أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

انواع تسريحات الشعر بالصور

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
انواع تسريحات الشعر بالصور



1-56-768x512.jpg




هل تفكري في تغير تسريحة شعرك ، والإطلالة بشكل مختلف ، فهذا جيد للغاية ، ولحسن الحظ ، هناك أنواع كثيرة من قصات الشعر التي تناسب الفتيات والنساء في مختلف أعمارهن ، وعلى الرغم من الخيارات المتعددة لتسريحات الشعر .​


إلا أنه لابد من اختيار تسريحة شعر تناسب وجهك ولون بشرتك ، وعلى الرغم من تلك القواعد ، إلا أنه بالأخير يجب اختيار تسريحة الشعر التي ستشعرك بالرضا والثقة ، إليك بعض من أكثر أنواع تسريحات الشعر شيوعًا التي يمكنك الاختيار من بينها ، ما عليك سوى اختيار ما تفضله ، ولاتخافي من تجربة الجديد .

تسريحات شعر للمدرسة

طبقات الشعر

شيء واحد تحتاج إلى أن تضعه في اعتبارك قبل تصفيف تلك قصة الشعر ، بتحتاج إلى أن يكون الشعر مستقيم بعض الشئ ، يعطي الشعر الطويل الطبقات شكلًا بيضاويًا لوجهك ويساعد على تقليل عرضه ، هذه تسريحة الشعر سهلة للبنات هي في الغالب مناسبة لجميع المناسبات ، يمكنك استخدام بعض الدبابيس لثني الشعر من على الجوانب .
75.jpg

ذيل الحصان الطويل

ذيل الحصان الطويل هي تصفيفة شعر تناسب جميع الفتيات ، بجانب سهولتها ، ويمكن تطبيقها في الخروج للمدارس أو الحفلات أو التمارين ، فهي قصة شعر لطيفة للفتيات ، ويمكن تصفيفها بشكل فوضوي نوعًا ما لإطلالة عصرية ، كل أنواع الملابس العادية مناسبة لهذه تصفيفة الشعر . [2]
1-53.jpg

تسريحات شعر للفتيات الصغيرات

بما أنه لا توجد فتيات يرغبن في تكرار ملابسهن ، فإن هذا هو السيناريو المتوقع مع تسريحة الشعر ، فالفتيات يرغبن في تصفيف الشعر بشكل جديد سواء كان ذلك في مناسبة أو خلال الخروج مع الأصدقاء ، فتسريحة الشعر الجديدة هي التي تمنحك التغير ، حتى إذا ارتدي نفس ذات الشئ مرتين ، فتسريحة الشعر المختلفة التي تناسب ملابسك وماكياجك ، تُساهم في تعزيز الثقة لكل فتاة .
ضفائر Cornrow

تعود تسريحة الضفائر الأفريقية منذ زمن بعيد ، قد ترجع إلى 500 عام قبل الميلاد ، تعتبر هذه التسريحة معقّدة وتعتمد على طول الشعر أو وفقًا لتشكيل الضفائر ، ولكن تلك الضفائر يحتاج تشكيلها وقت طويل ، ويجب أن تكون لدى مصفف شعر محترف ، وعلى الرغم من ذلك ، إلا أنها تنال إعجاب كل من يشاهدها .
443.jpg

Side Swept

وتلك التسريحة هي مناسبة للفتيات في سن المراهقة ، وتجعلهم يبدو ناضجين ، وتمنح اطلالة شيك وعصرية ، تصفيفة الشعر على الجانب ، وتلك التسريحة تناسب الشعر الطويل أو القصير ، فهي تعطيك مظهرًا متغير .
90.jpg


الشعر الكيرلي

تسريحات الشعر الطويل المجعد للبنات عادًة ما يكون أنيقًا وعصري حقًا ، يمكننا أن نقول أن الفتيات اللواتي يمتلكن شعرًا طويلًا مجعدًا شجاعات وجريئات ، تسريحة الشعر هذه هي ملائمة لوجه دائري ، وإذا كان شعرك طويل فهو مناسب لتلك التصفيفة ، وإذا كنت لاتمتلكين شعر كيرلي ، فيمكنك صنعه وتصفيفه بالمنزل ، فقط احضري رولات للشعر ، وقومي بلف خصلات الشعر عليها ، إذا كنتي لاترغبي في استخدام الحرارة على شعرك ويفضل أن يكون شعرك مبلل ، واتركيه بعض من الوقت ، ثم فكيه ، واستمتعي به ، ويمكن استخدام رشاش مثبت للشعر . [2]


2-16.jpg


تسريحات شعر للمناسبات

بغض النظر عما إذا كنت تبلغ من العمر 15 أو 50 عامًا ، توجد العديد من تصفيفات الشعر التي تجعلك تبدو رائعة وتبرز جمالك ، سواء كان ذلك للشعر الطويل أو القصير ، تأكدي أن كل قصة شعر تبرزجمالك بشكل مختلف ، إليكي تسريحات الشعر للمناسبات .
كعكة منخفضة

تسريحة الشعر من خلال كعكة منخفضة مثالية لحضور حفل زفاف أو حفل كوكتيل ، إنها مظهر متطور يجعلك تبدو موحدًا ، و لا تستغرق الكثير من الوقت ولا تحتاج الكثير من المثبتات ، الكعكة المنخفضة يمكن أن يكون صغيرًا وبسيطًا أو كبيرًا وجريئًا ، جربها وضع دبوس شعر جميل .


1-6.jpeg


ذيل حصان

ربما لم تفكري مطلقًا في تسريحة ذيل حصان كتصفيفة شعر في المناسبات ، ولكن يمكن أن تكون كذلك ، ويمكن تصفيفها بأكثر من طريقة ، يمكن أن يكون ذيل الحصان أعلى قليلًا ، أومنخفضًا ، ويمكن تصفيفه على الجانب ، على الرغم من أن ارتباط تسريحة ذيل الحصان بأنها تصفيفة للرياضيين أو في محاولة للسيطرة على الشعر المجعد ، ولكن يمكن أن يكون ذيل الحصان أيضًا تصفيفة شعر أنيقة في المناسبات .


32.jpg

الغُرة

إذا كنت ترغبين في تغير شكلك في المناسبة القادمة ، فجربي الغرة التي تغطي جبهتك ، فهناك العديد من أشكال الغرة المتنوعة ، يمكن اختيار مايناسب وجهك مع مصفف شعرك .
33-1.jpg


الشعر المتموج مع الخصلات الملونة

يمكنك الاعتماد على تصفيفة الشعر تلك مع الخصلات الملونة ، فهي تمنحك مظهرًا جذابًا ، وعصريًا ، ومناسبة لأصحاب الشعر الطويل والقصير ، ويمكن تصفيفها بسهولة ، وتناسب حفلات الزفاف أو خروجة مع الأصدقاء . [1]
1-55.jpg

تسريحات شعر للاعراس

من قصات شعر الزفاف من نصف إلى أسفل وحتى تجعيد الشعر المقطوع والكعكة المنخفضة ، هناك العديد من تسريحات الشعر للاختيار من بينها ، لهذا السبب نقدم لك بعض الأفكار ويمكنك عرضها على مصفف الشعر لديك ، فيوجد تصفيفات شعر مميزة ظهرت ، كالشعر المموج الملون ، وكذلك الضفائر على الجانب وتعقد بكعكعة منخفضة ، ويمكنك ترك شعرك منسدل على الأكتاف مع وضع تاج بسيط ، ويمكن مزج الضفائر مع الذيل حصان كما هو موضح بالصورة أدناه .
1-45.jpg


3-14.jpg

تسريحات شعر سهلة

سواء أكنت تقومين بتصميم ضفيرة أو تصفيف كعكة أو ترك شعرك مفتوحًا بأسلوب متموج ، فمن المؤكد أن تبدو أنيقة ، وتلك الأنواع السابق ذكرها هي تصفيفات سهلة ، لاتحتاج إلى جهد .
الضفائر

هل تتذكرى متى آخر مرة قمتي فيها بعمل ضفائر لشعرك ؟ أعتقد في سن العاشرة ، فالضفائر ليست فقط للفتيات والبنات الصغار ، بل يمكنك الاستمتاع بعمل تسريحات مختلفة من الضفائر المميزة بشعرك ، وتناسب الضفائر أصحاب الشعر الطويل والقصير أيضًا .
وتعد تسريحة الضفائر الهولندية من تسريحات الشعر السهلة ، ويمكن تشكيلها بمختلف الطرق ، فأينما كنتي ذاهبة فالضفائر تناسبك ، سواء في خروجة مع العائلة في الحديقة ، وأيضًا خلال أدائك للتمارين الرياضية ، فالضفائر مناسبة كذلك في المناسبات ، فهي من التصفيفات الشعر الرائعة .
1-50.jpg

الكعكة

فالكعكة من تسريحات الشعر النمطية ودائمًا ماترتبط بلاعبات الباليه ، فالكعكة من التسريحات الكلاسيكية والعملية في آن واحد ، لا تحتاجي أن تكون كعكة الشعر عالية ، ولاتوجد طريقة معينة لتشكيلها ، فيمكن تصفيفها علوية أو في منتصف فروة الرأس ، ولا تحتاج إلى مزيد من الوقت .
1-52.jpg

نصف لأعلى ونصف لأسفل

إذا كنتي ترغبي في تصفيف شعرك بشكل رسمي نوعًا ما ، فتلك التسريحة هي مناسبة وسهلة ، قمي بلف جزء من شعرك لأعلى وتثبيته باستخدام دبوس شعر ، وترك الجزء الباقي منسدل على أكتافك ، وهي مناسبة لجميع أطوال الشعر . [1]
2-15.jpg
 

البرآق

نبض آخر
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
30,221
مستوى التفاعل
497
النقاط
83
رد: انواع تسريحات الشعر بالصور

طرح راقي
أهنيك على هذا الموضوع الرائع
والجميل
لاحرمنا الله من تجدد مواضيعك الشيقه
يعطيك الف عافيه

مودتي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: انواع تسريحات الشعر بالصور

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: انواع تسريحات الشعر بالصور

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: انواع تسريحات الشعر بالصور

طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,558
النقاط
113
رد: انواع تسريحات الشعر بالصور

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائِهاْ

إحترامي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )