أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

احدث صيحات الديكور 2013

‏rsmtk 7lM

Well-Known Member
إنضم
17 مايو 2012
المشاركات
198
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
70414alsh3er.jpg


1- اكسسوارات بلون الزمرد: أجمل مافي تبني صيحات الديكور لألوان جديدة كل عام، هو إعطائك الفرصة لإحداث تغييرات جذرية بمجرد تغيير بعض الإكسسوارات واختيار أخرى باللون اجديد، الأخضر الزمردي ملك الألوان في صيحات 2013 فاحرصي على أن يكون ضمن الألوان التي ستعتمدينها لتجديد منزلك.
2- طبعات الحيوانات: هي الصيحة القديمة المتجددة، لذا احرصي على أن يكون في منزلك على قطعة مميزة من الأثاث أو السجاد بطبعة جلود الحيوانات خصوصاً طبعتي النمور والحمار الوحشي، تأكدي أن مثل هذه القطعة ستبقى عندك لسنوات، فطبعات الحيوانات لا تندثر أبداً.
3- المخمل: بما أن الأجواء لازالت باردة فسارعي بعرض كرسي مخمل إلى جانب طقم الجلوس، أو حتى تزيين غنفة الجلوس بمجموعة من وسائد المخمل الصغيرة التي تثير الشعور بالدفء.
4- الأثاث الخشبي: بطبعاته الطبيعية المثيرة للتأمل، فطاولة وسط غرفة الجلوس بشكلها الطبيعي أو صندوق خشبي لحفظ الشراشف الزائدة في غرفة النوم يوفر لك مظهر مواكباً لصيحات هذا العام.
5- أضيفي ماهو مغزول باليد: كتغيير فراش سرير النوم إلى آخر منسوج بالصوف، أو استعمال القطع المنسوجة خصيصاً لتغطية فازات الزهور أو الشموع أو الأكواب التي تجدينها منتشرة بكثرة في محلات الأثاث واكسسوارات المنزل.
6- الحروف والكتابات اليدوية احرصي على وجودها ضمن ديكور بيتك إذا أردت مواكبة صيحات الديكور، حروف كبيرة الحجم كاكسسوارات توضع على طولة جانبية وتنسق مع بعض الشموع أو الزهور، أو كتابات بالأحرف العربية أو الصينية تعلق على الحائط بشكل متناسق.
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )