أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

القلوب تتألم والدموع تتكلم

malik albasri

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
3,402
مستوى التفاعل
205
النقاط
0
الإقامة
العراق ... turkey

القَلوب تتألمٌ والدُموع تتكَلم

الدموع عبارة عن تعبير ما نكنه من مشاعر داخلية



سواء كانت مشاعر فرح او حزن



وغالباً ما يعجز اللسان التعبير عنها



وهي اخراج للكبت الذي يعانية الشخص وغسيل لتلك الهموم




وكثير اولئك الذين لا يستطيعون التعبير الا عن طريق



الدموع فيخط بدموعه سيلاً من العبرات لا تخطه اليدان




لحظات كثيرة تعتري الإنسان



.يفيض القلب فيها من كثر المشاعر



سواء كانت حزينة أو مفرحة




ولكنه حين يصدم بالحقيقة لا يجد تعبيراً



يصور بما في دواخله



فيكتفي بذرف الدموع التي تفوق كل التعابير أحيانا




فكم من مرة بلغ الحزن في النفس منتهاه



ربما كان لفقد حبيب



أو فراق عزيز



أو جفاء صديق




ولكن لم يكن هناك ما يعبر عن الألم العميق



فتكتفي النفس بالدموع



فتحل محل الكلمات




وكم من مرة أقبلت السعادة إليك



وأصبحت بين يديك .. فتحتضنها بين جنبيك



وتكون في قمة الفرح



ولا تعرف كيف تعبر عن سعادتك



وتتمنى لو تتكلم وتفصح عن فرحتك



ولكن الدموع تسبقك



فتتكلم الدموع أحيانا قبل أن تنطق الشفاه




دمتم بكل الحب
امير الحب
 

omar alatraqche

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
5 مايو 2013
المشاركات
76
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
iraq
رد: القلوب تتألم والدموع تتكلم



سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
 

نَقَــآآء

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
16 أبريل 2013
المشاركات
2,126
مستوى التفاعل
53
النقاط
0
الإقامة
بِلآد الله الوَآسعة
..~

السَلآم عَليكُم وَ رحمة الله وَ بَركآتهُ

.
.

صَآحب الحَرف العَذب آخِي " آميِر الحُب "

الدَمَعة . . .

وَ هَل هُنـآآك شَئ آصدق مِنهـآآ . . ؟

وَ هَل هُنـآآك شئ آوفَى مِنهــآآ . . ؟

تَقف مَعنـآآ بِحُزننــآآ فَتُخَفف عَننــآ مُعآنآتنــآآ

وَ . . .

تُشآركنــآآ فَرحتنــآآ فَتُزيـــد بِهــآآ مَحَبَتنــآآ

.
.

سَلمت ذآئقتك آخِي . . مَوضوع آقَل مَآ يُقآل عَنهُ

" مُمَيـــــز "

وَ . . . يستحق

5 نجُوم

..~..

جّل إحترآمِي وَ تَقديِري لِشَخصك
 

النهر

:: قلم مبدع في فخامة العراق ::
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2013
المشاركات
1,771
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
رد: القلوب تتألم والدموع تتكلم

راقني جداً ما كتبت هنا ,,
احساس جميل ومفعم بالحرف الجرئ ..
شكراً على الموضوع المبهر .. والحيوي ..
دمت بخير لكي ننتظر الجميل والرائع
 

سعد الدليمي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
10 نوفمبر 2012
المشاركات
1,414
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
الإقامة
العراق
رد: القلوب تتألم والدموع تتكلم

عاشت الايادي
امير الحب
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )