أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

انواع ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
انواع ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة


%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%B2%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%88%D9%86-940x198.jpg


توفر ماركة براون عدد من الأجهزة المختصة بنزع الشعر ، تلك التي تم تحديث تقنياتها لتتناسب مع حاجة المرأة العصرية و توفر لها النعومة و النظافة الكافية.
ماكينة براون سيلكابيل 3

– توفر ماكينة براون سيلكابيل 3 الكثير من الميزات الرائعة ، تم تصميم هذا التصميم لتوفير أقصى قدر من الراحة ، و إعطاء أكبر مساحة للسطح من أجل ملامسته للجلد ، بالإضافة إلى أن الرأس مبطناً على كلا الجانبين ، مع أسطوانة تدليك مطاطية لطيفة لتحفيز البشرة التي تستخدمها ، للمساعدة على صقل الشعر و لإزالة الشعر و توفير روتين أكثر استرخاء.


– تعمل بنظام الملقاط صغير جدا و العمل مع 20 ملقط قد يستغرق أطول قليلا من النماذج الأكبر ، على الرغم من أنها توفر قدر جيد من الراحة ، أيضا يتم تشكيل نصائح مثل رؤوس فرك الشعر بشكل أكثر فعالية و الحد من الألم في السحب.
– هناك أيضًا إعداد للتحكم في السرعة المزدوجة ، مما يسمح لك بالاختيار بين إزالة الشعر البطيئة و الأكثر نعومةً للأماكن الحساسة ، و الاستعداد لنزع الشعر بسرعة أكبر.
– تعتبر مواصفات التصميم مثالية للاستخدام اليدوي الواحد ، مع شكل و حجم صغير ، مع جميع أزرار التحكم التي يسهل الوصول إليها من الإبهام.
– الغلاف مصنوع من البلاستيك ، و هذا يعني أنه ليس أكثر أجهزة إزالة الشعر صعوبة ، على الرغم من أنه يساعد على الحفاظ على تصميم خفيف الوزن لسهولة الاستخدام المريح.
%D8%B3%D9%8A%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D9%84-3.jpg

ماكينة براون سيلكابيل 5

– تشتهر براون سيلكابيل 5 بشفافية أجهزة نزع الشعر الخاصة ، مما يجعلها جذابة لمختلف المستخدمين ، هنا منتج آخر مناسب بشكل مثالي للمبتدئين في إزالة الشعر.
– يضم التصميم 40 ملقط قريبة من المقبض ، تم تصميم المنتج لنزع الشعر من أصغر من 0.5 مم من الجذور ، هذا يعني أنك لن تضطر إلى الانتظار كما تفعل مع إزالة الشعر بالشمع ، قبل أن تتمكن من تنظيف بشرتك من الشعر.
– يوفر هذا التصميم ثلاثة رؤوس مختلفة لمزيد من التدليل للمرأة ، و تعكس هذه الماكينة التقنية المتقاربة كأداء لإزالة الشعر ، كما أنها توفر إزالة كمية جيدة من الشعر في وقت واحد ، تعتمد على أحدث اشكال التكنولوجيا لإزالة الشعر من الجذور.
%D8%B3%D9%8A%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D9%84-5.jpg

ماكينة براون سيلكابيل 7

– تمتاز بمدلك التردد العالي الذي يهدئ البشرة قبل وبعد إزالة الشعر للحد من أي إحساس مؤلم حيث يتم إزالة الشعر من الجذور ، و يؤدي رأس التمحور على إزالة الشعر مع سهولة الوصول إلى مناطق الدقيقة مثل الجزء الخلفي من الركبتين ومنحنيات الإبطين.
– تشمل ايضا تقنية Grip التي تعني الملاقط الأربع والأربعين القريبة من بعضها ، و من أفضل زاوية لإمساك الشعر لإزالة الشعر ، كما يمكن للملاقط الآن أن تقترب من الجلد لإزالة حتى أصغر و أدق أنواع الشعر.
– تسهل تقنية Smart Light رؤية أفضل للشعر بحيث يتم إزالة جميع الشعرات ، كما أنها مزودة ، بمستويين من الإعدادات لسرعة قابلة للتعديل و إعداد سرعة إضافي لإزالة الشعر اللطيف ، مثالية للمبتدئين و المستخدمين الذين لديهم احساس منخفض للألم.
– الجهاز مقاوم للماء حتى تستخدم في الحمام أو الدش ، و سوف يجعل الماء الدافئ من إزالة الشعر أقل إيلاما ، الجهاز لاسلكي لسهولة الاستخدام والسفر ، و يأتي مع مناديل مبللة مسبقا لتحضير الجلد لإزالة الشعر.
%D8%B3%D9%8A%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D9%84-7.jpg

– ماكينة إزالة الشعر Silk-epil 7 متفوقة على طرازات Braun السابقة و تضم افضل التحسينات التي جعلت عملية إزالة الشعر أكثر كفاءة و أسهل و أقل إيلاما ، و قال جميع المستخدمين تقريبا الذين أزالوا شعر الوجه أنها ازالت الشعر بفعالية مع ألم قليل.
ماكينة براون سيلكابيل 9

– رأس Braun Silk Epil 9 9-579 يصل حجمها لما يقرب من 40 ٪ من الجهاز بأكمله ، بضربة واحدة فقط من الجهاز ستتمكن من تغطية مساحة كبيرة ، وهي أكثر بكثير مما يمكن أن تغطيه النماذج الأخرى ، يساعدك رأس النزع العريض هذا على تحقيق عملية إزالة الشعر السريعة التي تتسم بالكفاءة. يحتوي الرأس العريض لجهاز نزع الشعر هذا على مقصورتين منفصلتين ، يحتوي كل منهما على أوصاف وظيفية خاصة به. هاتين المقصورتين هما رأس إزالة الرأس والغطاء الخارجي.
– تمتاز بالملاقيط الصغيرة و هي أفضل مجموعات من ملاقط لم تشهدها الصناعة على الإطلاق ، هذه المجموعات المدمجة من الملاقيط مبتكرة ومختلفة عن الأنواع الأخرى من الملقط. تحتوي هذه الملاقيط الصغيرة على 40 مجموعة يمكن أن تساعد على إزالة الشعر القصير للغاية 4 مرات من إزالة الشعر بالشمع.
– يمكن استخدامها في كلا من البيئة الرطبة و الجافة ، كما انها تمتاز بتكنولوجيا الضوء الذكية ، و اثنين من سرعات التشغيل ، و ذلك يوفر استخدام أمثل يفي باحتياجات العديد من النساء.
%D8%B3%D9%8A%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D9%84-9.jpg
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,306,395
مستوى التفاعل
159,251
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: انواع ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

تسلمون وايد مبدعين عالإبداع الراقي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )