أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تفسير رؤية الخاتم الفضة في المنام

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يحمل رؤية خاتم الفضة الكثير من التفسيرات ، وذلك على حسب حالة الخاتم ، وكذلك الحالة الاجتماعية للرائي ، ولكن اجتمع المفسرين أن الخاتم الفضة في المنام يشير إلى عدة دلالات جيدة ، ولكن ضياعه أو انكساره هو ما ينبأ عن أمر ما يجب الالتفات إليه .

تفسير رؤية الخاتم الفضة في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي خاتم من الفضة فيشير ذلك إلى عقد قرانها في أقرب وقت ، وإن رأت الخاتم في يديها فيدل على الرجل الذي سوف يتزوجها ، حيث يكون ذائع الصيت وبسمعة جيدة وشهرة واسعة .



– وإن رأت الفتاة العزباء بأن خاتم الفضة في يدها قد كسر فيدل على فسخ خطوبتها ، بسبب وجود العديد من النزاعات والمشاكل بينهما ، وإن رأت في منامها أن الخاتم قد ضاع فيدل على انفصال خطيبها عنها بسبب سوء طباعها ، وربما تدل الرؤية عن حدوث مشاكل بينها وبين صديقتها .

– وإن رأت أنها ترتدي خاتم الفضة في يدها اليمين وشخص ما يساعدها في ارتداءه فيدل على عقد قرانها ، وإن كانت تبيع خاتمها في المنام فيدل على ترك خطيبها .

– أما المرأة المتزوجة إن رأت في المنام أن زوجها يلبسها خام من الفضة فيدل على حملها في مدة أقل من عام ، وإن رأت أنها من تلبس الخاتم فيدل على أن الله سيفتح لها أبواب الرزق.

– وإن كان خاتم الفضة قد ضاع في منام المرأة المتزوجة فيدل على انفصالها عن زوجها وطلاقها ، وإن كانت مريضة في الواقع فيدل على شفائها بإذن الله وأنها سوف تتمتع بصحة جيدة .

– أما رؤية ضياع خاتم الفضة في المنام للرجل فدليل على موت أحد الأقارب في حادث أليم ، أو نتيجة لمرض خطير ، أما رؤية سرقة الخاتم الفضة فيدل على الحصول على المال من الشخص الذي سرق منه ، أو أنه سيتزوج زوجته بعد طلاقها .

ورؤية بيع الخاتم للرجل يدل على خسارة مال كثير من تجارة أو وظيفة ، أو محصول إن كان مزارعا .

– ورؤية خاتم الفضة في منام المرأة الحامل ، يدل على انجابها لولد ، وإن رأت نفسها ترتدي خاتم من الذهب فيدل على حملها في أنثى .

– ورؤية الشاب أن أحد ما يقوم بضربه بخاتم الفضة في المنام ، فيدل على أنه سيتفيد استفادة عظيمة وكبيرة في اليقظة ، وبيع خاتم الفضة في المنام للشاب يعني انفصاله عن خطيبته على الرغم من قصة الحب القائمة بينهم ، بسبب مشاكل عائلية .

– وإن رأى الشاب أنه يرتدي خاتم من الفضة يعني حصوله على درجات عالية في نهاية العام وذلك إن كان طالبا ، أو ربما يحصل على شهادة تفوق أو تكريم في عمله .

رؤية خاتم الفضة بشكل عام لابن سيرين

– رؤية ارتداء خاتم الفضة المكسور في المنام يدل على الطلاق في الحقيقة ، وإن رأى شخص ما أنه يقوم بارتداء خاتم الفضة دليل على الملك العظيم ، وقد استشهد ابن سيرين بسيدنا سليمان عليه السلام .

– وإن كان خاتم الفضة واسع على صاحب الرؤية فيدل على اختفاء ملكه ، وهي من الرؤى غير المحمودة والتي تدل على الأحداث المؤلمة مثل الطلاق والموت والمرض .

– وغسل خاتم الفضة في المنام دليل على التمسك بتعاليم الدين الاسلامي .
 

Ɓαr₥oĐ

Well-Known Member
إنضم
7 يونيو 2018
المشاركات
4,207
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الإقامة
ON, Canada
رد: تفسير رؤية الخاتم الفضة في المنام

عاشت ايديج ~!
ع المواضوع المميزة..
وشكرا لجهودج.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: تفسير رؤية الخاتم الفضة في المنام

كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: تفسير رؤية الخاتم الفضة في المنام

يثلموووو دلبي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )