أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

احاسيس تعانق السطور !!!!

اسير الاحزان

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
4 مايو 2015
المشاركات
2,100
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
رد: احاسيس تعانق السطور !!!!

عندما تبتدين الحديث
أبدأ الإستماع بطريقتي
ويثور جنونك لإني لا أرد
فتعيدين كلماتك المجنونة تلك
على مسامعي
 

آهاات حالمة

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2014
المشاركات
51,688
مستوى التفاعل
837
النقاط
0
الإقامة
usa
رد: احاسيس تعانق السطور !!!!

389080_166808253478866_104848277_n.jpg
 

رودينا

رئيسة الاقسام الساخنة
طاقم الإدارة
LV
0
 
إنضم
4 نوفمبر 2015
المشاركات
97,870
مستوى التفاعل
18,958
النقاط
0
الإقامة
العـــراق
رد: احاسيس تعانق السطور !!!!

لا اعرف اين الطريق لعينااك
اشتااقك
 

لحن الرصاص

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
29 أغسطس 2015
المشاركات
2,775
مستوى التفاعل
54
النقاط
0
رد: احاسيس تعانق السطور !!!!

فرحي شبيج لضوجين.
ياوردة شبابج وانتي بالعشرين.
لضوجين.
عيشي بواهس الصفصاف
لو يمه اعتنو عشاك
يحس بروحة شجرة تين.
لضوجين.
الكحلة هواي عدها احساس
حيل اضوج من تبجين
لضوجين.
 

الشاعر الرياضي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
20 يوليو 2012
المشاركات
31,822
مستوى التفاعل
415
النقاط
0
الإقامة
العراق(واسط)
رد: احاسيس تعانق السطور !!!!

أحبكِ عشقا نسج خيوطه حولي

وأحبكِ عشقا أحكم قبضته على

قلبي احبكِ وأعلم اني احبكِ

ولا تحيين الا بنبض قلبي

ليتكِ تحبيني نصف

مااحببتكِ
 

المشتاق

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
17 أكتوبر 2014
المشاركات
76,028
مستوى التفاعل
44,469
النقاط
7
الإقامة
القطيف ، السعودية
رد: احاسيس تعانق السطور !!!!


943478997.jpg


أمطرني بمالديك وبلل جسدي الضآمي
وبلسم جرآحي المُلتهبة ودآوي سقآمي

أما كفآك تركـــــــي مُسهدةً أُقآسي ألمي
والجرح للجرح يشكوا بآكياً دآمــــــــــي

يستصرخُ منَ كآن يضنـــه للوصل وآفياً
لمنَ بآع العمر لأجله يكون لـــــه حآمي

خربشة بقلم
المشتآآآآآآآآآآآآآآآآق
 

فاتنـــهـ بعشقي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2015
المشاركات
19,321
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
الإقامة
اممممممممم
رد: احاسيس تعانق السطور !!!!

أحب فيك الوقت لا غابوا الناس
وأحب فيك الناس لا صرت موجود

وأحب فيك الليل لا صار هوجاس
وأحب باكـر دامني فيك موعود
 

راما الحديثي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
22 سبتمبر 2015
المشاركات
6,816
مستوى التفاعل
208
النقاط
0
رد: احاسيس تعانق السطور !!!!

يُسمعني.. حـينَ يراقصُني
كلماتٍ ليست كالكلمات
يأخذني من تحـتِ ذراعي
يزرعني في إحدى الغيمات
والمطـرُ الأسـودُ في عيني
يتساقـطُ زخاتٍ.. زخات
يحملـني معـهُ.. يحملـني
لمسـاءٍ ورديِ الشُـرفـات
وأنا.. كالطفلـةِ في يـدهِ
كالريشةِ تحملها النسمـات
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )