة ضخمة الحجم يبلغ عرضها 177 قدمًا ويبلغ طولها 66 قدمًا.
برج بلاكبول

يمكننا القول أنه البرج من أهم مناطق السياحة في انجلترا، بني منذ عام 1894، يطل برج بلاك بول الذي يبلغ ارتفاعه 518 قدمًا على الواجهة البحرية الشهيرة في لانكشاير. أيقونة محبوبة في عصر ماض مجي ، تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الفيكتوري فرانك ماتشام الذي كان مستوحى من برج إيفل. يعد البرج موطنا لقاعة Blackpool Tower Ballroom الرائعة ويمكنك القيام بجولة تراثية من وراء الكواليس.
الحمامات الرومانية

يقع مجمع الاستحمام الروماني القديم هذا في وسط مدينة باث الخلابة بجوار دير باث الجميل الذي يعود للقرون الوسطى. تم بناؤه حول الينابيع الحارة الطبيعية في القرن الأول الميلادي في مستوطنة رومانية كانت تعرف آنذاك باسم Aquae Sulis، إلى جانب معبد مخصص لإلهة الينابيع Sulis Minerva. يشكل Great Bath الرائع القطعة المركزية.
مشروع الجنة

وهو يعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا ذات الطراز الحديث، حيث القباب الجيوديسية الرائعة في مشروع الجنة هي جاذبية مشهورة عالمياً في كورنوال.،تم تصميم الحديقة الاستوائية الواسعة في حفرة طينية قديمة من كورنيش ، تم تصميمها من قِبل Sir Tim Smit. تمتلئ مناطق الأحيائية بآلاف الأنواع المختلفة من النباتات والأشجار – اتبع مسارات المشي حول المظلة حول Rainforest Biome الهائل ، الذي يحمل أكبر الغابات المطيرة في الأسر.
قصر محكمة هامبتون

وهو يعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا غرب لندن إلى سري هو قصر تيودور الكبير لهنري الثامن الباذخ. احصل على لمحة عما كانت عليه الحياة في ملعبه في القاعة الكبرى المكسوة بالأقمشة وشاهد كيف تم إعداد المآدب الفخمة في المطابخ التي تم ترميمها ببراعة. الأسباب – بما في ذلك أقدم متاهة تحوطية في المملكة المتحدة – تستحق الاستكشاف أيضًا.
متحف بيت ريفرز

في الجزء الخلفي من متحف جامعة أوكسفورد للتاريخ الطبيعي ، يضم متحف Pitt Rivers (الذي سمي على اسم Pitt Rivers والذي تبرع بمجموعته) أكثر من نصف مليون قطعة أثرية وإثنوغرافية. ستجد الرؤوس المنكمشة والتمائم القديمة والسحر والدروع الساموراي معروضة. احصل على عطلة نهاية أسبوع رائعة في أكسفورد بهذه النصائح.
مسقط رأس شكسبير

ستراتفورد أبون آفون هي مسقط رأس ويليام شكسبير ويمكنك زيارة المنزل الذي ولد فيه وترعرع على مقربة من ضفاف نهر أفون. تضفي أدلة ومعارض الأزياء على هذا المنزل الرائع في تيودور. هناك الكثير من النقاط الساخنة لشكسبير في المدينة ، ولكن إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا قليلاً
ألبرت دوك

يضم ألبرت دوك التاريخي في ليفربول أكبر مجموعة من المباني المدرجة في الدرجة الأولى في جميع أنحاء المملكة المتحدة. أنشئ هذا الميناء المزدهر في عام 1839، وأصبح أحد أهم المراكز التجارية في العالم قبل أن يغلق في عام 1972. وأصبحت المستودعات المهجورة واحدة من أكثر المراكز الثقافية حيوية في البلاد، وهي موطن Tate Liverpool ومتحف Merseyside البحري ومتحف Slavery الدولي.
نصب سكوت التذكاري

تم بناء هذا النصب التذكاري القوطي الفيكتوري المرتفع في شارع Princes Street، وهو أحد المعالم السياحة الأكثر شهرة في المدينة، وقد تم بناؤه لإحياء ذكرى المؤلف الاسكتلندي Sir Walter Scott. يمكنك تسلق الخطوات الحلزونية لزيارة متحف الطابق الأول بنوافذه الزجاجية الرائعة ، ثم المتابعة للحصول على مناظر رائعة مطلة على إدنبرة
حديقة يوركشاير للمنحوتات

وهي تعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا تفتخر بالفعل بأكثر من 80 من المنحوتات والتركيبات الخارجية التي تقع ضمن 500 فدان من الحدائق الجميلة والغابات، في عام 2018، افتتح حديقة يوركشاير للمنحوتات مركزًا جديدًا للزائرين بقيمة 3.8 مليون جنيه إسترليني. سيشمل المركز مطعمًا ومتجرًا، بالإضافة إلى مساحة معرض لاستضافة برنامج تغيير الفن على مستوى الكلمات.
قلعة أدنبره

وهي تعد من أهم مناطق السياحة في انجلترا ذات الطراز التاريخي تقع هذه القلعة الجليلة على ارتفاع عالٍ فوق مدينة أدنبرة التاريخية على السلك البركاني المعروف باسم Castle Rock، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب في اسكتلندا. تم بناؤه خلال القرن الثاني عشر من قبل ديفيد الأول، نجل القديس مارغريت من اسكتلندا، وكان المقر الرئيسي الاسكتلندي الملكي حتى اتحاد التاج في عام 1603.
كاميرا رادكليف

تمتلك مدينة أكسفورد أكثر من حصتها من المباني التاريخية الرائعة، ولكن قبة مبنى Radcliffe Camera هو الأكثر تميزا. تم بنائه من قبل المهندس المعماري جيمس جيبس بين عامي 1737 و 1749 لإقامة مكتبة علمية جديدة. الكلمة اللاتينية “الكاميرا” تعني “الغرفة” وتمت تسميتها على اسم الطبيب الملكي الدكتور جون رادكليف الذي ورث الأموال لجامعة أكسفور،. اليوم هي غرفة القراءة الرئيسية في مكتبة بودليان.
جبل السكك الحديدية
تعمل Snowdon Mountain Railway بأعلى قمة في انجلترا وويلز، على تشغيل خدمة البخار منذ عام 1896. كما فعل الفيكتوريو ، يمكنك الوصول إلى القمة ذات المناظر الطبيعية الخلابة وتشاهد جمال الطبيعة هناك، على الرغم من أنها تعمل في مايو حتى نهاية سبتمبر فقط.
كهوف لوكوود

جمالها جعلها من أهم مناطق السياحة في انجلترا حيث تقع كهوف لوكوود في أعماق جبال Snowdonia في شمال ويلز، وهي ترتبط بعصر آخر. في وقت من الأوقات، استخرجت ويلز نصف مليون طن من لائحة مثل هذه المنجم وتصديرها في جميع أنحاء العالم. ينزل الزوار إلى ظلام الأنفاق والغرف تحت الأرض ويتعرفون على تاريخ التعدين في ويلز منذ العصر الروماني.
فورث بلينث

ظلت القاعدة الرابعة في ميدان الطرف الأغر فارغة لمدة 150 عامًا – كان من المفترض أن يكون لها تمثال للويليام الرابع، لكن الأموال نفدت (تماثيلها الثلاثة الأخرى تحتوي على تماثيل للضباط العسكريين المزينين). أطلقت الجمعية الملكية للفنون مشروع Plinth الرابع في التسعينيات ومنذ ذلك الحين استضافت المنصة مجموعة من الأعمال الفنية المعاصرة، تم اختيار تصميم جديد في وقت لاحق من عام 2018.
الحديقة النباتية الوطنية في ويلز

تقع الحديقة النباتية الوطنية في ويلز في طليعة العلوم والتعلم البستانيين. يعد البيت الزجاجي الكبير المصمم من نورمان فوستر هو الأكبر في العالم – حيث يضم أنواعًا مهددة بالانقراض من جميع أنحاء العالم في مناخ متوسطي.
دريم لاند

بالنسبة للإثارة الساحلية القديمة، توجه إلى ساحل كينت حيث أعيد فتح دريم لاند المفضل للعائلة بعد سنوات من الإهمال، يمكنك ركوب الخيل ، والتنزه على قطار السكك الحديدية ذات المناظر الطبيعية الخلابة المستعادة 1920s وكرسي- o- الطائرة، إلى مناظر طبيعية وغالبا ما يكون هناك الموسيقى الحية والأحداث التي يتم تنظيمها هناك أيضاً.
كاتدرائية القديس بولس

تقع كاتدرائية القديس بولس الأيقونية في أعلى نقطة في مدينة لندن منذ أن أعيد بناؤها وفقًا لتصميم كريستوفر رين بعد حريق لندن الكبير المدمر. يمكن للزائرين النزول إلى القبو أو الصعود إلى القاعة الذهبية في القبة الخارجية (528 خطوة) للحصول على مناظر خلابة للمدينة.
تشاتسوورث

اتبع خطى إليزابيث بينيت في تشاتسوورث في ديربيشاير، والتي اشتهرت بأنها موطن السيد دارسي في تأليف رواية جين أوستن للكبرياء والتحيز في عام 2005. خارج الشاشة، تشاتسوورث هي موطن دوق ودوقة ديفونشاير، وتم نقلها عبر ستة عشر جيلًا من العائلة. يقع المنزل في أكثر من مائة فدان من الحدائق، والتي تحتاج إلى اهتمام على مدار السنة من 20 حديقة.
جسر جلينفينان

وصل Glenfinnan Viaduct إلى جمهور جديد بالكامل عندما تم استخدامه كموقع لأفلام هاري بوتر. يمكن العثور على 21 قوسًا من الجسر الذي يبلغ طوله 1000 قدم وارتفاع 100 قدم غرب فورت ويليام – حيث يمكنك الوقوف في مكان قريب والمشي إلى القاعدة للاستمتاع بهذه الأعمال الهندسية الرائعة. يمر قطار Jacobite البخاري الذي يمر بين Fort William و Mallaig هنا ويتوقف في بعض الأحيان حتى يتمكن الركاب من رؤية المنظر الملحمي.

غلاستونبري تور

تلة Glastonbury Tor المخروطية غارقة في تاريخ باغان، وكانت واحدة من أكثر المواقع الروحية في بريطانيا منذ أكثر من 1000 عام. يمكنك السير على الدرب لمشاهدة أطلال كنيسة القديس ميخائيل التي تعود للقرون الوسطى والاستمتاع بالمناظر الرائعة عبر تلال سومرست. ويلز القريبة هي قاعدة جميلة لاستكشاف التور.

متحف التاريخ الطبيعي

وهو من أبرز مناطق السياحة في انجلترا أنشئ منذ أكثر من 130 عامًا، ويستكشف أكثر من خمسة ملايين شخص متحف التاريخ الطبيعي في لندن كل عام. يركز المتحف على مجموعة من عينات الحياة وعلوم الأرض من خلال تاريخ البشرية، كما أن الهياكل العظمية للديناصورات هي نقطة بارزة – وكذلك الهندسة المعمارية الفخارية ذات الآثار الرومانية التي توجد فيها.

جدار هادريان

في عام 122 بعد الميلاد ، أمر الإمبراطور الروماني هادريان ببناء هذا الجدار الحجري الملحمي لحماية الحضارة الرومانية من البرابرة إلى الشمال. امتد جدار هادريان مرة واحدة على بعد 73 ميلاً من الساحل إلى الساحل في شمال انجلترا وهو النصب الرومانية الأكثر إثارة والأكثر أهمية في البلاد. إنه ليس مجرد جدار – حيث توجد العديد من الحصون والميليكات والثكنات والأسوار مع المتاحف على طول هذه الحدود الشمالية.
يورك مينستر

يقف هذا المبنى القوطي الكبير في أفق مدينة يورك الضيقة، وهو أكبر كاتدرائية في شمال أوروبا في العصور الوسطى. يشتهر York Minster على وجه الخصوص بنوافذه الرائعة بما في ذلك النافذة الشرقية العظيمة الشاسعة، والتي يعود تاريخها إلى عام 1405 وتعد أكبر مثال على الزجاج الملون في العصور الوسطى، وصحنها الشاسع الذي بدأ عام 1291.

مطحنة لافيرستوك

كانت هناك مطحنة في منطقة لافرستوك الريفية منذ ما قبل كتاب Domesday لعام 1086 ، ويمكنك اليوم القيام بجولة في مصنع بومباي سافير للتقطير حيث يتم تصنيع الجن باستخدام المياه من River Test – أنقى طباشير في المملكة المتحدة. تم تجديد المطحنة التراثية بشكل متعاطف ويعد Glasshouse إضافة رائعة من القرن 21.
Kelpies كيلبس

تماثيل الخيول المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لالتقاط الأنفاس، والتي يبلغ طولها 100 قدم، تعد بمثابة إنجاز هندسي من تصميم الفنان آندي سكوت. يقع Kelpies في منطقة Helix، وهي مساحة خضراء تم حلها في عام 2003 لتوصيل المجتمعات في Falkirk. اشتر تذاكر من مركز الزوار لجولات المشي لمدة 30 دقيقة لاستكشاف التماثيل من الداخل والخارج.
متحف بريستول الفضاء

إن مدينة بريستول غارقة في تاريخ كونكورد: لقد تم تطوير طائرة الركاب الأسرع من الصوت إلى حد كبير هنا، وخط التجميع في المملكة المتحدة يقع هنا وجميع طائرات كونكورد المملكة المتحدة قامت برحلتها الأولى من مدرج المدينة. في عام 2017 ، تم افتتاح متحف حديث العهد بتكلفة 19 مليون جنيه إسترليني مخصص لتراث المجال الجوي للمدينة. آخر كونكورد يتم بناؤه على الإطلاق يحتل مكانة بارزة في الحظيرة الرئيسية لـ Aerospace Bristol.
جزيرة وايت

تعتبر أكوام الطباشير التي لا تشوبها شائبة والتي تخترق البحر في أقصى نقطة في الغرب من جزيرة وايت هي المعلم الأكثر شهرة في جزيرة سولنت. يقع داخل منطقة مخصصة للجمال الطبيعي المتميز، يمكنك الذهاب إلى الشاطئ ورؤية المنحدرات الرملية الملونة لخليج Alum أو الاستمتاع ببساطة بتكوينات صخرية مذهلة ومنارة مخططة باللونين الأحمر والأبيض بينما تتجول في المنحدرات القريبة، إذا كنت تزور الجزيرة، فلا تفوّت زيارة شانكلين.

هيبورث ويكفيلد

متحف Art Fund للعام في عام 2017 ، يحتوي Hepworth Wakefield على مساحة 65000 قدم مربع، وهو أكبر معرض تم تصميمه لهذا الغرض في المملكة المتحدة. يحمل اسم النحات البارز ، باربرا هيبورث، الذي ولد في ويكفيلد ، ويعرض المتحف مجموعة دائمة مهمة من الأعمال الرئيسية لمجموعة من كبار الفنانين البريطانيين، بما في ذلك هيبورث وهنري مور.

متحف ومعرض كيلفينغروف للفنون

تم افتتاح معرض ومعرض فنون Kelvingrove في غلاسكو في عام 1901 في مبنى باروكي إسباني متميز – تأكد من استخدام المدخل الكبير من منتزه Kelvingrove. هناك 22 معرضًا ومسلسلًا بارزًا من المجموعة الدائمة، تشمل كنيسة القديس يوحنا للصليب الأحمر في سلفادور دالي ، إلى جانب أعمال فنسنت فان جوخ وريمبرانت.

قلعة وارويك

وهي أجمل مناطق السياحة في انجلترا ذات التاريخ العريق تم بناء قلعة وارويك الخشبية الأصلية من قبل ويليام الفاتح منذ ألف عام على ضفاف نهر أفون. اليوم ، الماموث ، الإصدار الحجري هو معقل برج كبير ، بني في القرن الثاني عشر. تستضيف القلعة أحداثًا من العصور الوسطى ، ومن الممكن أن تبقى بين عشية وضحاها.
متحف بلاك كنتري ليفينج

كان Black Country أول مشهد صناعي في العالم ، وفي متحف Black Country Living يمكنك الحصول على شريحة من تاريخ ويست ميدلاندز الفريد، يستكشف الزوار استجمام ضخم في الهواء الطلق لقرية – بما في ذلك المنازل والمتاجر والترام والمنجم وحتى السينما التي تعرض أفلامًا صامتة من عشرينيات القرن العشرين.
حديقة حيوان تشيستر

يوجد في بريطانيا بعض حدائق الحيوان الرائعة، ليس أقلها في لندن وإدنبرة ، لكن مفضلتنا هي في تشيستر في شمال غرب انجلترا. تعمل حديقة حيوان تشيستر حديقة الحيوان في الحفاظ على الحيوانات والتعليم والعلوم، وهي موطن لأكثر من 500 نوع من الحياة البرية النادرة والغريبة والمهددة بالانقراض على نطاق واسع ، تحت عنوان مناطق (مثل الأراضي العشبية أو الغابات).

حدائق كيو

يقع Royal Botanical Gardens في كيو على بعد 30 دقيقة فقط من وسط لندن ، وهو يحمل أهم مجموعة نباتات في العالم. تم إغلاق الفيكتوري جلاسهاوس المدرج في الدرجة الأولى لمدة خمس سنوات، ولكن عندما يعاد فتحه ، سوف يضم 1500 نوع من النباتات النادرة الحرارة. في غضون ذلك، قم بزيارة Palm House، أو المشتل أو ممر الشجرة. ولا تفوّت جولة سياحية يقودها خبير.
أصغر منزل في بريطانيا

فقط 182 سم بالطول و 300 سم بالارتفاع، يمكن العثور على أصغر منزل في بريطانيا على رصيف الميناء في كونوي. بشكل مثير للدهشة، كان يعيش في الواقع حتى عام 1900، لكنه يعمل كجذب سياحي منذ ذلك الحين.

20190702115149arab50670.jpg

20190702115149arab50672.jpg


 
إنضم
5 يناير 2015
المشاركات
6,874
مستوى التفاعل
104
النقاط
63
الإقامة
العراق
رد: أهم المناطق السياحية في انجلترا

[font=&quot]كل الشكـــر لك على هالطرح الأكثــر من رااائــــع ..[/font]
[font=&quot]لا عدمنا هالتمييز و الابدااع ,,[/font]
[font=&quot]بأنتظااار جديدك بكل شوق[/font]
[font=&quot]تقــــديري و آحتــرآمي[/font]
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
159,030
مستوى التفاعل
31,774
النقاط
113
رد: أهم المناطق السياحية في انجلترا

مجهود راقي
بانتظار المزيد من الابداع
لروحك السلام
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: أهم المناطق السياحية في انجلترا

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

мя Зάмояч

People change even Satan used to be an angel
إنضم
6 ديسمبر 2016
المشاركات
91,328
مستوى التفاعل
2,476
النقاط
113
الإقامة
Leave Me
رد: أهم المناطق السياحية في انجلترا

عاشت الايادي ويارب دوم الاستمرار والتألق
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,558
النقاط
113
رد: أهم المناطق السياحية في انجلترا

رائع ومميز
جزيل الشكر والتقدير لك
ارق التحايا
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )