- إنضم
- 18 يوليو 2015
- المشاركات
- 27,339
- مستوى التفاعل
- 1,382
- النقاط
- 0
اعذريني
ان شغلني الظرف عنك
وأقول
انا لا انساك
يا قرة عيني
اعذريني
كيف انساك
وانت أجمل الورد
بعطر الياسمين
ام حيدر
اسمك النور الذي
زاح ظلام عتمة
القلب الدفين
كل ما فيك جميل
كل ما فيك سحر
عجز عن وصفه
الشعراء
والنقاد
حتى الساحرين
انك قافية الاشعار
ياحبيبتي
والشعر لولاك
بدا البيت حزين
بقلمي
محمد المقاول
ان شغلني الظرف عنك
وأقول
انا لا انساك
يا قرة عيني
اعذريني
كيف انساك
وانت أجمل الورد
بعطر الياسمين
ام حيدر
اسمك النور الذي
زاح ظلام عتمة
القلب الدفين
كل ما فيك جميل
كل ما فيك سحر
عجز عن وصفه
الشعراء
والنقاد
حتى الساحرين
انك قافية الاشعار
ياحبيبتي
والشعر لولاك
بدا البيت حزين
بقلمي
محمد المقاول
