أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

السماء لاتمطر حلولا

omar alatraqche

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
5 مايو 2013
المشاركات
76
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
iraq

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السماء لاتمطر حلولا

مفردات...كلمات.....
ظاهرها ....قمة الإستسلام !!!!!
وباطنها...قمة الإستهزاء بالثروات


المكنونة بداخل كل منا ....
أو بالأحرى....إستهانة بما وهبه الخالق من ..كنوز المهارات و القدرات ...
و ما هيأ له منها من ادوات
دالة عليها ...



وموصلة اليها....
عقل !!!!
حواس !!!!
رووح !!!
جسد!!!!!



كلمات كافية لتدمير ذاتكـ...
لا أقدر !!!
لا أستطيع !!
أخاف أن أحاول!!!
اخشى التجربهـ !!!
قد أفشل !!!!
متردد !!!
لن انجح !!!!!
وكما نقول في المثل الشعبي
(( جهز الدوا ..قبل ..الفلقة ))
:
ولم كل هذا !!!!
دائما توكل على الله ..وابذل
الأسباب وثــق في نفسك و حتما ستنجح ....




انظر...
هذا الإنسان ..وجد نفسه فجأة في
موقف صعب جد
يريد الوصول الى الجبل الثاني .....
تابع معي ماذا فعل ؟؟!






في البدايـهـ حاول ..القفز...نعم..ولم لا!!!
تبقى هى محاولة....افضل من أن يقف
مكتوف الايدي....و يراوده اليأس








هنا فكر !!!!وجد
عصاة ..فليجرب !!!
قد ينجح وقد يفشل ...امامه كل الإحتمالات ...لكنه
قرر..




عادي ..
فشل مرة أخرى..
هذا لا يعني نهاية العالم !!!!
أبتدع أسلوبا جديدا .... حباه الله عقلا ..لم لا يفكر ؟؟!!!






ايضا فشلت التجربة!!!
وماذا في ذلك !!
هل ستتوقف الشمس عن الإشراق !!!
هل ستوقف السماء مطرها !!!





إذن فلأحاول من جديد
هل سأتوقف عن المحاولة ...لان الصعوبات التي واجتني كثيرة !!!
لا ...
بإذن الله أجرب طريقة أخرى ...قد يكتب لي فيها النجاح




الإصرار..و العزيمة ..والإرادة....أسلحتك لخوض معركة التحدي مع نفسك .....







حاول ..وحاول...وحاول....ثم ...حاول...لا تتوقف ابدا عن المحاولة ....


فمن نجح قبلك ..لا يتفوق عليك بشيئ....
احذف كلمة لن أحاول من قاموسك..
إنس السلبية في تفكيرك...
إختم على عبارة اخاف افشل ...بالشمع الأحمر
قل لكل ذلك وداعا ....
و لا تنتظر ان تمطر عليك السماء
بحلول ...لما يواجهك من مواقف عصيبة ...وأنت ....مشاهد فقط !!!!!!!



إشعر بشيئ من التعب والفشل ...لكن ...في
النهاية...أنت المنتـــــــــــصر


وقد قرأت كلمات أعجبتني تقول :
.. [الأمور على مايرام في النهاية ، إن لم تكن كذلك ، فتلك ليست النهاية ] ..



هاهو توماس اديسون بتفكيره الإيجابي حول الفشل إلى نجاح ..


اكتشف المصباح بعد عدد كبير من المحاولات الفاشلة ، بظني انها 99 مره ،حتى قيل له : فشلت 99 مره .
فرد عليهم بكل ثقه : بل اكتشفت 99 طريقه خاطيئه لعمل المصباح..


نعم لم يقل فشلت ، بل قال لقد تعلمت الطرق التي لاتؤدي إلى عمل المصباح ..






بعض الناس يمشي بالحياة وفشله يضعه أمامه !!
وبعض الناس يمشي بالحياة وتجاربه السابقة يتركها ورائه يترك هذا الماضي مع مأسيه واحباطاته وينطلق من جديد !!
 

حكاية روح

(مشرفة المقهى الادبي ) انثئ من زمن النقاء
LV
0
 
إنضم
3 سبتمبر 2012
المشاركات
71,122
مستوى التفاعل
54,093
النقاط
187
الإقامة
ارض الرافدين
رد: السماء لاتمطر حلولا

كلام جميل شكرا لك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )