أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ذكرى وصبر

غريب في وطنه

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
11 سبتمبر 2015
المشاركات
594
مستوى التفاعل
34
النقاط
0
مابين منتصف الليل وقدوم الفجر .
يالله الهمني الصبر أوكل الصبر . تذكرت الذي احبهم وتذكرت الذي أودهم وحتى الذي كنت اتجاهلهم .؟
لربما ابالغ لوقلت اني تمنيت ان أواجه حتى اللذين كنت اكرههم .؟

...........................................

لااعرف هل دنى آخر المطاف . أم هذة العواطف تهيج في هذا الوقت . مابين زوال الليل وبزوخ الفجر .
لربما احتضر . اولربما بداية نهاية الارهاصات وبعدها اكون منتصر .
اللهم الهمني الصبر .؟


..............................
تذكرت اشياء حدثت في مامضى . تذكرت وتذكرت حتى تذكرت كيف كنت اصطاد العصافير وكيف كنت اتبع الفراش .
تذكرت حتى عطور شممتها وانا غض رقيق .
رباه اني لااعرف هناك ذكرى للعطر؟


فلقد تورمت ذاكرتي انتفخت بكل ذكريات العمر . ذكريات لاتقارن بهذا العمر أنها تشبه وكأنها كانت قبل العمر .


..........
ربي الهمني الصبر .
تذكرت صحبي وتلك الصحبة الهنية . تذكرت عشقي الذي كان بلا لقاء . تذكرت زمانا كان ينذر بالجفاء .
انها ذكرى تخب بلا قانون تصول وتجول على مدق مشاعري . آه . اني اختنق والوقت مخنوق كان ابعد من منتصف الليل واقرب للفجر
يالله اريد الصبر .؟


............

كم أود أن أمد يدي الى داخلي لأقلع هذة الزاوية التي تختبئ فيها هذة الذكريات .
هواجسي نار بلا نور ولادخان اتلظى اتقلب على فراشي . الناس نيام وحتى الديك كان خامداً .
ذكرى تهيج مع كل اشواق القلب الى ماضي العمر .
مابين منتصف الليل وبزوغ الفجر
أسألك ربي الهمني الصبر .


بقلمي
غريب في وطنه



s=123
 

الشيخ

لاتنسى ذكر الله
LV
1
 
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
68,905
مستوى التفاعل
9,172
النقاط
12
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: ذكرى وصبر

تسلم ويسلم قلمك
 

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
رد: ذكرى وصبر

انها الذكرى ..
لقاءات الخريف
وليل الشتاء الحالك
افتش دوما عن ذاتي..
عن دهاليز متاهاتي
عن شيءٍ ابعدُ من شيء
الافقُ ..
يحجبهُ الضباب
يمنع عني الرؤيا
وجهي تأكل منه الرغبة
طيف لي ان اصرخ ..
ولساني معقود ..
وصوتي اخرس
لن يبلغ حتى صداه
والآلام ..
بمدية الفقد
يسيل لُعاب الاشتهاء
لقطعة من رغيف امي
فاشهق
شهقة رضيع فقد الحان .
اعود ..
اجثو على وجهي
واندب حظي تارةً
واخرى
أسلي نفسي ..
بالصبر

اخي الغالي
عذراً لقساوة مروري وماتخلله
لكني لم اجد شيء يفي بالغرض على غرار مانضل يراعك

تحيتي محملة باريج الورد
 

قلائد الياسمين

غيم مبلل 🌦️ مسؤولة الاقسام الادبيه
طاقم الإدارة
LV
0
 
إنضم
18 نوفمبر 2015
المشاركات
82,419
مستوى التفاعل
87,531
النقاط
987
رد: ذكرى وصبر

الهي الهمني الصبر
و ليس بعد الصبر الا النصر
تضيق و تضيق و بعد هذا الضيق الفرج
وليس بعد ظلمة الليل الا بزوغ الفجر و شمس مشرقة تنادي بالأمل




مشاعر اخذتنا معها
ابداع في نثر الإحساس
وكل ما كان من القلب فهو يصل للقلب
سلم القلم والنبض
وتقديري لحسك الثري
و باقات ثناء
 
إنضم
4 ديسمبر 2013
المشاركات
6,595
مستوى التفاعل
803
النقاط
0
الإقامة
فَوقَ غُيَومْ الَطَهْرِ ..
رد: ذكرى وصبر



نلوكُ عذابات الذكريات..
وهي تتوارى ببطئها الشديد ..
نظل نحوم حولهآ

شراع يأخذنا الى البعيد القريب [font=&quot]
ننزوي..ندمع ..نحلــم ..[/font]
نرتجي ان تعود بعض الذكريات
[font=&quot]نعانقها..ونسكنهآ لحظآت[/font]
ولكننا سرعان مانعود
من هذا الحلم للواقع
فما اجمل الذكرى وما اصعبها
بوح عذب وراقي ..
دمت ودام لنا هذا المداد
تقبل مروري المتواضع على صفحتك ايهآ الغريب..!
 

آهاات حالمة

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2014
المشاركات
51,688
مستوى التفاعل
837
النقاط
0
الإقامة
usa
رد: ذكرى وصبر

شكراعلى الطرح المميز
يعطيك ألف عافية
بانتظار المزيد
دمت بخير
 

تاج النساء

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
17,214
مستوى التفاعل
1,698
النقاط
0
الإقامة
بغداد-المنصور*
رد: ذكرى وصبر

ينحرنا..عذاب البعد والمسافات
ويلثمنا..باهات
ممزوجة بأنين الشوق
كلمات..مثقله بالحنين
وحروف ترقرت بسلاسة
حين الفراق
نطلق اهات
وشهقات.تخرس الفاه
شهقة قلم رائعه
ابدعت يانقي
 

النهر

:: قلم مبدع في فخامة العراق ::
LV
0
 
إنضم
25 أبريل 2013
المشاركات
1,771
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
رد: ذكرى وصبر

يعجز عقلي وقلمي
بأن يفسر ماكتبت ايها المبدع

سافرت بين الحروف وتعايشت مع كل النبضات التي مابين السطور
من منا لم تخالجه الارهاصات واخذت منها ناخذ الالم والتعب

لله درك ايها النابغة
متابع لحروفك ايها الكريم

وددي وردي كتب اعلاه ...
 

غريب في وطنه

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
11 سبتمبر 2015
المشاركات
594
مستوى التفاعل
34
النقاط
0
رد: ذكرى وصبر

السلام عليكم
مررت على ردودكم . نسيت ماكتبت وذبت مع نفحات مشاعركم العطرة
مشكورين كل الاخوة اللذين بصموا على متصفحي
تحياتي لكم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )