أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

التصفح المتخفي في كروم.. قد لا يكون آمناً

إنضم
3 مايو 2015
المشاركات
106,515
مستوى التفاعل
365
النقاط
113
الإقامة
الٓــعــراق
مجدداً، يبدو أن شركات البرمجيات الكبرى تعلن أن استخدامات برامجها وتطبيقاتها آمنة بشكل كامل، فيما تظهر تقارير وأبحاث تؤكد أن الأمر ليس كذلك.

باحث من ولاية تينيسي الأمريكية، وفي تقرير تم برعاية منظمة Digital Content Next، كان قد أكد أنه في متصفح Chrome من شركة غوغل، وبالرغم من أن الاستخدام لخاصية التصفح المتخفي "Incognito Mode" يبدو وكأنه لا يسمح بحفظ أي معلومات خاصة بالمواقع والكلمات السرية والدردشات التي تتم خلالها، فإن غوغل قادرة على استعادة المعلومات الخاصة بتصفح المستخدم.

فإذا قررت مثلاً اللجوء إلى التصفح المتخفي، وخلال استعمالك لتلك الخاصية قمت بالدخول إلى موقع ما باستخدام اسمك وكلمة السر الخاصة بك، فإن هذه المعلومات ستصل إلى غوغل، ما سيسمح بتحديد هويتك ومعرفة ما كنت تفعله.

بالطبع، غوغل نفت هذا الأمر، واصفة التقرير بأنه يحتوي على "معلومات مضللة بشكل كبير"، هذا في وقت لا تزال فيه الشركة تحاول الدفاع عن نفسها في قضية تتبع نظام التشغيل الخاص بها "أندرويد" لمواقع المستخدمين، حتى بعد وقف الخاصية في الجهاز.

البروفيسور دوغلاس شميدت، الذي ترأس فريق البحث ووضع التقرير، قال إن "Google تستغل إمكانيات الوصول الهائلة لمنتجاتها، لكي تقوم بجمع معلومات تفصيلية عن سلوكيات الناس عبر الإنترنت وفي العالم الحقيقي، وذلك لتتمكن من استخدامها بعد ذلك لاستهدافهم بالإعلانات المدفوعة".
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: التصفح المتخفي في كروم.. قد لا يكون آمناً

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )