أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

بطارية الهاتف LG G8 ThinQ مدمجة بإحكام، ومن المستحيل إستبدالها

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يبدو أن نظام التشغيل في هواتف LG لا يزال يستخدم بعض رسائل التحذير القديمة. في الواقع، لا يزال يعرض تحذيرًا بشأن عدم إزالة البطارية، على الرغم من حقيقة أن الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد، بما في ذلك شركة LG نفسها، لم تعد تستخدم البطاريات القابلة للإزالة في هواتفها الذكية الحديثة. بينما يعتبر هذا كتذكير بمدى حاجتك إلى الإعتناء بنظام التشغيل في هاتف LG الخاص بك، فيبدو أن التغيير الذي حصل عليه الهاتف LG G8 ThinQ يجعل الأمور أكثر تعقيدًا.

معظم الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم تأتي مع بطاريات مدمجة غير قابلة للإزالة بسهولة، ولكن هذا لا يعني بأنها غير قابلة للإستبدال تمامًا. يمكن أخذ الجهاز إلى مركز إصلاح معتمد لإستبدال البطارية، وفي حالة إذا كانت تميل إلى المغامرة كثيرًا، فأطلب بطارية جديدة عبر الإنترنت والأدوات اللازمة ثم قم بتفكيك الهاتف وإستبدال البطارية بنفسك.

ولكن شركة LG لا تمزح بشأن البطارية في الهاتف LG G8 ThinQ لأنها ستفسد الأمور إذا تم إزالتها. إتضح أنها مدرجة في مكانها مع لاصق دائم. وفي هذه الحالة، لم يتم توفير شريط لإزالة البطارية بسهولة، ولم يتم أيضًا إستخدام مادة لاصقة خفيفة. بدلا من ذلك، عندما تحاول إزالة البطارية، يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى ثنيها بسهولة، مما قد يؤدي إلى سحق طبقات الأنود والكاثود معًا، مما قد يتسبب في إحتراق البطارية. لذلك، بغض النظر عن مدى براعتك في إصلاح الأجهزة، فإذا قمت بشراء الهاتف LG G8 ThinQ، فمن الآمن عدم محاولة إستبدال البطارية بنفسك.

تم إكتشاف ذلك من قبل اليوتيوب الشهير Zack Nelson من قناة JerryRigEverything عندما كان يحاول تفكيك الهاتف LG G8 ThinQ. شاهد الفيديو أدناه لترى بنفسك مدى صعوبة إخراج البطارية من هذا الهاتف.



بغض النظر عن هذا، فليس من الصعب للغاية في الواقع تفكيك المكونات الأخرى التي يسهل الوصول إليها. ليس ذلك فحسب، فالمكونات الداخلية المستخدمة في الهاتف عبارة عن وحدات إلى حد ما، لذا فمن الممكن إستبدال جميع المكونات، بإستثناء البطارية كما تعلمون.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,306,353
مستوى التفاعل
159,035
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: بطارية الهاتف LG G8 ThinQ مدمجة بإحكام، ومن المستحيل إستبدالها

تسلمون وايد عالإبداع الراقي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: بطارية الهاتف LG G8 ThinQ مدمجة بإحكام، ومن المستحيل إستبدالها

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )