أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

افتراضي تردد قناة ماجد للأطفال 2019

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,306,373
مستوى التفاعل
159,173
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
تردد قناة ماجد للأطفال 2019 Majid Kids أحد أهم باقة قنوات شبكة أبوظبي للإعلام والأولى على مستوى الشرق الأوسط بدأت بثها عام 2015 م لتكون الداعم لمجلة ماجد التي سميت تيمنا بنجاحتها وشهرتها في أستكمال مشوارها التربوي الهادف في توعية الأطفال وتعريفهم بهويتهم وتراثهم العريق والأرتقاء بالمحتوى الترفيهي الموجه للصغار وضمان أمنه ومغزاه الثقافي وتوسيع مداركهم وتحفيز روح المشاركة المجتمعية لديهم وتشجيعهم على الأبداع والأبتكار بأسلوب علمي متطور يرتكز على الثقافة الإماراتية والعربية.


لذلك ونظرا للمادة الإعلامية الدسمة التي تتيحها القناة لمشاهديها في الوطن العربي وتزايد أعداد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد وحرص موقع محتوى المعهود على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية وغيره من المواضيع الهامة التي تصب في مصلحتكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة ماجد الجديد

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFECنايل سات بتقنية SD

نايل سات بتقنية HD
12226(h)12467(h)
27500شاهد أيضا:معنى اسم ماجد وصفات من يحمله


27500
أفقي

أفقي
2/32/3

قناة ماجد للأطفال

أستطاعت القناة منذ أنطلقها أن تتصدر قوائم القنوات المتخصصة في عرض برامج الأطفال في المنطقة العربية وأن تستقطب أعداد كبيرة من الأسر العربية بمختلف أعمارها ويرجع السبب في ذلك إلى العديد من المزايا المتنوعة التي تحظى بها منها:
تخصصها في تقديم خدمات إعلامية تربوية وترفيهية متكاملة تمزج بين المتعة والتثقيف والعمل على تحسين سلوكيات الطفل العربي وغرس المبادئ والقيم العربية فيه منذ صغره ورسم ملامح جيل قيادي منتج ومبدع وبناء أمة مثقفة واعية.
أمتلاكها لمجموعة كبيرة من الشخصيات والرسوم الكرتونية المحببة للكبار والصغار والتي رافقت مجلة ماجد منذ تأسيسها وساهمت في تنشئة جيل الأباء والأستفادة من التطورات السمعية والبصرية في تحويلها لشخصيات متحركة وناطقة لزيادة التفاعل بينها وبين الصغار وتوصيل الرسالة المطلوبة منها بطريقة عصرية تناسب الطفرة العلمية والتكنولوجية التي يشهدها العالم.
سعيها المتواصل لتحقيق غاياتها الإستراتيجية والإثراء بالإعلام الطفولي وتعزيز قدرته التنافسية وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عبر القمر الصناعي النايل سات.
أهتمامها بالتواصل والتفاعل الإيجابي مع جمهورها وأولياء الأمور في جميع أنحاء العالم للتعرف على مقترحاتهم وأرائهم وأن يكونوا جزء من التطور الإعلامي وليس مجرد مستقبل له والذي ساهم فيه تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها موقع على اليوتيوب وأخر على الأنترنت.

برامج قناة ماجد للأطفال

تضم القناة مكتبة ضخمة من البرامج الكرتونية والتعليمية المتميزة أبرزها:

برنامج رحلة.برنامج ريشة.برنامج روبوتك.برنامج أبطال الغد.برنامج ألوان المرح.برنامج أرقام وألوان.برنامج بستان المعرفة.برنامج أنا زهرة جونيور.

كرتون قناة ماجد

كما تشتهر القناة بعرضها للمسلسلات الأنمي بمختلف جنسياتها والشخصيات الكرتونية المشهورة منها:

كرتون ماجد.كرتون كسلان.كرتون كراملة.كرتون منصور.كرتون بن وعصام.كرتون كابتن كريم.مسلسل الدنيا روزي.مسلسل فريق الكنغر.مسلسل المستكشفان.كرتون النقيب خلفان.كرتون مدرسة البنات.كرتون أمونة المزيونة.
بالإضافة للأفلام الكرتونية الشيقة مثل فيلم الخارقون وديناصور وشركة الوحوش والأغاني الطفولية التي تجذب أنتباه الصغار وتعلمهم الأخلاق والتعامل مع الكبار وحب التعلم والقراءة وتعرفهم بأهمية الرياضة وخلافه منها أغنية علمني جدي وأغنية هيا نقرأ وأغنية هيا نبدأ الترشيد وأغنية الرياضة وأغنية قصر الحصن والعديد من الرسوم المتحركة والمسابقات والأناشيد والتغطيات للمهرجانات الثقافية ومعارض الكتب والألعاب التي تنمي ذكاء الأطفال وتثير أعجابهم في نفس الوقت.
كما يسعدنا تلقي أستفساراتكم وتعليقاتكم في حال عدم القدرة على ضبط الترددات أو مواجهة مشكلة في أستقبال القناة من خلال الترددات السابق ذكرها.
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
159,048
مستوى التفاعل
31,856
النقاط
113
رد: افتراضي تردد قناة ماجد للأطفال 2019

شكرا ع المجهود ..
 

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
رد: افتراضي تردد قناة ماجد للأطفال 2019

مجهود راقي
سلمت
تحياتي والتقدير
 

мя Зάмояч

People change even Satan used to be an angel
إنضم
6 ديسمبر 2016
المشاركات
91,328
مستوى التفاعل
2,476
النقاط
113
الإقامة
Leave Me
رد: افتراضي تردد قناة ماجد للأطفال 2019

شكرا على الموضوع
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: افتراضي تردد قناة ماجد للأطفال 2019

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )