أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اب يوجه رساله الى ابنته

تاج النساء

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
17,214
مستوى التفاعل
1,698
النقاط
0
الإقامة
بغداد-المنصور*
العزلة الاجتماعية التي يعيشها نزلاء دار المسنين هي الموت البطيء الذي يهشم أرواحهم من الداخل قبل أن يقضي على حواسهم، ورغم المحاولات الإنسانية للقائمين على هذه الدور لإنعاش حياتهم فإن مشاعرهم تبقى معلقة رهن ماضٍ جميل عاشوه غارقين في الذكريات والأمل المفقود، خاصة أولئك الذين يتخلون عنهم أقاربهم إما لظروف صحية أو لعدم قدرتهم على رعايتهم، وما أسوأ من المبررات هنا إلا التخلي عن #أب انحنى ظهره كي تستقيم حياتنا.
ومن بين عشرات المقاطع التي تملأ يوتيوب شدنا مقطع لمسن سعودي كفيف يعيش في دار المسنين بـ سيهات(شرق السعودية ) وهو يتجرع ألمه ويوجه رسالة لطيفة تفيض بحنان الأبوة إلى ابنته جاء فيها: "إلى صديقتي العزيزة بنتي تحية طيبة.. ملؤها الورد والحنان وبعد في صباح يوم جميل وهواء عليل ويوم تسوده الفرحة والسرور أبعث إليك هذه الرسالة التي تحمل في طياتها أسمى معاني الحب والإخلاص. كتبت إليك من شوقي كتاباً.. كتبت الخط والعبرات تجري.. على الخدين رشّا بعد رشّي.. وكنا في اجتماع كالثريا وفرقنا الزمان بنات نعشي"، هذه الرسالة البليغة وجهها المسن وهو يتسامى على جراحه قد تصل إلى كل المقصرين في حق والديهم ولو بعد حين.
يذكر أن هذا المقطع يعود إلى تقرير من القناة الأولى في التلفزيون السعودي تناول جوانب للحياة في دار المسنين بسيهات.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
LV
0
 
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,119
مستوى التفاعل
3,187
النقاط
0
رد: اب يوجه رساله الى ابنته

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

ابن الانبار

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
LV
0
 
إنضم
20 أغسطس 2013
المشاركات
33,814
مستوى التفاعل
256
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: اب يوجه رساله الى ابنته

فعلا رسالة بليغة

تسلم الايادي اختي عالطرح

تحياتي
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
LV
0
 
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,198
مستوى التفاعل
1,012
النقاط
0
الإقامة
سليمانية
رد: اب يوجه رساله الى ابنته

تسلم الايادي يالغلا

ودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )