أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

بهدوووووء......

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,524
مستوى التفاعل
12,500
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: بهدوووووء......

بهدووووء

خوفاً يلفُ مافيكِ
كما الشمعة يلفها
الظلام..
 

شهرزاد

عذراء دون سجير ..!
LV
0
 
إنضم
22 نوفمبر 2015
المشاركات
9,095
مستوى التفاعل
3,635
النقاط
0
رد: بهدوووووء......

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-color:black;border:5px solid silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

14553108571.jpg


وبهدوء ...
يؤرقها السؤال بين مطرقة الغياب وسندان الفقد
فـ تصبح خالية من الاوكسجين !!!!


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

ااالٌبابُليً ودً

🎋 نبض الهدوء 🎋
LV
0
 
إنضم
6 يوليو 2015
المشاركات
123,181
مستوى التفاعل
206,369
النقاط
1,817
العمر
114
الإقامة
بـــ❤️ـــداد ⛈️
الموقع الالكتروني
web.facebook.com

شهد~

🌟 نجمة الفخامة آم الفخامة
LV
0
 
إنضم
26 أكتوبر 2015
المشاركات
94,250
مستوى التفاعل
50,010
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
بين الغمام
رد: بهدوووووء......

3296090057_a02f803894.jpg



بـهدوء افترش نبضي وردً

قد يشتتاق قلبك لعزف خافقي
او تشتهي عبق زهوري
 

صابر القصاب

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
3 يونيو 2014
المشاركات
2,025
مستوى التفاعل
54
النقاط
0
رد: بهدوووووء......

بهدوء يسكنني طيفك الجامح ويهوي بي الى مكان سحيق

الى خريطة بلا تضاريس يصنعها محتل

الى مدن ضبابية تتكأ على جدران من شمس آفلة

النهر يجري وقاربي يرمي بمجاذفه كطير قرر اعتزال الطيران ...
 

راما الحديثي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
22 سبتمبر 2015
المشاركات
6,816
مستوى التفاعل
208
النقاط
0
رد: بهدوووووء......

بهدوووء

يحاصرني الحنين من كل ‫‏الاتجاهات‬...
ولا شيئ يستطيع فك ذاك ‫‏الحصار‬ عني..
الا رؤية ‏ملامحك‬
‏ايها‬ الغااائب
 

yara7

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
30 مارس 2015
المشاركات
19,993
مستوى التفاعل
1,021
النقاط
0
العمر
109
الإقامة
IraQ
رد: بهدوووووء......

بهدوووء
اتقرب منك واطبع قبلتي بشوق على خدك واحتضنك برفق واغفى وكأنني في غرفة انعااااش ... بهدوء .
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,524
مستوى التفاعل
12,500
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: بهدوووووء......

بهدوووووووء
كلشي ما رايد..
بس تحط ايدك عله خدك..
من يلفع جمر
ذاك گلبي موجر..
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )