أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

دعني أقول

ألـــــ غصة ـــــــم

عٌـِـِِـِـمـْـْْـْيقٌـ,ـة آلُــعٌـِـِـينـِِـِـينـِ
LV
0
 
إنضم
27 مارس 2021
المشاركات
33,201
مستوى التفاعل
35,611
النقاط
0
الإقامة
الولايات المتحدة
949489.jpg
 

بنت العز

سَحَآبةٌ تُمّطِرُ نقآإءً
LV
1
 
إنضم
10 يونيو 2014
المشاركات
95,155
مستوى التفاعل
69,289
النقاط
0
الاوسمة
1
العمر
31
لم يعُد ثمة ما يُقال
 

god of war

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
11 ديسمبر 2015
المشاركات
9,978
مستوى التفاعل
3,475
النقاط
2
الإقامة
في شخصيتي
عندما تشعر انك بحاجه للانفراد بنفسك قليلا ...
فهذا يعنى انك تملك حديثا لا يستوعبه احدا غيرك ...
 

god of war

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
11 ديسمبر 2015
المشاركات
9,978
مستوى التفاعل
3,475
النقاط
2
الإقامة
في شخصيتي
أصعب_شعور
أن تعتقد أن لك أهميه كبيره
في قلوب أشخاص أنت تحبهم
ثم تكشف لك الايام
أنك كنت مجرد تسليه في وقت محدد
وبعدها تنتهي صلاحيتك
 

god of war

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
11 ديسمبر 2015
المشاركات
9,978
مستوى التفاعل
3,475
النقاط
2
الإقامة
في شخصيتي
إحترموا عزلة البعض المؤقتة ورغبتهم بالإبتعاد عن للآخرين ولا تكثروا الظنون أو تصدروا الشكوك
فجميعنا نحتاج إلى خلوة صادقة مع النفس ..
 

god of war

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
11 ديسمبر 2015
المشاركات
9,978
مستوى التفاعل
3,475
النقاط
2
الإقامة
في شخصيتي
‏أخبرني أين يُباع النسيان ،،،
وأين أجد ملامحي السابقة ،،، و كيف لي أن أعود لنفسي ...!!
 

فتنةة العصر

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,919,035
مستوى التفاعل
235,549
النقاط
1,897
الإقامة
السعودية
‏اشتعلت نار الشوق بكل مكان
تلهب أضلعك
وأنت المولود على صدر الحنين
فوق تلال الغيم تمضي
تقترب شيئاً فشيئًا من جنائن العشق
كنت تسير الهوينى
تتبتل الروح بغيماتها
تفضح همس سرك
فترسم قصائد المطر بين الشفاه بسمة .،
 

god of war

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
11 ديسمبر 2015
المشاركات
9,978
مستوى التفاعل
3,475
النقاط
2
الإقامة
في شخصيتي
‏لن أعتذر عن القسوة التي انا عليها الأن، لا أحد أعتذر لي عندما كانوا السبب في ذلك الخراب بداخلي،!!
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 3 ( الاعضاء: 0, الزوار: 3 )