رد: حكاية عشقك ... بقلمي... أسد...
ها انتَ اليوم تُبدع كعادتك لكن بالفصيح هذه المرة ..
حياك ربي يا راقي ..شكراً لك
ها انتَ اليوم تُبدع كعادتك لكن بالفصيح هذه المرة ..
حياك ربي يا راقي ..شكراً لك
تحية إبدآع متوآصلْ
أحييكـ على روحـكـ آلعطرة
كآن لي بصمـة إعجآب بين طيآت صفحتكـ
مع بآقة ورد
،’
أنتظر آلقآدم بشوق
ودي قبل ردي
XenTR Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.