رد: ((حروف من الروح))
[font="]أين ألقاك ..[/font]
[font="]أريدك أنت أنت لا سواك ..[/font]
[font="]من يملك مثلك أغلب الصفات ..[/font]
[font="]من تجرأ على حروفي ..[/font]
[font="]ومارس عليها حق الامتلاك ...[/font][font="][/font]
[font="]قل لي ..[/font]
[font="]يا من ترافقني كظلي ...[/font]
[font="]كيف جعلتني ذالك أسير ..[/font]
[font="]لأصبح وقلبي في عراك ...[/font]
[font="]هل أعشقها ..[/font]
[font="]هل تذوبَ جمال الكون بسحرها ..[/font]
[font="]ومن الداخل أجمل وأجمل ..[/font]
[font="]تملك قلباً نقياً ...[/font]
[font="]يخلوا من الحقد والأشواك ...[/font]
[font="]صرت اعتاد لذلك الوجود ..[/font]
[font="]وصار العشق بلا حدود ..[/font]
[font="]تحرري من كل القيود ....[/font]
[font="]ليزداد الشعر أناقه ..[/font]
[font="]في وصف مُحياك ....[/font]