رد: احاسيس تعانق السطور !!!!
مًأّذأّ لَوٌ فُـتٌـحًتٌ عٌيِّنِيِّ وٌوٌجّـدٍتٌـکْ أمًأّمًيِّ**تٌـنِحًنِيِّ**لَتٌـقُبًلَ قُلَبًيِّ**عٌنِ کْلَ أّلَأّوٌجّـأّعٌ مًنِکْ !
مًأّذأّ لَوٌ فُـتٌـحًتٌ عٌيِّنِيِّ وٌوٌجّـدٍتٌـکْ أمًأّمًيِّ**تٌـنِحًنِيِّ**لَتٌـقُبًلَ قُلَبًيِّ**عٌنِ کْلَ أّلَأّوٌجّـأّعٌ مًنِکْ !