أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

المزارات السياحية في مدينة سنغافورة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
المزارات السياحية في مدينة سنغافورة


Sightseeing-in-Singapore-600x198.jpg




الحدائق الموجودة بجوار الخليج في سنغافورة :
تفتخر دولة سنغافورة بوجود خليج بها ، فأي مكان بالقرب هذا الخليج هو على الأرجح منطقة جذب سياحي ، ومع ذلك ، فإن حدائق الخليج هي حدائق جميلة في المدينة وتعتبر لمحة عن كيف ستكون مدن المدينة في المستقبل القريب ، فالأشجار المرتفعة التي تصل للآفاق البعيدة والبيوت المكسوة بالخضار والمبنية على شكل قواقع البحر التي تعطي شكل مختلف ومميز للمكان خلاف الآلاف من الأشجار والنباتات .

gardens-by-the-bay_wonderwardrobes.jpg


مارينا باي ساندز

لا يمكنك زيارة سنغافورة دون زيارة هذا المبنى حيث تم الإنتهاء من بنائه بالكامل ، فبعد بحثك على جوجل فيما يخص دولة سنغافورة سيظهر أول شيء صور هذا المبنى ، وسيكون هذا المبنى هو أول ما يظهر في أي فيلم تسجيلي عن سنغافورة . وعند الوصول للمبنى ستشاهد المحلات الراقية المنظمة ، المطاعم الفاخرة ، متحف علوم الفن الحديث وبالإضافة للمنظر المذهل الذي ستشاهده من أعلى قمة المبنى ، أو عندما تسترخي بجوار الخليج عند غروب الشمس .
Marina-bay-sand.jpg

معرض سنغافورة الوطني

معرض سنغافورة ليس فقط مبنى مذهل بما يحتويه من فن راقي ولكنه مبنى تاريخي يحتوي على أكبر وأعرق مجموعات فنية في جنوب شرق آسيا ، وقد تم الآن إعادة بناء مبنى المحكمة العليا وقاعة الدولة لتصبح أكبر مكان للفنون البصرية في سنغافورة يمكنك التجول عبر المعارض الواسعة لمشاهدة الأعمال الفنية والتجول عبر الأحداث التاريخية لسنغافورة .
National-gallery-singapore.jpg

حدائق سنغافورة النباتية

تشتمل سنغافورة على مباني حديثة وغريبة المظهر كما لديها حديقة استوائية عمرها 158 عام تم تكريمها كموقع تراث عالمي لليونسكو . تمتد الحدائق النباتية على مساحة تزيد عن 82 هكتارًا ، وهي تعد كنز وطني لسنغافورة ومعهد نباتي مهم في الصناعة البستانية والزراعية . فيمكن للسائحين التجوال في هذه الحدائق والتمتع بها .
Singapore-Botanic-Gardens.jpg

حديقة الحيوان في سنغافورة

مع تزايد الاتجاه نحو السياحة البيئية أصبح من الضروري زيارة حديقة حيوان سنغافورة ، فهناك العديد من الأسباب لكونها أفضل حديقة حيوان مُمطرة، حيث أنها تحتوي على الأراضي الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة ، وكذلك الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية المتميزة للحفاظ على هذا الجمال ، أيضًا هناك العديد من الحيوانات مثل : النمر الأبيض ، التماسيح العملاقة وحتى الفئران موجودين داخل الحديقة . كما يمكنك القيام برحلة سفاري ليلية بعد غروب الشمس بين أرجاء الحديقة .
Singapore-Zoo.jpg

حديقة مارليون

يعد رمز نصف الأسد ونصف السمكة تعويذة في دولة سنغافورة وذلك يرجع إلى أن إسم سنغافورة يعني مدينة الأسد ، أما الأسماك ، فتُعرف القرى البسيطة في سنغافورة بصيد الأسماك . فيعتبر تمثال حديقة المارليون من الرموز المعروفة في سنغافورة فالعديد من السائحين يزوروا هذا المكان لالتقاط الصور بجواره .
Merlion-Park-Singapore.jpg

الأحياء العربية

مثل أغلب المناطق السياحية في سنغافورة هناك العديد من الطراز القديم والحديث . فعند زيارة سنغافورة يجب زيارة منطقة الأحياء العربية والتجول بين المباني التراثية والتسوق من المحلات التي تبيع الأشياء التقليدية ، وزيارة مسجد السلطان . ثم التوجه إلى حاجي لين و بالي لين ، حيث توجد المقاهي ومحلات الأزياء العصرية في الشوارع لكي تحصل على بعض المشتريات لأن هذه الشوارع الأكثر تفضيلاً في التسوق .
Arab-Quarters.jpg



 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
155,960
مستوى التفاعل
31,511
النقاط
113
رد: المزارات السياحية في مدينة سنغافورة

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: المزارات السياحية في مدينة سنغافورة

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )