أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تفقدوا صلاح بعضكم كل حين

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,505
مستوى التفاعل
9,027
النقاط
0
الاوسمة
1
كلامه تهاونا وفي دينه كثيرا من اللين..
وزارني أخ حبيب يقول أدركني فقد أصبحت أجمع صلواتي بعد أن كنت لا أقصر في نافلتي..
ورأيت حبيبا لم أره منذ زمن... فرأيت في وجهه انطفاءة لم أعهدها من قبل ...فلم يتركني في حيرتي كثيرا...فقد أذهب بهاء وجهه طول النظر في الأجساد العارية والمشاهد الفاتنة عبر مواقع الفتنة ومشاهد الضياع!!
ناهيك عن كثير من أحبتنا الذين زاد ترخُّصهم في أمر الربا والنساء والحقوق... حتى أصبح جل دعائي من فرط ما أرى:
رب سلم سلم..
ولما رجعت إلى نفسي وجدت وراء الأمر علتين:
أولاها...ترك بعضنا لنفسه حتى يلامس الأرض بلا حاجز من إيمان، ولا اتكاء على شيء يمنعه من وحلها..
وثانيها...انشغال المصلحين عن بعضهم...حتى لم تعد تهدهد قلوب بعضنا كلمات الأخوة المذكِّرة،ولا رسائلها الموقظة كما كانت في سابق عهدها...
فإذا بمصلح الأمس يتكئ اليوم على عصا ضعيفة إن احتملته يوما لن تحتمله آخر.
رحم الله السلف...كانوا يتفقدون إخوانهم...
فيسألون عن آخرتهم خوفا عليهم من ضياع الإيمان...
ويسألون عن دنياهم خوفا عليهم من العوز وهم بين الأحباب والإخوان!!
ورحم الله عمر...لما علم أن صاحبا له تدنى في إيمانه حتى شرب الخمر أرسل إليه صدر سورة غافر...ولا زال يذكره بالله حتى عاد.
اطمئنوا على بعضكم...وتفقدوا إخوانكم....فمن وجدتموه ما زال منهم على الجادة فثبتوه...ومن وجدتموه يوشك على السقوط فاسندوه وأعينوه حتى توقفوه...ومن وجدتموه قد توحَّل من طين الأرض فطهروه وطيبوه...
فما آخاك أخوك لتلاطفه وتؤاكله وتمازحه عند النعماء...
وإنما لتؤازره في أمر دينه ودنياه عند الشدائد والأنواء!!
فتفقدوا أحبابكم...فهم والله من أجمل عطايا ربكم..
ويكفيكم ويكفيهم....أن الجنة لا يطيب نعيمها إلا بهم وبكم
م ن
 

العذبة~

كلي على بعضي عذوبه
LV
0
 
إنضم
27 يناير 2018
المشاركات
46,898
مستوى التفاعل
64,228
النقاط
0
إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك
 

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,505
مستوى التفاعل
9,027
النقاط
0
الاوسمة
1
انرتي العذبه

ششاكر لك مرورك

دمتي بسعاده
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,117
مستوى التفاعل
21,292
النقاط
187
الاوسمة
2
طرح راقٍ يحمل موعظة بليغة نحتاجها جميعاً؛
فالأخوة الحقيقية سند وتفقد في أمر الدين والدنيا عند الفتن.
بارك الله في جهودك ونقلك المتميز.
 

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,505
مستوى التفاعل
9,027
النقاط
0
الاوسمة
1
انرتي اهات

ششاكر لك مرورك
دمتي بسعاده
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )