أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

المحلل Ming-Chi Kuo يتوقع تخطي مبيعات Galaxy S10 لحاجز 40 مليون وحدة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يشتهر المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo بتوقعاته الدقيقة عن مبيعات هواتف iPhone، ولكنه اليوم قدم مذكرة بحثية جديدة تتعلق بسلسلة هواتف Galaxy S10 Series التي أعلنت عنها شركة سامسونج في أواخر الشهر الماضي. وفي هذه المذكرة الجديدة أكد هذا المحلل الصيني أنه يتوقع أن تصل مبيعات هواتف Galaxy S10 الجديدة من 40 أو 45 مليون وحدة، بدلا من 30 إلى 35 مليون وحدة السابقة. السبب الرئيسي وراء هذا التغيير على مستوى التوقعات هو ” تميز ” هواتف سامسونج الرائدة الجديدة من حيث المواصفات على هواتف iPhone الحالية.

يتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن يختار المستهلكون هواتف Galaxy S10 على حساب هواتف iPhone الحالية بسبب مستشعر بصمات الأصابع الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية، والكاميرا الثلاثية في الخلف، والشحن اللاسلكي العكسي. وتنبأ المحلل Ming-Chi Kuo بأن يرتفع عدد الكاميرات الخلفية في هواتف iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام إلى ثلاث كاميرات، ولكن حتى ذلك الحين يعتقد أن شركة سامسونج ستتسلم زمام المبادرة.

نظرًا إلى أن هواتف iPhone الجديدة المتوقع صدورها في النصف الثاني من هذا العام ستضم ثلاث كاميرات في الخلف، فسوف تشهد الأعمال التجارية لشركة O-film نموًا كبيرًا نظرًا إلى أنها من تقوم بتزويد شركة آبل بمكونات الكاميرات من أجل هواتف iPhone.

السبب الآخر وراء الأداء القوي المتوقع لسلسلة هواتف Galaxy S10 Series هو الإهتمام القوي بهذه السلسلة في الصين. فشلت آبل في إثارة إعجاب المعجبين الصينيين، وبالتالي المستخدمين الذين يريدون الحصول على هاتف ذكي من علامة تجارية أجنبية سيتحولون إلى هواتف سامسونج الرائدة الجديدة.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: المحلل Ming-Chi Kuo يتوقع تخطي مبيعات Galaxy S10 لحاجز 40 مليون وحدة

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )