أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تفسير رؤية القماش في المنام

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
رؤية القماش في المنام هي من الرؤى المبشرة بالخير ، والتي ترمز إلى الخير والبركة والرزق لصاحب الرؤية ، ولكن اختلاف نوع القماش ما بين الحرير والقطن والصوف ، يجعل تفسير الرؤية يختلف ، كما أن حالة الرائي نفسها تغير الحلم بين المرأة الحامل والفتاة العزباء وكذلك المرأة المتزوجة ، وفي السطور التالية تفسير رؤية القماش في المنام .

تفسير رؤية القماش في المنام

– رؤية شراء القماش الأبيض في منام الفتاة العزباء دليل على سعة الرزق التي في طريقها ، حيث تبشر الرؤية بالتفاؤل والرغد والفرحة ، وإن رأت أنها تشتري الحرير فدليل على مكافئة الله لها في الآخرة وأنها ستصبح في راحة وهدوء في الدنيا .



وإن رأت أنها تملك قماش من الصوف أو القطن دليل على المال ، وخياطة القماش من نفس الخامة دليل على الرزق التي تنتظره وتحلم به ليصبح زوجها ، وإن رأت أنها تصنع الستائر بيضاء اللون دل ذلك عن الزواج في وقت قريب .

– وإن رأت السيدة المتزوجة في منامها القماش دل على أن زوجها شخص كريم وشهم ، ودليل على حبها له وأن حياتهم الزوجية مستقرة ، وربما يدل على الميراث الذي سوف تحصل عليه ، حيث يكون ميراثا كبيرا يغير حياتها للأفضل .

وعطية القماش من زوجها يدل على حملها في وقت قصير ، أما شراء القماش الابيض في المنام فيدل على الحب والسعادة والفرحة ، بحدث سعيد كخطبة ابنتها مثلا أو الانتقال إلى منزل جديد .

وإن رأت أن لديها فستان مصنوع من الحرير دل على زيادة املاكها ، أو أن الله سيفتح لها أبواب الرزق ، وصنع الملابس لنفسها في المنام دليل على السفر في وقت قريب ، أو جني المال من وراء سفر .

– ورؤية القماش في منام الرجل تختلف أيضا ، فإن رأى أنه يقدم لزوجته قماش من الحرير كهدية مثلا دليل على حمل زوجته في وقت قريب ، ووضعها ولد ، وإن رأى أنه يرتدي عباءة مصنوعة من القماش الفاخر دل على جني المال بدون أي تعب أو مجهود ، كالميراث .

– ورؤية الفستان المصنوع من القماش الفاخر للمرأة الحامل يدل على عدم اصابتها بأي أزمات صحية أثناء الحمل أو أثناء الولادة ، أما إن رأت أنها تشتري قماش أبيض اللون فدليل على وضعها لطفلها بسلام ، وهي رؤية مبشرة بالخير .

وإن كان القماش وردي اللون فدليل على وضعها الولد ، وهذا على أساس أن رموز الحلم تكون مغايرة للطبيعة ، فعادة يدل اللون الوردي على البنات وليس الذكور .

وإن رأت أنها تستخدم غطاء مصنوع من الصوف أو الحرير أو القطن ، دل على وقوف الله بجانبها أثناء عملية الولادة ، فلن تشعر بالألم أو أي مضاعفات للولادة ، وإشارة إلى سلامة طفلها .

– إذا رأى الرجل المتزوج أنه يلبس عباءة من قماش الحرير فدليل على انه لم يبذل ما عليه من واجبات لكسب لقمة العيش ، وتدل على أنه يقتصر في واجباته تجاه أسرته . ولبس الحرير للرجل دليل على أنه يسير وراء شهوات الدنيا ولا يؤدي حق الله في العبادة .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: تفسير رؤية القماش في المنام

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

Ɓαr₥oĐ

Well-Known Member
إنضم
7 يونيو 2018
المشاركات
4,207
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الإقامة
ON, Canada
رد: تفسير رؤية القماش في المنام

عاشت ايديج ~!
ع المواضوع المميزة..
وشكرا لجهودج.
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )