أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

افضل فاونديشن للبشرة الدهنية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
افضل فاونديشن للبشرة الدهنية


%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84-%D9%81%D8%A7%D9%88%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%B4%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%87%D9%86%D9%8A%D8%A9-600x198.jpg


هناك فرق بين المنتجات البشرة الدهنية التي تم تعبئتها لهذه النوعية من البشرة والتي يمكنك شراؤها من سيفورا ، والزيوت التي تتسرب بشكل طبيعي من المسام . في حين أن لمعان الجفن “مضاءة” و “مرطبة” و “متوهجة” . لديّ بشرة دهنية تركيب خاص لذا فإن الحل البديل للحصول على “تلك النظرة الرطبة” يطبق أساسًا غير لامع ، ويتصدره مع غبار خفيف من مسحوق البودرة المضغوطة ، ويضيف تمييزًا وتغطية عالية .
افضل فاونديشن للبشرة الدهنية

Clinique Stay-Matte Oil-Free Makeup

Clinique-Stay-Matte-Oil-Free-Makeup.jpg



لا أعتقد أنكِ ستشعري بخيبة أمل في أي وقت من اي من منتجات Clinique . فهي علامة تجارية يمكن الاعتماد عليها منذ زمن بعيد . يقدم هذا الفاوندشين تغطية كريمية لطيفة ويمضي بسلاسة فائقة ويبقى اليوم . الطريقة التي يخرج بها الفاوندشين من الطرف بالقدر المناسب تمامًا من الأساس الذي تحتاجه لا يتطلب الامر ضغط شديد على الزجاجة . إنه يأتي بعشرين ظلال ، تبدأ بـ “Linen” وتنتهي بـ “Sienna” .
Dior Diorskin Forever Undercover

Dior-Diorskin-Forever-Undercover.jpg

هو واحد من الفاوندشين الأكثر تكلفة في هذه القائمة ، لكن الأمر يستحق في الواقع سعره إذا كنت تستطيع إنفاق 52 دولارًا على كريم أساس . يخرج كثيفًا لكن البشرة لا تشعر بهذه الكثافة ، ويمتزج بسهولة لتغطية كاملة . كما أنه جيدًا بالنسبة للبشرة غير المتساوية كما إلى البشرة الدهنية . وايضاً يبقي جيدًا طوال اليوم ويأتي منه 24 ظلال .
Tarte Amazonian Clay Foundation

Tarte-Amazonian-Clay-Foundation.jpg

هو فاوندشين سميكًا ، مثل كثافة الجبنة ، وليس سائلة جدًا على الإطلاق . بمجرد أن تمتزج ، فإنه يخف إلى حد كبير على الوجه ، حقق توازنًا جميلًا بين اللون الأسود غير اللامع والترطيب دون اضافة أي زيوت أو دهون على البشرة ، لكن قد يشعر البعض أن التغطية غير كافية بالنسبة لي وكأنها تتلاشى قليلاً على مدار اليوم . فأنه مناسب للايام الغير حاره.
Make Up For Ever Mat Velvet + Matifying Foundation

Make-Up-For-Ever-Mat-Velvet-Matifying-Foundation.jpg

هو فاوندشين يمزج بسلاسة عند تطبيقه ، قد تلاحظ أنه لا يمكنن رؤية أي خطوط على عظام الخد حيث يوضع المكياج وتبدو البشرة خالية من الماكياج . إنه خفيف جدًا ولكنه يقدم تغطية كاملة للبشرة . يعمل تأثير المخمل غير اللامع جيدًا على البشرة الدهنية ، كما أن الثبات رائع وأيضًا في الملمس ويأتي في 20 ظلال .
Giorgio Armani Beauty Power Fabric Longwear Foundation

Giorgio-Armani-Beauty-Power-Fabric-Longwear-Foundation.jpg

هذا الفاوندشين له قوام كريمي ويشعر بالفخامة وتغطية جميلة . إنه سميك ويجف إلى النهاية وغير اللامع . الشيء الوحيد الذي لا أحبه هو أنه يمكن أن أشعر به على وجهي بعد التطبيق ، لذلك ربما أكون أكثر استعدادًا لاستخدامه كطبقة أساسية قبل تطبيق أكثر خطورة ماكياج الخروج . ويأتي في 20 ظلال .
Laura Mercier Silk Creme Oil Free Foundation

Laura-Mercier-Silk-Creme-Oil-Free-Foundation.jpg

قد تحبي هذا الفاوندشين لأنه يمزج بسهولة ، وله خاصية غير دهنية لطيفة . كما إنه يوفر تغطية متوسطة ، وهو بالتأكيد واحد من أكثر الفاوندشين المحبب ويبحث عنه تلك القائمة . إذا كانت بشرتك دهنية فاحرص على ألا تقوم بوضع أكثر من اللازم ، لأنك قد تشعر ببعض الثقل عند مزجه بالكامل على الوجه .
Maybelline Fit Me Foundation

Maybelline-Fit-Me-Foundation.jpg

هو فاوندشين جيد جدًا ، لكنه ليس خيار الصيدليات المفضل لدي . أول ما تلاحظه عند تطبيقه لأول مرة هو مدى إخفاء مظهر المساماتي . لذا يمكن عدم اضافة مصحح قبل وضعه ، وهذا ما يعتقد أنه الأفضل لهذا النوع من الفاوندشين . إنه يأتي في 40 لونًا ، والكثير منه ظلال داكنة جديدة في المجموعة .
L’Oréal Infallible Pro-Matte Foundation

L%E2%80%99Or%C3%A9al-Infallible-Pro-Matte-Foundation.jpg

له تغطية لطيفة للواجهة ولكنها قد لا تعمل بشكل فعال إذا كانت البشرة دهنية للغاية . بينما يقلل اللون غير اللامع من كمية اللمعان الناتج عن دهون. هو فاوندشين ذو تغطية متوسطة وقد تستمر لمدة 24 ساعة ، وهي فترة تغطية معدله كانت سأستغرق من الساعة لحوالي 6 ساعات .
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )