أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

بصمت.....!!!

قلائد الياسمين

غيم مبلل 🌦️ مسؤولة الاقسام الادبيه
طاقم الإدارة
LV
0
 
إنضم
18 نوفمبر 2015
المشاركات
82,419
مستوى التفاعل
87,522
النقاط
987
رد: بصمت.....!!!

انتظار ... ترقب .. هدوء .. يدق الباب .. فينشق الصمت
 

المشتاق

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
17 أكتوبر 2014
المشاركات
76,028
مستوى التفاعل
44,469
النقاط
7
الإقامة
القطيف ، السعودية
رد: بصمت.....!!!



إن طرق الضوء بابك تجنب الصمت وأفطر بالكلآم

ومزق جدآر الصمت ببسمةٍ مِن شفتيك تُبدد الظلآم

المشتآآآآآآآآآآآآآآآآآق​
 

اماندا

:: مشرفة قسم المدونات ::
LV
0
 
إنضم
4 يناير 2018
المشاركات
32,169
مستوى التفاعل
27,529
النقاط
0
رد : بصمت.....!!!

أسمع وقع حضورك في الصمت
محفورا على جدران المساء
يتردد صدى أنفاسك ،،، غيمات
 

قلائد الياسمين

غيم مبلل 🌦️ مسؤولة الاقسام الادبيه
طاقم الإدارة
LV
0
 
إنضم
18 نوفمبر 2015
المشاركات
82,419
مستوى التفاعل
87,522
النقاط
987
رد: بصمت.....!!!

الصمت احيانا مريح
واحيانا
مزعج
 

رمااد اانسان

طاقم الإدارة
LV
3
 
إنضم
4 يونيو 2014
المشاركات
258,833
مستوى التفاعل
215,389
النقاط
387
الاوسمة
3
الإقامة
العراق
رد: بصمت.....!!!

مرات الخجل ياخذني حيل وياك
اريد اطلب واحس بلساني لازمني
واحس مرات اشوفك واكعد وياك
واحس مرات ترجع مني تاخذني
 

شخصيه مجهوله

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
27 أغسطس 2019
المشاركات
13,193
مستوى التفاعل
4,654
النقاط
0
رد: بصمت.....!!!

لا تجـــادلني في عـزة النفس
فانا أمـوت ولا اطلـب النجـدة
 

حروف رمادية

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 فبراير 2021
المشاركات
1,114
مستوى التفاعل
169
النقاط
0
رد: بصمت.....!!!

يروقني الصمت والانزواء نحو النافذة الخلفيّة لتأمّل النجوم
والتمتّع باستعادة ملامحك البعيدة من خلالها
صرتُ أحفظ أماكنها جيّدًا وحين يغيب بعضها تتلقلق هواجسي
وكأنني فقدت جزءًا رحراحًا من وجهك!
 

المشتاق

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
17 أكتوبر 2014
المشاركات
76,028
مستوى التفاعل
44,469
النقاط
7
الإقامة
القطيف ، السعودية
رد: بصمت.....!!!



خذ مِن الصمت ماهو مُريح وأترك منه مايُزعجك

ودع في النطق بلسمةً للقلوب بأجمعها تُفرحك

المشتآآآآآآآآآآآآآآآآق​
 

قلائد الياسمين

غيم مبلل 🌦️ مسؤولة الاقسام الادبيه
طاقم الإدارة
LV
0
 
إنضم
18 نوفمبر 2015
المشاركات
82,419
مستوى التفاعل
87,522
النقاط
987
رد: بصمت.....!!!

ساخوض بين سنابلك
سامشي في بساتينك
وساقطف من يديك وردة
ومن ملامحك وردة
ومن همسك كل الورود
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )