أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

برنامج القرعة الالكترونية للكمبيوتر

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
برنامج القرعة الالكترونية للكمبيوتر


%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%83%D9%85%D8%A8%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%B1-470x198.jpg


لقد أصبح العديد من رواد المواقع المختلفة يقدمون جوائزا لمتابعيه ، بغرض التشجيع على الزيارة أو ما شابه ، فإذا كنت تستضيف جوائزا على موقعك أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت بحاجة إلى طريقة جيدة لاختيار فائز عشوائي من بين كم كبير من المتابعين وبطريقة عادلة ، قد يمكنك أن تختار فائزًا من خلال المرور عبر التعليقات ولكن ذلك ليس مقبولا كما أنه ليس عادلا ، ولاختيار فائز بسحب عشوائي هناك الكثير من الأدوات المجانية التي يمكن أن تساعد!
يجب أن يضمن مروجو الجوائز منح الجوائز وفقًا لقوانين تكافؤ الفرص ، ليتم اختيار الفائزين من خلال عملية الكترونية تنتج نتائج عشوائية يمكن التحقق منها أو عن طريق شخص مستقل أو تحت إشراف شخص مستقل ، لأنه في حالة الطعن ، يجب أن يكون المروج قادرًا على إظهار أنه تم اختيار الفائز بشكل عشوائي ، ويكفي وقتها توفير لقطات شاشة أو جداول بيانات أو مقاطع فيديو لعملية كمبيوترية يتم الاختيار فيها بشكل عشوائي .


هناك العديد من البرامج التي يروج لها أنها تقوم بهذه المهمة ، ولكن هذه البرامج ضررها أكبر من منفعها ، وربما تكون برامج خبيثة ولا تحقق أي فائدة ، ولكن من المصادر الموثوقة لاجرء قرعة إلكترونية بعض المواقع التي سنورد ذكرها والتي أصبح الجميع يقصدونها .
أهم مواقع إجراء القرعة الالكترونية اون لاين

Random.org

يعد هذا الموقع أفضل طريقة لاختيار الفائز في قرعة ما إذا كان لديك قائمة مرقمة ، على سبيل المثال جدول بيانات لعناوين البريد الإلكتروني ، على موقع الويب ، أدخل الحد الأقصى للعدد (على سبيل المثال ، إذا كان لديك 125 مشتركًا ، اكتب 125) ثم انقر لإنشاء رقم عشوائي بين 1 و 125 ، ثم عد إلى قائمة جدول بيانات ، وأدخل الرقم لتحصل على الفائز .
Random.org_.png

Random Name Picker

يعد Random Name Picker ممتعًا إذا كنت ترغب في تسجيل أو بث السحب على الجوائز العشوائية مباشرةً ، ببساطة انقر فوق السهم ، والصق في قائمة الأسماء قائمتك ، ثم انقر لتحديد واحد عشوائياً من العجلة الدوارة .
RandomNamePicker.png

Good Luck Fairy

هذه الأداة طريقة سهلة لاختيار فائز عشوائي في القرعة الالكترونية على Facebook ، أدخل عنوان URLلرابط أي منشور عام على Facebook وسترى مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها سواء الإعجابات أو التعليقات أو ردود الفعل ….. إلخ ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام مصطلح البحث وذلك مثلا لاختيار فائزا عشوائيا من الناس الذين علقوا وكانت إجاباتهم صحيحة .
GoodLuckFairy.png

Tweetdraw

سيمنحك Tweetdraw فائزًا عشوائيًا في قرعتك الالكترونية على Twitter ، أدخل عنوان URL لتحديد إعادة تغريد عشوائية (يمكنك فقط الارتباط بتغريدة واحدة لهذه الطريقة) ، يمكنك أيضًا اختيار تغريدة عشوائية باستخدام علامة تصنيف محددة وهذا هو الخيار الأفضل إذا كنت قد أرسلت العديد من التغريدات .
Tweetdraw-1.png

GetComBot

GetComBot هي طريقة سهلة لاختيار فائز في قرعة الكترونية للتعليقات على Instagram ، ما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورابط منشور Instagram سيتم فتح نافذة متصفح جديدة ، وبعد فترة من الوقت سترى قائمة بجميع التعليقات ، حدد خيارات لتحديد ما إذا كان على الفائز وضع كم تاج للأصدقاء 0 أو 1 أو 2 أو 3 ، وسيكون كل تعليق إدخالًا منفصلاً في السحب ، وإذا كان تعليقًا واحدًا فقط مسموح لكل مشارك ، فحدد ” Unique by user” في الجزء العلوي ، عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق الحصول على الفائز !
ExampleInsta.jpg

Pick Giveaway Winner

مثالي للمدونين ويمكن تثبيت هذه الإضافة للـ WordPress ، وللوصول إليها عبر قائمة ” أدوات ” ، ولعمل القرعة الالكترونية حدد منشورًا للمدونة ، وسييم اختار تعليقًا عشوائيًا ويُعرض اسمه وعنوان بريده الإلكتروني ، يمكنك حتى أن تخبره أن يتجاهل إدخالات متعددة من الشخص نفسه .
PickGiveawayWinner.png

YouTube Random Comment Picker

استخدم هذه الأداة لتحديد فائز عبر إجراء قرعة الكترونية على تعليقات فيديو YouTube من اختيارك ، ادخل عنوان URL للفيديو الخاص بك ، وانقر فوق العودة ثم ” بدء السحب واختيار الفائز بشكل عشوائي” .
YouTubeRandom.png

Gleam

إذا كنت تستضيف سحبًا بسيطًا على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، فإن Gleam عبارة عن عنصر مرن وذكي والذي سيختار فائزًا عشوائيًا دون عناء ، ما عليك سوى النقر فوق الزر ” Draw winners” .
GleamWinners.png

Rafflecopter

مثل Gleam يقدم Rafflecopter طريقة مرنة وسهلة لعمل قرعة الكترونية للحصول على فائز عشوائي ، ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب ” إدخالات” لتحديد الفائز .
ExampleInsta.jpg
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: برنامج القرعة الالكترونية للكمبيوتر

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )