رد: رد : " ذات وعد "
ايتها الرقيقة احساسا
صاحبة الحرف اللبق
كم يطيب للروح حضورك
لتنعم الاحداق بنورك
شكرا لك ولا تفي على تواجدك
الذي زاد حرفي فخرا
مودتي لسموك
اتيت لاقف بين سطوركِ
اتيت لامتع عيني
بعذب البوح وجميل الكلام
اتيت وقد شدني النور المنبعث
من هنا
![]()
ايتها الرقيقة احساسا
صاحبة الحرف اللبق
كم يطيب للروح حضورك
لتنعم الاحداق بنورك
شكرا لك ولا تفي على تواجدك
الذي زاد حرفي فخرا
مودتي لسموك