أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

دميه متحركه

‏أعہشہقہ أنہفہاسہكہ

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
23 أبريل 2014
المشاركات
82,266
مستوى التفاعل
1,624
النقاط
0
الإقامة
العراق
ما اقسى ان تشعر انك دميه ......!؟
متحركه ......!؟

انك تحترق و لا ينبهك احد
وانت لا تشعر بشيء الا الجمال
جمال الحياه .....رقه الناس.....
حبهم لك....صدقهم معك

وتنام وتنتظر ان يستمر ما فى الواقع فى احلامك

انها الجنه الحقيقيه .......ما اروع هذا؟
انها الحياه ما اروعها؟
ما اجمل ان تشعر انك سعيد
ولكن عندما......
تصحو لا تجد الا دمعه فى عيونك
لم ترى الا الخداع والقسوه يملا من حولك
وأأهات من قلب مجروح لا ينبض الا بسؤال
لماذا........ ؟
ان الحياه لم تكن الا وهم كبير صنعته انت

من احلامك

ولكن السؤال؟

فهل تستطيع هذه العيون ان تنام وتحلم من جديد

ام انها ستظل تبكى على هذا الجرح الذى ينزف دون توقف
فلا تصدق الايام الماضيه ولا الاحلام الكاذبه
كل شىء يذهب ويتركك وحدك داخل دوامه تغرقك
وانت تريد الخروج ولا تجد من يساعدك الا انت
فالناس تنظر لك متحيره!؟

ومتسأله هل حدث شىء لكل هذا !؟
هل هذا كابوس اسود
ام انها حقا الحياه الماضيه الورديه التى كنت تعيشها
التى جعلتك تشعر انــــك كنت فيها ما الا
لعبــــه ؟
 

السمراء

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
9 يناير 2017
المشاركات
932
مستوى التفاعل
126
النقاط
0
رد: دميه متحركه

حروفك تحمل التميّز
وهنا بين حنايا حروفك
يتأجج ابـداعك وتتـوهج أبجديتك نوراً براقاً
اعجبتني كثيرا كلماتك التي تلامس الابداع
احسـاس يــفوق واقــع الحياة
اقـدم لك احترامي لقلمك المميز
الذي يرسم لنا دائماً اروع الكلمات
سلمت يمناك ودمتي على الابـداع
لروحك انفاس الورد
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )