أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

حلويات كيتو دايت

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
إن نظام كيتو دايت الصحي هو نظام غذائي صحي قليل الكربوهيدرات والسكريات ، ولكن إذا كنت تشعر بالرغبة الشديدة في تناول السكر ، فقد تكون فكرة الاستمرار في نظام كيتو الغذائي هي أمر صعب للغاية ، حيث يعتمد كيتو دايت على قلة السكر والكربوهيدرات ، ولكن يمكنك في الواقع تناول الكعك والآيس كريم والكثير من الأشياء الجيدة عند الاستمرار على نظام كيتو دايت وهي المعروفة باسم اكلات نظام الكيتو الصحية ، نحن نقدم هنا أهم حلويات كيتو دايت التي تستطيع تناولها عند اتباع النظام الغذائي لكيتو دايت .

المكونات الرئيسية لحلويات كيتو دايت
عند اتباع نظام كيتو دايت الصحي يجب أن تقول وداعًا للسكريات والجلوتين والكربوهيدرات العالية ، حيث أن اكلات كيتو دايت تتبع وتستخدم المكونات الصحية منخفضة الكربوهيدرات .



تستخدم حلويات كيتو دايت دقيق وطحين اللوز الذي يضيف الحجم الجيد وطعم الجوز والاتساق المطلوب ، كما تعتمد حلويات كيتو دايت على دقيق جوز الهند لما له طعم استوائي ويمتص السوائل إلى حد كبير مثل حلويات كيتونيه بجوز الهند ، كما أن منتجات الألبان كاملة الدسم لها دور هام حيث تضيف الزبدة والجبن والقشدة المخفوقة الثقيلة القشدة وتعزز النكهة والامتلاء .

ويستخدم كيتو دايت البيض فهو عامل ملزم ومغذي ، كما يستخدم الشوكولاتة ولكن يفضل أن تكون خالية من السكر ,كلما كانت أغمق كان ذلك أفضل ، وتحتوي بعض الوصفات على مواد تحلية طبيعية .

افضل حلويات كيتو دايت
يبدو أن الرغبة الشديدة في تناول الحلويات السكرية والحلويات المتساهلة تتصاعد وتلتحم كلما اعتدنا على روتين صحي ، وقد يكون ذلك حقيقيًا بشكل خاص إذا قررت تجربة نظام كيتو الغذائي ، وبما أن الهدف من هذا النظام هو الاعتماد على الدهون والزيوت الصحية لحرق الدهون فإن الاتجاه إلى الحلوى يبدو خارج الحدود تمامًا .

كيك زبدة الفول السوداني
يتم عمل هذا الكيك بمزيج لذيذ كلاسيكي من زبدة الفول السوداني والشوكولاتة باستخدام دقيق اللوز والفانيليا والشوكولاتة لتغطيتها ، ويجب أن تبرد هذه الكيكة لمدة ساعة أو ساعتين على الأقل ، حيث أن هذه الكيكة تتحسن بالتأكيد مع الحفاظ عليها ، لذلك لا تتعجل في تناولها .

كوكيز جوز الهند
يتم إعداد هذا الكوكيز باستخدام القرفة وجوزة الطيب والزنجبيل وجوز الهند والزبدة المخففة ، وتذكر أن هذه الكوكيز خالية من الجلوتين نباتي ، وقليل الكربوهيدرات وهي أيضًا خالية من منتجات الألبان .

أصابع جوز الهند الكيتونية
تعتبر أصابع جوز الهند لكيتو دايت ممتازة وحلوى صحية للغاية ، وهي مصنوعة من 5 مكونات فقط ، ولن تخمن أبدًا أن هذه الحلوى اللذيذة ذات الذوق الرفيع قليلة الكربوهيدرات وخالية من السكر .

لافا كيك
يتم صنع هذه الحلوى مع مجموعة من المكونات بما في ذلك مسحوق الكاكاو وخلاصة الفانيليا والكريمة الثقيلة والبيض ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام الميكروويف إذا كنت تحتاج حقًا إلى هذه الحلوى بسرعة .

بودنج الموز
لا يتطلب بودنج الوز سوى القليل من الموز للحفاظ على مستوى البروتين منخفضًا ، إلا أنها تحتوي على الكثير من النكهات بمساعدة الكريمات الثقيلة ودقيق اللوز وخلاصة الفانيليا .

حتى في مثل هذه الكميات الصغيرة لا يزال الموز الناضج يوفر نكهة الموز المطلوبة ، وإذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على دفعة إضافية من النكهة ، فيمكنك إضافة القليل من الموز الطبيعي .

مخفوق الحليب بالفراولة
إذا كان حليب الفراولة الكلاسيكي هو ما تتطلع إليه ، فاستخدم هذه الوصفة لعمل مخفوق الحليب بالفراولة ، حيث يُستخدم حليب جوز الهند وحليب اللوز والفراولة الطازجة مع مزجهم معاً .
 

جوري.

عـآڜـڨـہ الورد
إنضم
9 ديسمبر 2017
المشاركات
7,709
مستوى التفاعل
175
النقاط
63
رد: حلويات كيتو دايت


موضوع تفوح منه عطور الجوري
باقات الجوري
تعطر روحك الطيبه
وأجمل الأمنيات لقلبك النابض
107.gif
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: حلويات كيتو دايت

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: حلويات كيتو دايت

ربى يعافيك ويسلمك

ويسلم هالانامل على هالطرح الراقى

لاخلا ولاعدم
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
159,048
مستوى التفاعل
31,863
النقاط
113
رد: حلويات كيتو دايت

شكرا ع المجهود ..
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
رد: حلويات كيتو دايت

طرح مميز
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )