أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اســـرار صغيـــرة ...

أميــــر الحـــــرف

أقبية الغياب ..
LV
0
 
إنضم
12 سبتمبر 2016
المشاركات
286,452
مستوى التفاعل
35,335
النقاط
37
الإقامة
العراق / بغداد
رد: اســـرار صغيـــرة ...

قبل فترة ضيعت حاجة ثمينة
وتألمت على فقدانها
واليوم اجتني هدية من رب العالمين
حاجة أثمن واجمل من القديمة
خلتني اسعد انسان
صحيح والله على نياتكم ترزقون
 

شهد~

🌟 نجمة الفخامة آم الفخامة
LV
0
 
إنضم
26 أكتوبر 2015
المشاركات
94,250
مستوى التفاعل
50,010
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
بين الغمام
رد: اســـرار صغيـــرة ...

سر صغير....

ليلة الميلاد يحتفل الملايين
واحتفلت معهم بطقوس مختلفة مع نبضي للمرة العاشرة
لـ نبدء السنة الحادية عشر من انقى حب عرفه الوجود



14813841711.gif
 

الفصول الأربعة

رئيسة الاقسام الساخنة و مشرفة المسابقات
LV
0
 
إنضم
8 أكتوبر 2016
المشاركات
150,461
مستوى التفاعل
229,602
النقاط
1,888
الإقامة
بغداد العراق
رد: اســـرار صغيـــرة ...

أحد أسراري
أنا عاشقه وبجنوون لـ سماع الموسيقى
كل يوم ...
 

شهد~

🌟 نجمة الفخامة آم الفخامة
LV
0
 
إنضم
26 أكتوبر 2015
المشاركات
94,250
مستوى التفاعل
50,010
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
بين الغمام
رد: اســـرار صغيـــرة ...

سر صغير .....

اعطي ولا انتظر المقابل
فقط أقيّم سلوك الاخر بصمت

14813841711.gif
 
ص

صاحب السمو

Guest
رد: اســـرار صغيـــرة ...

سر عنوني
يؤلمني بعض النفسيات المريضه التي دائما ماتبحث عن سلبيات للطعن بها عند الغير
وتناسو بأن عليهم ان ينشغلو باصلاح انفسهم والبحث عن سلبياتهم
بل تناسو بأن هذا العمل من اكبر السلبيات التي يجب إصلاحها والابتعاد عنهااا
 

شمَمْ♡

نِدفة ثلج ˓٭˛✿ ‏❥
طاقم الإدارة
LV
1
 
إنضم
10 يناير 2018
المشاركات
711,383
مستوى التفاعل
178,878
النقاط
1,889
الاوسمة
1
الإقامة
Sweden
رد: اســـرار صغيـــرة ...

عندما تخجلني المفردة
لا استطيع الرد .. اعترف بهذا ..~
 
ص

صاحب السمو

Guest
رد: اســـرار صغيـــرة ...

سر عنوني

السكوت عن بعض التفاهات هو خير جواباً لها
فكل إناءٍ بما فيه ينضح..
ولن ينضح إنائي غير الطيب والمحبه ..
ليس ضعفاً.. لكن أعامل البعض بما يليق بي لا بما يستحقون !!

وها هيه انتهه السر وحجيت الي عندي ههههه
 

شمَمْ♡

نِدفة ثلج ˓٭˛✿ ‏❥
طاقم الإدارة
LV
1
 
إنضم
10 يناير 2018
المشاركات
711,383
مستوى التفاعل
178,878
النقاط
1,889
الاوسمة
1
الإقامة
Sweden
رد: اســـرار صغيـــرة ...

عندما تعانق من تحب
فأنك تحتضن جزءاً من العالم ..~
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )