أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

الكشف عن “كيا إي في 9”: أول نسخة من ثلاثة صفوف لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية

الطائر الحر

Well-Known Member
إنضم
12 أكتوبر 2020
المشاركات
64,804
مستوى التفاعل
67,275
النقاط
113
الإقامة
IRAQ - BAGHDAD
كشفت شركة كيا، اليوم عن الصور الكاملة للتصميم الخارجي والداخلي لسيارة “كيا إي في 9 ” Kia EV9 أول نسخة مكونة من ثلاثة صفوف لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية الرائدة، والتي تجسد التصميم الجريء والأناقة المتطورة من الداخل والخارج.

kia_ev9_concept_gallery_highlights_05_792x990.jpg


يتميز الحضور البصري الجريء والواثق لسيارة كيا EV9، بأنه مستوحى من فلسفة التصميم الخاصة بشركة كيا “إتحاد الأضداد” “Opposites United”، والتي تقوم على الإبداع الناتج عن القيم المتباينة والتناقضات للطبيعة والحداثة لتقديم تناسق متكامل ومتناغم.

EV9-KV-EXT-05-1.jpg


يتميز الجزء الأمامي من EV9 بخطوط بسيطة وواضحة وأسطح الجسم، التي تتسم بالثقة والوضوح والهدوء بدرجة متساوية. كما يبرز من خلال “شبكة إضاءة الأنماط الرقمية” والمصابيح الأمامية العمودية المذهلة، “وجه النمر الرقمي” “Digital Tiger Face” المميز لـ EV9 والذي يُضفي مظهراً وإحساساً بصرياً ومستقبلياً.

kia_ev9_concept_gallery_highlights_07_792x528.webp


يتميز Digital Tiger Face بمجموعتين من المصابيح على شكل مكعبات صغيرة داخل هيكل السيارة المجاور لكل مصباح أمامي. وتساهم مصابيح التشغيل النهاري Star Map LED (DRL)” المبتكرة من EV9 في تحقيق تجربة إضاءة جديدة وتوفر نمط إضاءة متحرك ومتطور، يدل على Digital Tiger Face من كيا لطرز السيارات الكهربائية المستقبلية للعلامة التجارية.

kia_ev9_concept_gallery_highlights_08_792x528.webp


يجسد الشكل الجانبي لسيارة EV9، لغة تصميم متعددة الأضلاع، ويجمع بسلاسة بين هوية سيارات الدفع الرباعي القوية وغير القابلة للجدل والكفاءة الديناميكية الهوائية الاستثنائية.

kia_ev9_concept_gallery_highlights_03_792x528.webp


وتتحد هياكل الحواجز الديناميكية المثلثة وأقواس العجلات الهندسية الواضحة للغاية مع هيكل السيارة، لتوحيد العناصر متعددة الأضلاع، من خلال بنية متماسكة تقدم تصميم وشكل محدد.

kia_ev9_concept_gallery_highlights_06_792x528.webp


وتعكس الخطوط البسيطة والنظيفة للباب الخلفي في الجزء الخلفي من السيارة، والتي تم تفصيلها بأناقة من خلال المصابيح الخلفية الرفيعة والتي تجسد التصميم الموجود في المقدمة، مزيداً من قوة ومكانة EV9 الواثقة.

kia_ev9_concept_gallery_highlights_04_792x528.webp


وساهمت قاعدة عجلات EV9 الطويلة، وخط حزام السيارة المنخفض، وهندسة السيارة الكهربائية المسطحة تماماً، والتي تم بناؤها على منصة كيا العالمية الكهربائية (E-GMP)، في خلق مساحة فسيحة لجميع الركاب للتواصل والاسترخاء وتحقيق الراحة على غرار الصالات في الصفوف الثلاثة من المقاعد.

EV9-KV-INT-01.jpg


وتتوفر هذه المزايا في طرز سيارة كيا ستة وسبعة مقاعد، وقد عملت كيا على دراسة ردود الفعل من العائلات لتقييم إعدادات المقاعد وميزاتها لضمان توفير EV9 للمساواة في المساحة والراحة والتجربة لجميع الركاب من دون وضع كل تركيزها على السائق.

kia_ev9_concept_gallery_highlights_01_792x528.jpg


يمكن للركاب في مقاعد الصف الأول والثاني، إمالة مقاعدهم في نفس الوقت للاسترخاء والراحة عند شحن EV9. ويمكن تدوير مقاعد الصف الثاني بسهولة 180 درجة، بحيث يمكن للركاب التفاعل مع الجالسين في الصف الثالث. وتوفر مقاعد الصف الثالث أيضاً حاملات أكواب ونقاط شحن للأجهزة المحمولة.

في جميع أنحاء المقصورة الواسعة والخفيفة والمتجددة الهواء، تجسد EV9 تصميماً بسيطاً أنيقاً وعالي الجودة وسهل الاستخدام بشكل استثنائي. وتمتد لوحة التحكم البانورامية المفتوحة والعائمة، من عجلة القيادة إلى مركز السيارة. وتعمل الشاشتان باللمس مقاس 12.3 بوصة، بشكل متكامل مع شاشة عرض واحدة مقاس 5 بوصات على تحسين التجربة الرقمية، ما يوفر تحكماً سهلاً في وظائف السيارة ويضمن الحفاظ على الأزرار المادية إلى الحد الأدنى.

kia_ev9_concept_gallery_highlights_02_792x990.jpg


سيقام العرض الرقمي العالمي الأول لسيارة Kia EV9 في أواخر شهر مارس. وستكشف كيا خلال الحدث، عن جميع المعلومات المتعلقة بالمنتج وإطلاق الحملة العالمية تحت شعار “إعادة صياغة طريقة وأسلوب التنقل”.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
تسلم الايادي ويعطيك العافية
على روعة طرحك
في انتظار لكل جديدك دوم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )