أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

رحلتي مع العذاب

احاسيس

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2015
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
من جديد عاودت الكتابه



وعند شروعي في الكتابه انتابني هاجس مرير

وبدائت اناملي بلارتجاف وماعاد لي السيطره على قلمي

ماكان هذا الهاجس سوى الالم الذي قاسيته وانا اخوض هذه التجربه

التي تحديت بها العالم

ودخلت طريقها الشائك دون خوف

فماذا عساني أكتب كلمات ؟؟؟

وكل ماعندي لايفي بــ ألغرض

ما أريد ان أترجمهه على اوراقي الخرساء اكبر من كلمات منتقاء

ولا أعظم من جمل مترابطه مع بعظها

تحمل معنى واحد وهو العذاب

فــ ان الهموم المتراكمه على قلبي والتي نسجت حولها الاحزان

واخذت جوله وانا سجينه الاسوار

واخذت مااخذت مني وياليتني اعرف كيف ازيل ولو جزء قليل

من هذا الخانق الصغير الذي احس بهيصرخ

كــ طفل أضاع والديه


وعاودت الجلوس وحدي معتزله العالم من حولي

تائهه في بحر أفكاري التي لاحدود لها

حيث بدات اسطوانه الذكريات بلدوران

ينبعث منها انين واصوات الذئاب التي تبحث عن فريسه ضاله

منها في رمال الصحراء

حياتي مسار اخر وبت اخاف كلشي

وكل شي يفزعني ويزرع في نفسي الشك

لكل من حولي



بل اصبحت لااطيق هذه الحياه

وكرهت كل مافيها من حبيبي الى نفسي

قلقه اصبحت حياتي مثل شمعه تحرق نفسها بنفسا وما بقى منها سوى الرماد

فاانا حاولت جاهده ان اكون شمعه تنير الضياء لحبيبي

لكن لااعلم ان من احب عندما يخفت ضيائي ســ ينقلب ويكون اول اعدائي

ويكون قاتلا وينقلب الى سواط ليجلدني!!!

فـــ قلبي حس هذا الذي عاش في عروقي

واي رجلا احببت انا



لقد انطفت شمعه حياتي

واخذت اسهر الظلمات واصبحت رفيقه الظلام واليل الطويل

واخذت اناجي رفيق العشاق واحكي له حكايتي

كم تمنيت ان اذهب بعيدا واسكن الصحراء المستوحشه

واتمدد تحت اشعه الشمس الحارقه

لعلي احضى بمجنون ليلي واشتكي اليه ظلم حبيبي

واخبره عن قساوه دهري واناجي المفجوعين بقلوبهم مثلي

واقول له ياسيد الدهر لكم قسى علي حبيبي

وانت تعلم اني لاذنب لي سوى انني احببته

بكل جوارحي واخلصت له الاخلاص كله

ياسيد الدهر لو كان بااستطاعتي ان افتح صدري لترى بنفسك جروحي

ولتعلم اي العذاب اقاسي لفتحتلك هذا الصدر

ولتضع عليه ماعندك من مراهم لعلها تشفيه

او بعض مايخفف من جروح التي نسميها غدر الرجال

الذي دخل اليه ضالم فما عاد لهدواء


ماعدت ارى هذا القلب الذي كان يشدو بل أمل

ماعدت احسه قلباً بل احسه خارطه للجراح

أأأأأأأأأأأأه ياسيد الدهر

فما عندي من اوجاع تكفي العالم بااسره


وما عدت اتحمل فما عندي مثقلاً ولا شكوى تنفع ولا ان صرخت متظلمه اومستنكره سيبدي نفعا

ها انا من جديد اكتب عن احزاني وأأأهاتي والامي واحفظها في كراسه الاحزان

التي انتهت اخر اوراقها وبعد ان انتهي ستركن على رفوف قلبي

ماعساني ان اكتب ونار الزمن الذي لا يرحم الذي لايعرف غير نفسه

كل مافي حياتي يطالبني ان اترجمه

وماذا اترجم ؟؟؟



وانا حياتي كتاب صغير لكن حزنه كبير

استفرغ ذكرياتي من المعاني وداخلي يصرخ بوجهي ثائرا

معلناً نهايه حياتي واخر الكلمات

وان ينتهي موال احزاني وشقاء جراحي

وتقرع الاجراس معلنه انتهاء الاحزان ومعلنه عن استعاده ذاتي


ومعلنه عن نهايه حبي الذي فقدته في رحله العذاب
 

محمد المقاول

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
18 يوليو 2015
المشاركات
27,339
مستوى التفاعل
1,382
النقاط
0
رد: رحلتي مع العذاب

شكرا لك على ماقدمتي لنا من احساس راقي بمعنى الكلمه

ولك قلب ينزف درر ما شاء الله

تقبلي تحياتي ومروري واعجابي
 

الهمام

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
19 أبريل 2014
المشاركات
4,371
مستوى التفاعل
374
النقاط
0
رد: رحلتي مع العذاب

من المؤسف
ان من يحاول جمع المحار يخشى الغرق
يتناسى ان داخل المحار من الممكن ان تكون لؤلؤة لاتُقدر بثمن
ومن المؤسف
ان من يزرع الورد يخشى الشوك
ينسى او يتناسى ان رائحة الورد فيدوس اوراق الازهار بقدميه ولا يبالي
ومن المحزن
ان يعشق الانسان العتمة وينسى الوان القوس قزح تتراقص على ضفاف نهر عذب
ويتناسا ان ذلك النمير مصدره مناهل فياضة عذبة .

احاسيس مؤلمة سطرها ذلك اليراع الذي
كنا نأمل ان نرى منه احاسيس جياشة بالود

كل عام وانتِ بالف خير
دمتِ بسعادة
 

احاسيس

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2015
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
رد: رحلتي مع العذاب

شكرا لك على ماقدمتي لنا من احساس راقي بمعنى الكلمه

ولك قلب ينزف درر ما شاء الله

تقبلي تحياتي ومروري واعجابي




الشكر لله ومن بعده لقمه تواضعك
شكرا لك
 

احاسيس

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2015
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
رد: رحلتي مع العذاب

من المؤسف
ان من يحاول جمع المحار يخشى الغرق
يتناسى ان داخل المحار من الممكن ان تكون لؤلؤة لاتُقدر بثمن
ومن المؤسف
ان من يزرع الورد يخشى الشوك
ينسى او يتناسى ان رائحة الورد فيدوس اوراق الازهار بقدميه ولا يبالي
ومن المحزن
ان يعشق الانسان العتمة وينسى الوان القوس قزح تتراقص على ضفاف نهر عذب
ويتناسا ان ذلك النمير مصدره مناهل فياضة عذبة .

احاسيس مؤلمة سطرها ذلك اليراع الذي
كنا نأمل ان نرى منه احاسيس جياشة بالود

كل عام وانتِ بالف خير
دمتِ بسعادة



تذكر حين قلت لك ان محطاتنا لم تعبر بنا يوما؟؟
تذكر حين قلت لك ان سفينتنا ليست لها مرسى؟؟

تذكر حين قلت لك ان طائرتنا لن تهبط بنا يوما؟

تذكر حين قلت لك انى ارى في منامي امراءا ترتدي الكفن؟

تذكر حين قلت لك ان قصتنا لها بدايه لكن نهايتها الفشل؟

تذكر حين قلت لك ان حبنا لن يدوم؟

تذكر حين قلت لك احبك لكن اخاف ان اعترف؟

تذكر حين قلت لك اخاف الغد؟

تذكر حين قلت لك ان حبنا ليس له وطن؟

تذكر حين قلت لك ان قصتنا لن تدوم طويلا؟

تذكر حين قلت لك انسى؟

تذكر هل صدقتني الان؟؟؟؟؟؟؟

كنت تسخر مني حين اقول لك اني احلم

لذا اترك كتاباتي هنا لعلك يوم الحساب تاتي بهاالي
وتقول لي الم اقل لك اننا سنلتقى ؟؟




يسعدني تواجدك
وكل عام وانت بخير
ممنونين شكرا لك
 

ضحى المؤمن

Member
LV
0
 
إنضم
29 نوفمبر 2014
المشاركات
16
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
بعثرة المنافي
رد: رحلتي مع العذاب

اـ احاسيسكِ أيتها الاحاسيس
عقود من روعة ونبض يتلظى بـ جمر الذكريات
لروحكِ غاليتي طوق من محبة
 

حبيب العمر

Banned
LV
0
 
إنضم
26 مايو 2015
المشاركات
10,714
مستوى التفاعل
314
النقاط
0
رد: رحلتي مع العذاب

ساقني قدري الي هنا لااستمتع بصرخات الانين ولوعة الاحزان وطلاقة اللسان ونقاء القلوب وجمال الحروف وسلاسة السرد لاحساس سيدة الاحاسيس التي تخاطب القلوب قبل العقول بشجن وانين وحب دفين بين قلب عرف بحبه معني الوفاء والنقاء فلم يجد في المقابل الا الجفاء وانكار الوفاء ليشعر بعد ذلك بالعذاب والسهد وسهر الليالي لجفاء المحبوب
تحياتي لقلمك احاسيس
 

احاسيس

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
13 يونيو 2015
المشاركات
2,704
مستوى التفاعل
340
النقاط
0
رد: رحلتي مع العذاب

اـ احاسيسكِ أيتها الاحاسيس
عقود من روعة ونبض يتلظى بـ جمر الذكريات
لروحكِ غاليتي طوق من محبة



شكرا لك ايها النبيل
تواجدك وردك اسعدني
ممتنه لهذا الحضور
نورت متصفحي
ولروحك اجمل باقه ورد
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )