أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قلم مميز ((حروف من الروح))

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

14484777_1095752747205937_5876976778972798182_n.png
 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

[font=&quot]
يا اللّه.. كم أتمنى لو استطعت يوماً، و لو قبل موتي بيوم، أن أوثّق للتاريخ كلّ الكمائن التي نُصِبَت لي و وقعتُ فيها، أحياناً بملء إرادتي، و برغبة في التغابي. التغابي ترف ليس في متناول الجميع.. يلزمه استعداد مسبق للخسارة مقابل ابتسامة تهكُّم لا يراها غيرك.[/font]​
[font=&quot]
تحزنني فخاخ المحبَّة. فكم عرفت منها ولم أتعلّم. نحنُ دائماً ضعاف أمام المحبة في سخائها وبراءتها الأُولى. الفخاخ تأتي لاحقاً.
احــــذروا المحبَّة العجلَى.. إنها غالباً ما تُغادر باكراً. لا وقت لها لانتظار الموسم المقبل. هي تفضّل القطف السريع.
كنت سأنصحكم بأن تحجبوا ورودكم عن عابري السبيل، لولا أن العطر سيشي بكم. الوردة تنادي على قاطفها ليسرقها.
[/font]​
[font=&quot]
احلام مستغانمي
[/font]​
[font=&quot]
( من مقال " الوردة تنادي على قاطفها " )
[/font]​
 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

[font=&quot]بية صفنة[/font]
[font=&quot]تروح يم عتبة گلبهم[/font]
[font=&quot]هسه حنوا[/font]
[font=&quot]لابعدهم[/font]
[font=&quot]يمكن يهزهم حنين[/font]
[font=&quot]وأرجع بـفشلة ظنوني[/font]
[font=&quot]والصدى بخطواتي أحسهة[/font]
[font=&quot]يغني بية تايبين [/font]

 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

[font=&quot]ســ آحْتَوِيْڪ .. بَيْن احْضَانِي ڪ دُميتِيْ الْصَّغِيْرهـ.[/font]
[font=&quot]. فَلَا تُفَارِقْ حِضْنِي وَلَا تَعْرِف غَيْر رَائِحَتِي[/font]
[font=&quot]وَلَا يطيب لَڪِ الْنَّوْم آلُآ ٻيَ آﭸضآآنْيَ.[/font][font=&quot][/font]
[font=&quot]ســ أُمَّتَزَج بِڪ ..ڪمَا لَو أَنَّڪ الوَحِيدَْ فِي الْڪوْن[/font]
[font=&quot]فَلَم يَخْلُق قَبْلِڪ[/font]
[font=&quot]وَلَن يُخْلَق بَعْدَڪ[/font]
[font=&quot]فـ أُمْنِيَّتِي أَن أحَبِسُڪِ خَلَف قُضّبَان أَضْلُعِي [/font]
[font=&quot]وَأَجْعَلڪ ِ حَبِيِس اهات عِشْقِي[/font]
[font=&quot]فــ أَنْتْ مَن سَجَنَتُه بَيْن عَيْنَي وَقَلْبِي .[/font]
 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

[font=&quot]احترم المرأة وعاملها[/font]
[font=&quot]كـــ[/font][font=&quot] ملكـــــــة [/font]
[font=&quot]لن يكون على رأسها ريشــــة [/font]
[font=&quot]بل [/font]
[font=&quot]سيكون على رأسها انت [/font]​

 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

[font=&quot]
غار ومايخلوني ...[/font]​
[font=&quot]
يـ هل وجهچ ورد مسطور من غبشه بـ حنين الناس
يـ ريت من الله ..مامش ناس..
[/font]​
[font=&quot]
اغار چفوفچ تلاعب ثنايا الشال المطرز
ويبعدوني. .
وارد من روحي اباوعلچ
اغار الناس تندهلچ

ويـــ طخونچ
وافز مرعوب ..
عونه الشابگ عيونچ كحل عينچ

[/font]​
 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

[font=&quot]راح اكلك واستمع لي بكل وضوح[/font]
[font=&quot]اضل وياك عايش ترضه ماترضه[/font]
[font=&quot]واذا رايدني اموت وانته ترتاح[/font]
[font=&quot]ساعدني اموت وهل حجي انفضه[/font]
[font=&quot]مو كلمه واكلك انه احبك موت[/font]
[font=&quot]ولا معناها جبير ولازم نفرضه[/font]
[font=&quot]ارتاح من اشوفك واكعد وياك[/font]
[font=&quot]وبغيابك اجر حسرات كل لحظه[/font]
[font=&quot]تدري من اشوفك يوم مهموم[/font]
[font=&quot]اهز الكون بيدي والسمه اتكضه[/font]
[font=&quot]عيونك مناره ويضوي بيهه الكون[/font]
[font=&quot]ودمعاتك حبيبي بيهن اتوضه؟[/font]
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 5 ( الاعضاء: 0, الزوار: 5 )