انا لا اتخلي عن أحد بسهولة
ولا اغلق بابي في وجهه من احب
دون أن أن اطرقه مرارا بأمل اللقاء
اعطي كثيرا واصبر طويلا واتفهم ما يفسد القلب
إن كان في الحب عذر
لكني حين اشعر ان وجودي لم يعد يحدث فرقا
او أن حضوري صار عبثا
- الانسحاب بصمت
ولا اغلق بابي في وجهه من احب
دون أن أن اطرقه مرارا بأمل اللقاء
اعطي كثيرا واصبر طويلا واتفهم ما يفسد القلب
إن كان في الحب عذر
لكني حين اشعر ان وجودي لم يعد يحدث فرقا
او أن حضوري صار عبثا
- الانسحاب بصمت