أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قلم مميز ((حروف من الروح))

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

-LGFWJGQ-Le9yWgLcewutBJ6GxW4m1U-jITriehwYwAWzvjTYUPqKw==.gif
 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

في المساء
الضؤ و الظلام
والماء ... تسقيني
وكلام سري
الحب و الشوق و الحنان
تغمريني ...
حبيبتي بين ذراعيك
ضميني إليك
بيديك ... بشفتيك
بصدرك الدافئ و بريق عينيك
قربيني و قربيني
إليك ...
أكثر و أكثر و أكثر
بين ذراعيك
في احضانك
لأشعر بالحب
يملأ قلبي و كل كياني
حبيبتي
ضميني و ضميني و ضميني
واحتضني عيناي
كسري سجن ضلوعي
ل_ أهرب من قسوة هذه الدنيا
وكذب العالم وطمع الناس
واختبئ بين احضانك
أكثر و أكثر و أكثر
إليك
قربيني و قربيني
حرري أسر حبي لك
لتركض كلها مسرعة إلى قلبك
و اتركي جبينك
يمسح تعب الشوق من كفوفي
وتعالي إلى صدري مودتي
لاحتضنك حبيبتي
أريد أن أتنفس أنفاسك ...
و استنشقها ..
ضميني بقسوة ورقة
ضميني و ضميني و ضميني
ف_ انا لا أرى الألم
أرى الحنان أرى الحب
في عنيك و داخل قلبك
معك إنت
انا أعيش في الجنة
#كلام_من_قلبي_ياحبيبتي
ولا أحد غيرك ...ولا أحدا غيري
لا يوجد غيرنا
أجسادنا مع بعضها
روحا واحدة
أسلمت قلبي لك
جسدا و روحا
حبيبتي
ما أروع هذا الإحساس
وما أجمله
سنكون معا طول اليوم
قربيني و قربيني
منك و إليك
أكثر و أكثر و أكثر
ضميني و ضميني و ضميني
إليك ... طوال اليوم
عمري كله بين يديك
ودائما .. سأحب ان أستيقظ
بجانبك ... حبيبتي
 

مـــجيـّدالسيــــد

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2015
المشاركات
121,063
مستوى التفاعل
105,069
النقاط
0
الإقامة
العراق /بغداد
رد: ((حروف من الروح))

لا أفهم كيف يستطيع الناس الكذب في العلاقات الغراميه وادعاء الحب ؟ أنا لا أستطيع ان اقول مرحبآ لشخص لا أستلطفه
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 2 ( الاعضاء: 0, الزوار: 2 )