أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

بالصور موضة فساتين 2013

محب لهواك

Well-Known Member
إنضم
17 مايو 2012
المشاركات
50
مستوى التفاعل
4
النقاط
8
الإقامة
في قلبها ..~
70631alsh3er.jpg


حتى تكون إطلالتك متميزة وحسب صيحات الموضة العالمية سوف نطلعك على موضة فساتين 2013 ,حيث تتسم ألوانها
كالظلال الزرقاء المائية الرائعة التي اعتلت أرقى خشبات عرض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2013. يطل اللون الأزرق في أبهى حلله هذا الموسم، فأمامك مجموعة متكاملة تضم طيفاً واسعاً من التدرجات، من الأزرق الملكي الامبراطوري إلى أزرق منتصف الليل الداكن والتدرجات الأخرى الأكثر إشراقاً وتألقاً في موضة فساتين 2013
وللواتي يرغبن بصيف مختلف ما عليهن إلا التوجه لاختيار الألوان المشرقة والجريئة والمتألقة. تلك الألوان متوفرة ضمن مجموعات تضم تدرجات مختلفة للون واحد أو مجموعة ألوان متباينة في علبة واحدة. وتضم تلك المجموعات كل التدرجات، ابتداءً بالوردي الفاتح بلون غزل البنات، مروراً بأخضر الزمرد والأصفر الليموني الصارخ والبرتقالي المتألق، وصولاً إلى أحمر الخشخاش المشرق ولن تستغربن حين ترين رسومات الأزهار التي تعشقنها، والتي أعيد ابتكارها هذا الموسم في نسخ مطبوعة رقمياً، قد وجدت طريقها واعتلت خشبات عروض الأزياء مجدداًفي موضة فساتين 2013 ضمت كل العروض من دون استثناء .



70632alsh3er.jpg

أما الدانتيل المتشابك فيعرف على الدوام طريقه إلى تشكيلات الربيع والصيف والفضل في ذلك للمسة الخفيفة التي يتمتع بها وخصائصه الجمالية الفطرية. يعتبر الدانتيل بكافة أشكاله، بدايةً بالقطن المفصل باستخدام مقصات الليزر وانتهاءً بالمكرمية المصنوعة يدوياً، نسيجاً تقليدياً لم ينقطع استخدامه في تصاميم عصرية لفساتين 2013 .
سواء أكنت من عاشقات الموضة العصرية بخطوطها الهندسية الغريبة وألوانها المشرقة المتألقة، أم كنت تلك السيدة التي حافظت على حبها للجمال الكلاسيكي الذي يتميز برسومات الأزهار وأنسجة الدانتيل، ستجدين إطلالات راقية وفساتين مذهلة تزين خروجاتك لأي مناسبة ومكان!
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )