أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قلم مميز ((حروف من الروح))

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

Ioyc7g5VfXY_l62qJpxVKb7gqtdspnXbcKGSqqMzB4g1VE28H1TBaQ==.jpg
 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

F_sMD1KYfPGE1FxJo0V8NAjfldhqt4EOPoaeU0snF-h33fTbi_p2xQ==.jpg


الحياة الريفية في العهد السبعيني او الستيني جميلة ورائعة لانها تتمثل بالبساطة وطيبة اهل
تلك المناطق حتى الزرع في تلك الاراضي في ذلك الزمن كان ذو نكهة طيبة ولذيذة لانها
خالية من الاسمدة الكيمياوية .
ما اروع تلك الايام وما اطيب ناسها
 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

[font=&quot]
انته يمي اشلون ادورلك بديل[/font]​
[font=&quot]
انته وي روحي ابد ما عايفك[/font]​
[font=&quot]
حلو مثلك بالخلك مالك مثيل[/font]​
[font=&quot]
حتى سحر الله انخلق ب شفايفك
انه اعوفك ياحبيبي وين اروح
انته روحي وتشتفي بيك الجروح
انه ما احبك لان شكلك جميل
انه حبيتك كبل لا شايفك
وانته يمي اشلون ادورلك بديل
انته وي روحي ابد ما عايفك
..........................
انته من دون الخلك اتحبني حيل
وانه من دون الخلك هم رايدك
انته عمري وللكلب انته الدليل
اشكد تحبني انه فوك وزايدك
من عرفتك منبعك منبع زلال
تريد ترحل ؟؟وين يمعود تعال
خلي اكلك بالعشك انته اصيل
وانت بس انته بحياتي ضايفك
وانته يمي اشلون ادورلك بديل
انته وي روحي ابد ما عايفك
............................
الكه مثلك بالعشك لا مستحيل
انته روحي وكل حياتي وذاتي
الخسرته لأجل حبك مو قليل
انته حلمي وكل مناي وغايتي
ايدي بيدك واربط وياي المصير
خلي نكتب حروف قصتنه ب عبير
انه عن دربك ابد لا ما اميل
انته وي روحي حبيبي رايفك
وانته يمي اشلون ادورلك بديل
انته وي روحي ابد ما عايفك
بقلمي
[/font]​
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 3 ( الاعضاء: 0, الزوار: 3 )