أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تقرير بالصور عن ” فندق اتلانتس دبي “

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
تقرير بالصور عن ” فندق اتلانتس دبي “


atlantis_june_1-600x198.jpg


سواء كنت تقيم في فندق اتلانتس ، أو تزور أماكن أخرى بحرية أو مائية لقضاء اليوم أو تناول الطعام في أحد مطاعمنا الحائزة على جوائز ، فإن اتلانتس يعد بتقديم تجارب استثنائية . نحن متحمسون للغاية لتقديم مجموعة واسعة من خيارات الترفيه الجديدة والمثيرة التي يجب أن تجربها خلال زيارتك .
شرح مفصل لكل أماكن الفندق

فندق أتلانتس دبي غرف والأجنحة

أتلانتس النخلة هو فندق مهيب من فئة الخمس نجوم في دبي يقع على جزيرة النخلة ، وهي جزيرة من صنع الإنسان استحوذت على خيال العالم بمقاييسها الرائعة وبراعتها . تم تصميم غرف وأجنحة الفندق لدينا لتوفير الراحة والرفاهية المطلقة . استمتع بمناظر خلابة لبحر العرب أو أفق دبي الرائع . تشمل جميع الغرف والأجنحة الخاصة بالفندق الدخول المجاني غير المحدود إلى حديقة Aquaventure المائية وأكواريوم The Lost Chambers .


أحدى اجنحة الفندق
165701483.jpg


الغرف المزدوجة في الفندق
156260610.jpg


شكل جانبي للجناح
165701483.jpg
165797932.jpg


البحرية والحديقة المائية

23279676.jpg

أتلانتس ، النخلة هو المنتجع الوحيد في دبي الذي يعتبر وجهة رائعة في حد ذاته ، ويشعر بالاندفاع في Aquaventure Waterpark . اكتشف عالمًا تحت الماء في أكواريوم The Lost Chambers أو الثدييات البحرية الرائعة في Dolphin Bay و Sea Lion Point . نحن نفخر في تقديم شيء للجميع في كل عصر .
المطاعم في أتلانتس النخلة

hakkasan-interiors2-2x1.jpg

عليك تجربة مطعم اتلانتس وطهي حقيقية مع 23 من أفضل المطاعم في دبي . أتلانتس دبي هو موطن لبعض من أفضل الطهاة في العالم . اختر من بين مطاعم المشاهير أو المطاعم أو البوفيه لتناول طعام الغداء أو العشاء .
Wave House في فندق اتلانتس

wavehousedubai-2x1.jpg


استعدوا للاستمتاع بهذا المطعم العائلي الثوري ، ومطعم ومقصد الترفيه المفتوح في أتلانتس ، النخلة .
الشواطئ وحمامات السباحة بالفندق

33609174.jpg


قد يكون Royal Beach واحدًا من أكثر الشواطئ الفريدة من نوعها على الإطلاق . يطل Royal Beach على النخلة وأفق مدينة دبي ، ويوفر المكان المثالي لمجموعة من الأنشطة الشاطئية . قم بزيارة كوخ المناشف بالقرب من Zero Entry Pool للاطلاع على جدول الزيارات .
شاطئ أكوافنتشر

aquaventure-waterparks-tickets-aquaventure-beach.jpg

أكوافينتشر هي الحديقة المائية الوحيدة في دبي التي لديها شاطئها الرائع الذي يبلغ طوله 700 متر ، مما يضع حدائق مائية أخرى في الظل . الجمع بين يوم على ركوب الخيل والشرائح مع بعض الوقت عن طريق البحر .
حمام السباحة رويال

beachesandpools-royalpool-main-1.jpg

يقع Royal Pool في الجزء الأمامي من Royal Towers ، ويوفر أفضل إطلالة على مدينة دبي بالإضافة إلى إطلالة من الدرجة الأولى على The Palm . يوفر Royal Pool مكانًا للاسترخاء والهدوء .
Zero Entry Pool

zero-entry-pool.jpg

هي بيئة مثالية للاسترخاء مع مجموعة متنوعة من الأنشطة للعائلات . يجعل تصميمه صديق للطفل وخيارات تناول الطعام القريبة منه مكانًا مثاليًا لقضاء يوم هادئ .
ركن الأطفال

kidsclub-hero-2x1.jpg

ركن الأطفال المصدر الافضل لترفيه الأطفال في دبي . توفر البرامج اليومية التي تخضع للإشراف الكامل راحة البال أثناء استمتاعك بعطلتك .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: تقرير بالصور عن ” فندق اتلانتس دبي “


راق لي طرحك ي نقآء
تسلم الأنامل .
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )