أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تعبير عن مدينتي بالانجليزي قصير

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
المدينة هي مستوطنة بشرية كبيره، و تمتلك المدن عموما أنظمة شاملة للإسكان والنقل ، والصرف الصحي ، والمرافق ، واستخدام الأراضي ، والاتصالات، وتيسر على التفاعل بين الأفراد والمؤسسات الحكومية والشركات ، مما يستفيد في بعض الأحيان من أطراف مختلفة في هذه العملية، وتاريخيا كان سكان المدن يشكلون نسبة صغيرة من الإنسانية بشكل عام، ولكن بعد قرنين من التحضر غير المسبوق والسريع يعيش حوالي نصف سكان العالم الآن في المدن، مما كان له عواقب عميقة على الاستدامة العالمية، وعادة ما تشكل المدن الحالية قلب المناطق الحضرية الكبرى والمناطق الحضرية، مما يخلق عددا كبيرا من المسافرين الذين يسافرون إلى مراكز المدن من أجل التوظيف والترفيه والإنتاج، ومع ذلك ففي عالم يتسم بتزايد حدة العولمة وأصبحت جميع المدن على درجة مختلفة من الاتصال العالمي على نطاق أوسع خارج هذه المناطق .

موضوع تعبير بالانجليزي
My city is not just the place I live in but an essential part of my identity, Everyone has fond memories of their city and they always remain a part of a person’s life, My city for me is a place where I have spent most of my childhood. It is a place I love and want to be in all my life. It is a place where I belong, My father has a transferable job and hence we are always on a move. We have changed as many as four cities since my childhood, I never thought that there would be any one city that I would really be able to call home until I moved to my city, It has been just two years that we have shifted to this place but it feels like home already .



I love everything about this place from the house we have rented for accommodation to my school, from my neighbourhood to the local markets, from the beautiful monuments to the delectable food. Everything here is just amazing, But what I like the most about this city is the people here, The people here are very warm and friendly, Our neighbourhood aunty is always ready to extend help to my mother whenever our father is out on official tours, Her kids are as friendly as her and I have found my best friend in her daughter, I have also made some really close friends in my school .

I also love the fact that there is so much to explore in this city. The never ending bazaars full of beautiful clothes and home décor items, the ancient monuments and the beautiful temples I just love everything about this city. Finally, there is a place I feel like calling my own. This is my city and I would love to live here forever .

A city is distinguished from other human settlements by its relatively great size, but also by its functions and its special symbolic status, which may be conferred by a central authority. The term can also refer either to the physical streets and buildings of the city or to the collection of people who dwell there, and can be used in a general sense to mean urban rather than rural territory , A variety of definitions, invoking population, population density, number of dwellings, economic function, and infrastructure, are used in national censuses to classify populations as urban. Common population definitions for a city range between 1,500 and 50,000 people .

ترجمة المقال
مدينتي ليست فقط المكان الذي أعيش فيه بل جزء أساسي من هويتي فالجميع لديه ذكريات جميلة عن مدينتهم ويبقون دوما جزءا من حياة الشخص، فمدينتي بالنسبة لي هي المكان الذي قضيت فيه معظم طفولتي، كما إنه مكان أحب وأريد أن أكون طوال حياتي، إنه المكان الذي أنتمي إليه، وكان والدي لديه وظيفة قابلة للتحويل وبالتالي نحن دائما في حركة، ولقد قمنا بتغيير ما يصل إلى أربع مدن منذ الطفولة ، ولم أظن أبدا أنه سيكون هناك مدينة واحدة سأتمكن من الاتصال بها إلى أن انتقلت إلى مدينتي الجديدة، لقد مر عامان فقط منذا أن سكنا هذا المكان ولكننا نشعر وكأننا في المنزل بالفعل .

أحب كل شيء في هذا المكان من المنزل الذي استأجرناه للإقامة في مدرستي، ومن حي إلى الأسواق المحلية، ومن المعالم الجميلة إلى الطعام اللذيذ، فكل شيء هنا مذهل لكن أكثر ما يعجبني في هذه المدينة هو الناس، فالناس هنا حارون وودودون جدا، والجيران في الحي على استعداد دائم لتقديم المساعدة إلينا كلما كان أبانا خارج الجولات الرسمية .

تتميز المدينة عن غيرها من المستوطنات البشرية من خلال حجمها الكبير نسبيا، ولكن أيضا من خلال وظائفها ووضعها الرمزي الخاص والتي يمكن أن تمنحها سلطة مركزية، ويمكن أن يشير المصطلح أيضا إلى الشوارع والمباني الفعلية للمدينة أو إلى مجموعة من الناس الذين يسكنون هناك، ويمكن استخدامه بشكل عام ليعني المناطق الحضرية بدلا من المناطق الريفية .

وتستخدم مجموعة متنوعة من التعريفات وتحث على التعداد السكاني ، والكثافة السكانية ، وعدد المساكن ، والوظيفة الاقتصادية ، والبنية التحتية ، في التعدادات الوطنية لتصنيف السكان على أنهم حضريون، وتتراوح التعاريف السكانية الشائعة لمدينة ما بين 1500 و 50000 شخص .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: تعبير عن مدينتي بالانجليزي قصير

الله يسعدكك
ويعطيك الف عافيه
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,807
مستوى التفاعل
14,933
النقاط
113
رد: تعبير عن مدينتي بالانجليزي قصير

شكراً للجلب عزيزتي
ربي يعطيك ِ العافية ”
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 3 ( الاعضاء: 0, الزوار: 3 )