أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الفيسبوك تدعم إنشاء مركز لأبحاث أخلاقيات الذكاء الإصطناعي

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
هناك بعض النقاش حول تطوير تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. هناك بعض الأشخاص مثل Elon Musk والذين أعربوا عن قلقهم في الماضي بشأن مخاطر الذكاء الإصطناعي، ولكن كما هو الحال مع جميع التكنولوجيات المتاحة اليوم، فنحن نفترض بأن ذلك يعتمد على كيفية إستخدامنا لتلك التكنولوجيا. ومع ذلك، فقد أعلنت الفيسبوك مؤخرًا عن دعمها لإنشاء مركز لأبحاث أخلاقيات الذكاء الإصطناعي.

ستقوم الفيسبوك بهذا بالتعاون مع الجامعة التقنية في ميونيخ حيث ” ستستكشف القضايا الأساسية التي تؤثر على إستخدام وتأثير الذكاء الاصطناعى “. ووفقا للفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” في الفيسبوك، ضمان الإستخدام المسؤول والمدروس للذكاء الإصطناعي هو الأساس لكل ما نقوم به – بدءًا من تسميات البيانات التي نستخدمها، وصولاً إلى الخوارزميات الفردية التي نبنيها، والأنظمة التي تشكل جزءًا منها “.

ومن المتوقع أيضًا أن تقوم الفيسبوك بتزويد مركز الأبحاث بمنحة أولية تبلغ 7.5 مليون دولار على مدار خمس سنوات، حيث يمكنها أيضًا مشاركة بعض النتائج والأدوات الخاصة بها في هذه العملية. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى كيف ستكون النتيجة النهائية لكل هذا، ولكن تم إتهام الفيسبوك في الماضي بالتحيز السياسي من خلال خوارزمياتها. وجدير بالذكر أن الفيسبوك ليست هي الوحيدة التي تم إتهامهما بذلك، فقد تم كذلك إتهام شركة Google بعرض الأخبار التي تفضل أحزابًا سياسية معينة على أخرى أثناء عمليات البحث.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: الفيسبوك تدعم إنشاء مركز لأبحاث أخلاقيات الذكاء الإصطناعي

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )